أجمل الأماكن السياحية في فيلادلفيا

أجمل الأماكن السياحية , مدينة فيلادلفيا

رحلتنا اليوم في واحدة من أكبر مدن ولاية بنسلفينيا وهي مدينة الحب الأخوي أو فيلادلفيا (Philadelphia). لذا دعونا في هذا المقال نتعرف على أجمل الأماكن السياحية في فيلادلفيا التي يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى تلك المدينة الجميلة.

مدينة فيلادلفيا

تعتبر هذه المدينة مركز في غاية الأهمية للتجارة والتعليم والثقافة، فهي مدينة تاريخية مهمة تضم العديد من المتاحف وأماكن الفنون المسرحية والعديد من المناطق الجذابة التي تجعلها واحدة من أهم مدن الجذب السياحي بالعالم.

أجمل الأماكن السياحية في مدينة فيلادلفيا

هناك مجموعة من الاماكن السياحية التي يجب عليك زيارتها عند ذهابك لمدينة الحب الأخوي فيلادلفيا، فهي حقاً مدينة ساحرة تضم العديد من الاماكن السياحية الجذابة، ومن افضل هذه الأماكن:

  • حديقة حيوان فيلادلفيا؛ والتي تعتبر أول حديقة حيوان تم تأسيسها بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 1874. تكمن أهمية هذه الحديقة في كونها تضم ما يقرب من 2400 حيوان من فصائل مهددة بالانقراض، أي أنها تضم مجموعة من الحيوانات النادرة. ومن أكثر الأنشطة الممتعة في هذه الحديقة أيضاً ركوب المنطاد الهوائي؛ الذي يمكنكم من مشاهدة الحيوانات داخل هذه الحديقة على ارتفاع 400 قدم. علاوة على ذلك؛ توجد مجموعة من الأنشطة الأخرى بها مثل: ركوب الخيل، ركوب القوارب في بحيرة تلك الحديقة، وغيرها من الأنشطة الأخرى.
  • متاحف فيلادلفيا: تضم هذه المدينة عدد من المتاحف المهمة والتي تتنوع بين كونها متاحف تاريخية مثل متحف الثورة الأمريكية وقاعة المدينة القديمة ومتحف الحرية القومي ومتحف ميناء الاستقلال وغيرها، متاحف فنية مثل متحف فيلادلفيا للفنون وأكاديمية بنسلفانيا للفنون الجميلة ومتحف وودمير للفن، متاحف للعلوم مثل أكاديمية العلوم الطبيعية بجامعة دريكسل ومتحف موتر وغيرها من المتاحف الأخرى. علاوة على ذلك يوجد مجموعة من المعارض الفنية التي يجب على أي زائر لهذه المدينة زيارتها.
  • قاعة الاستقلال؛ والتي تعتبر مكان تاريخي مهم حيث تم مناقشة إعلان استقلال الولايات المتحدة الأمريكية بها، وإعلان الدستور المعتمد للولايات المتحدة. تعتبر هذه القاعة محور الاستقلال للحديقة الوطنية التاريخية في مدينة فيلادلفيا في وقتنا الحالي.
  • جرس الحرية؛ والذي يعتبر من الأماكن السياحية المهمة في تلك المدينة، لكونه جرس دائم يحمل رسالة انسانية مهمة وهي النداء إلى الحرية في كل بقاع الأرض لجميع البشر. ويقع هذا الجرس في مول الاستقلال وهو مركز للحرية والاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • سجن الدولة الشرقية؛ والذي يعتبر مثال رائع للعمارة القوطية بالولايات المتحدة، كما أنه يعبر عن فلسفة مهمة عن السجن وهي أن عزل السجن لمدة طويلة سيجعل السجين يندم حقاً ويعود إلى صوابه مرة أخرى. تكمن أهمية هذا السجن في كونه أول سجن حقيقي في العالم، ولكنه أصبح في عصرنا الحالي مجرد أطلال يتم زيارتها للاستمتاع بمشاهدة تصميمه الضخم، ورؤية المجموعة ثلاثية الأبعاد الخاصة بمجموعة من الفنانين والتي نالت إعجاب الكثير من النقاد.
  • مطاعم فيلادلفيا: تضم هذه المدينة مجموعة من المطاعم التي تقدم وجبات وأطعمة ذات مذاق رائع ومميز، ومن أشهر المطاعم الموجودة في هذه المدينة مطعم سورايا، مطعم كابول، مطعم الزيتونة، وغيرها من المطاعم الأخرى التي تقدم طعام فيلي المميز والمعجنات الرائعة.
  • كازينو أنهار أو Rivers Casino؛ والذي يقع على الواجهة البحرية لنهر ديلاوار Delaware، يضم هذا الكازينو ما يقرب من 100 لعبة طاولة، وغرفة بوكر مكونة من 28 طاولة، وسبعة مطاعم وبارات، ومكان لوقوف السيارات والذي يتكون من سبعة طوابق. ويعتبر هذا المكان مركز جذب سياحي ترفيهي رئيسي في هذه المدينة حيث قام بزيارته ما يقرب من 4 ملايين سائح لعام 2018.
  • قرية Peddler أو قرية البائع المتجول؛ وهي تقع على بعد ساعة واحدة من وسط مدينة فيلادلفيا. تقدم هذه القرية مجموعة من المهرجانات التي تختلف من موسم إلى آخر، كما أنها تحتوي على ما يقرب من ستين متجر للتسوق، ومعرض للأطفال. ونظراً لأهمية هذه المكان؛ نجد أنه استقبل ما يقرب من مليون زائر في عام 2018.

وفي النهاية؛ نتوصل إلى مدى أهمية هذه المدينة الرائعة التي تضم الكثير والكثير من الأماكن السياحية التي تجعلها واحدة من أهم مدن العالم السياحية التي يُنصح بزيارتها عند ذهابك للولايات المتحدة. وها نحن قد ذكرنا أجمل الأماكن السياحية الموجودة في فيلادلفيا والتي تجعلها تستقبل ما يقرب من أربعين مليون زائر سنوياً.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: