أبرز الفنادق في باقيو الفلبينية

باقيو ، الفلبين ، فنادق ، نيو تاون بلازا ، لو مونيه ، باقيو سبا

إن كانت رحتلك القادمة إلى مدينة “باقيو” الفلبينية الرائعة، وتنتابك الحيرة في إختيار مكان الإقامة فيها، فها نحن قد جمعنا لك مجموعة من أفضل فنادق المدينة حتى تكتمل متعة الزيارة والإستمتاع بالأجواء الباردة والمشاهد الطبيعية الساحرة بمتعة الإقامة والخدمة الراقية.

فندق نيو تاون بلازا

ويقع على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من حديقة “باجيو النباتية”، ويضم مطعمًا كبيرًا ومسبحًا مكشوفًا واستراحة ومركزًا لرجال الأعمال، فضلًا عن ذلك يتم تقديم بوفية إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتحتوي جميع الغرف الـ 85 على زجاجات المياه المجانية ومراوح السقف ومكاتب ولوازم إستحمام مجانية.

فندق لو مونيه

ويقع في موقع ريفي على بُعد 3 كم من مركز “باقيو” للمؤتمرات وحديقة “باقيو” النباتية، ويضم مطعمًا وحمام سباحة داخلي ومركزًا للياقة البدنية واستراحة وكافيتيريا وساونا، كما تتوفر فيه خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة نقل مجانية إلى وسط المدينة، وتحتوي جميع غرفه الـ 70 على الثلاجات وماكينات صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية والشرفات الواسعة والميني بار وخدمة الغرف.

فندق باقيو سبا

ويقع على بُعد 5 كم من مركز باقيو للمؤتمرات وكاتدرائية باقيو، ويضم سبا كامل الخدمات ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة وملعبًا للجولف ومطعمًا كبيرًا واستراحة وكافيتيريا، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا، وتحتوي جميع غرفه الـ 158 على الثلاجات وماكينات صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية والميني بار.

فندق أجنحة باقيو بورنهام

ويقع في قلب المدينة على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متنزة “بورنهام” ومتحف “باقيو”، ويضم مطعمًا كبيرًا ومركزًا متكاملًا لرجال الأعمال وقاعة للإجتماعات، ويوفر لنزلاءه خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، وتوفر جميع غرفه الـ 43 خدمة الواي فاي المجانية والميني بار ومشغلات الـ DVD وخدمة الغرف وماكينات صنع القهوة.

فندق إليزابيث

ويقع في المنطقة الغربية على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من “برنهام بارك” والمتحف الوطني للعلوم الطبيعية، ويضم ناديًا للأطفال وملعب مجاني للأطفال، كما يقدم لعملاءه بوفية إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة والجرائد المجانية والخدمات المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وتحتوي كل غرفه الـ 45 على خدمة الواي فاي المجانية والثلاجات وزجاجات المياه المجانية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: