20: عبارات تهنئة بالنجاح في الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 ظهرت، وجَاء دَور عبارات التهنئة بالنجاح في هذه المرحَلة. فالنجاح بكل صوره ومعانيه وفي مختلف مناحي الحياة هو حدث رائع يستحق المباركة والتهنئة والدعاء بدوامه، لما ينطوي عليه من معاني الرضا عن النفس وتحقيق الأهداف والمكافأة والثمر الطيب للجهد والبذل والعمل.

وإذا كان هذا ينطبق على كل نجاح يمكن للإنسان تحقيقه في هذه الحياة إلا إن النجاح في مراحل التعليم المختلفة بصفة عامة والنجاح في مرحلة الثانوية العامة بصفة خاصة له مذاق مختلف ودلالات مختلفة ومكانة مميزة.

ألف مبروك النجاح

النجاح في التعليم هو إشارة لمستقبل مشرق ملؤه الاستقرار والرفاهية وتحقيق الذات والحصول على أفضل فرص في كل شيء، وخاصة الثانوية العامة التي تمثل نقطة فارقة في حياة الطالب ومستقبله المهني والعملي والأسري أيضاً.

الثانوية العامة

وتقديراً منا لأهمية نجاح الطالب في الثانوية العامة ومقدار ما يخلفه ذلك من السعادة والسرور له ولوالديه وأهل بيته وكل من يهمه أمره فإننا سوف نكتب بأقلامنا أجمل وأرق عبارات تهنئة بالنجاح في الثانوية العامة؛ نهديها لكل متفوق ومجتهد من طلابنا، بذل الجهد وأحسن العمل فكلل الله سعيه بالنجاح والتفوق والفلاح، فتابعوا مقالنا وشاركوا تهانينا القلبية الطيبة المباركة بالنجاح.

أجمل عبارات تهنئة بالنجاح في الثانوية العامة

لا شك أننا جميعاً نحمل في قلوبنا كل معاني التهنئة والمباركات الغالية لأحبتنا من الاخوان والأخوات والأبناء والبنات الذين تجاوزوا مرحلة الثانوية العامة بنجاح ومروا من تلك المرحلة بسلام.

  • يقينا منا أن تلك الخطوة هي بداية طريقهم نحو تحقيق أحلامهم وأحلام أهليهم في مستقبل باهر ومشرق، فإليكم منا أغلى تهاني النجاح التي يمكنكم اهدائها لمن يهمكم أمرهم.
  • أبنائنا الأحباء المجتهدين والمثابرين على العمل وتحصيل العلم مبارك عليكم ولكم النجاح الباهر في الثانوية العامة، ونسأل الله لكم دوام التوفيق والسداد، وأن يمتعكم جميعا بدوام التميز والتألق في حياتكم المستقبلية.
  • لكل مجتهد نصيب ونحن نهنئ بالنجاح كل حبيب وقريب، مبارك عليكم فرحة النجاح ومذاق الفرح والفلاح، دمتم متفوقين وإلى صفوف الناجحين منضمين.
  • إلى كل من جد واجتهد ومن زرع السعي فحصد النجاح، ومن لاحت له مع الأيام بارقة الفلاح تهنئة من القلب تحمل كل معاني الإعزاز والحب، والمباركة، مع أرق التمنيات بمزيد من النجاح ونيل أعلى الدرجات.
  • ألف مليون مبارك النجاح السعيد في الثانوية العامة، مع أرق التمنيات بدوامه سائر الأوقات، وتحقيق أغلى الأمنيات.

تهنئة بمناسبة النجاح في الثانوية العامة

  • مبارك عليكم النجاح في الثانوية العامة، إلى الأمام دائما بإذن الله.
  • من نجاح لنجاح ومن مرحلة إلى أخرى، والتسديد حليفكم والنجاح من حظكم ونصيبكم، بارك الله لكم في مساعيكم وكلل بالنجاح خطواتكم.
  • بعد الاجتهاد في المذاكرة والدروس، والسهر والعمل رزقتم التوفيق وحقق الله لكم أغلى أمنية وأكبر أمل، وآن الأوان لتهنئتكم بالنجاح والمباركة لكم بتحقيق الفلاح.
  • يا من حفرت في الصخر وصاحبت في طريقك السهر مبارك عليك تحقيق النجاح والظفر بالدرجات العالية.
  • أهلاً بنسائم الخير وبشائر يحملها النسيم والطير تهنئنا بنجاحك يا أغلى الناس.
  • في سنة السهر والتعب والكفاح، مبارك عليك نهاية يكللها النجاح.
  • في كل دعواتي أذكركم وبأمنية النجاح أخصكم، وأحمد الله أن امتن عليكم بالنجاح وبلغكم ما تصبون إليه، نجاح باهر وتقدم متواصل.

رسائل تهنئة بالنجاح في الثانوية العامة

ولأننا بصدد المرور بامتحانات الثانوية العامة وانتظار نتائجها على أحر من الجمر فإننا نعد لأبنائنا من الناجحين والمتفوقين باقة متنوعة من أغلى وأرقى عبارات تهنئة بالنجاح في الثانوية العامة. اعترافاً منا بحساسية تلك المرحلة وأهميتها في تحديد مستقبل الطلاب على كل المستويات فتابعونا.

  • ما أسعد قلوبنا بنجاحك الغالي ابننا، كل عام وأنت من نجاح إلى نجاح ترفع في السماء رأسك ورؤوسنا، مبارك عليك النجاح في معركة الثانوية العامة.
  • خبر نجاحك أسعدنا، والفرحة بك ملأت قلوبنا، دمت متفوقاً وناجحاً ومتميزاً ابننا الحبيب، وجعل الله لك دائما من حظوظ الناجحين نصيب.
  • ابني الحبيب (اسم الطالب) سهر الليالي واجتهد وحقق النجاح وبقدر ما جد وجد، فأدم يا رب عليه الفلاح، كل عام وأنت من الناجحين والمتفوقين، وبنجاحك الباهر تسعد القلوب وتقر العين.
  • نجاحك الغالي من أحب الأمنيات، ومن كل القلب أدعوا لك به كل الأوقات، وها أنا ذا أبارك نجاحك في الثانوية العامة وأسأل الله لك الاستمرار على النجاح والتقدم إلى الأمام، وتحقيق الأهداف على الدوام.
  • بارك الله لك وعليك ومتعك بنجاحك الرائع، وأسعدك بقدر ما أسعدت قلوبنا وحققت فيك رجائنا ولم تخذلنا أو تخيب حسن ظننا.

بوستات تهنئة بالنجاح في ثانوي عام

ولِمن يُريدون بوستات تهنئة بالنجاح في الثانوية العامة ويودّون تهنئة الطلاب وأهاليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، انستقرام، تويتر؛ أو برامج المراسلة الفورية مثل: واتساب، سناب شات، ماسنجر، وي تشات، سكايب.

  • لقد سمعنا أخبارا كثيرة وتلقينا هدايا أثيرة ولكن يظل نجاحك الغالي هديتنا الكبيرة، مبارك عليك نجاحك يا أغلى الناس.
  • مبارك عليك نجاحك الغالي الذي جعلنا نعانق السماء سعادة وفرحة وسروراً، وأسأل الله أن يرزقك النجاح طول العمر، وييسر لك كل أمر، فأنت لنا أغلى البشر.
  • جهدكم الدائم وسعيكم الدؤوب يجعلكم أهلاً للنجاح وتحقيق أعلى الدرجات، فلكم منا أحلى وأغلى المباركات.
  • كم سهرت مع القمر، تتصفح الدروس والكتب، وقد أكرمك الله بالنجاح وامتن عليك بالتوفيق والنجاح فمبارك عليك وعلينا نجاحك الغالي.

نجاح الثانوية العامة .. فرحة تانية

كان هذا أجمل عبارات وأحلى كلام يحمل تهنئتنا الرقيقة لكل طلبة وطالبات الثانوية العامة الذين حالفهم النجاح وأسعدهم الحظ.

نسأل الله لهم دوام النجاح والسعادة واستمرار التقدم في كل مناحي الحياة وبلوغ أعلى الدرجات.

وندعوهم لكي يتمعَّنوا في حديث النبي ﷺ حيث قال (لا تسبطئوا الرزق فإنه لن يموت العبد حتى يبلغه آخر رزق هو له فأجملوا في الطلب: أخذ الحلال وترك الحرام).

كلمة للناجحين في الثانوية العامة

أخيرًا؛ وبعد هذا النجاح وهذا التقدير؛ وهذه حصولك على النتيجة التي كُنت دومًا تتمناها؛ عليك أن تظل ثابِتًا على مبدأك، وهو أن تظل دومًا في أعلى المراتب ومن الأوائل.

المسيرة لم تنتَهِ بعد يا صديقي؛ أمامك مرحلة أخرى من التعليم، وهي المرحلة الجامعيَّة؛ فلطالما سمِعنا عن متفوقين في المرحلة الثانوية جاءت تقاديرهم مُخيِّبَة للآمال في الجامعة.

كُنت أنت نفسك، وتسلَّح بالمثابرة دومًا؛ لا تَكْتَف أبدًا بمجرد نجاح عابر؛ بل زاحِم الأوائِل دومًا، بل وكُن أوَّل الأوائِل؛ نعم؛ أنت تستطيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
Scroll to Top