تهاني عيد الأضحى طويلة

تمت الكتابة بواسطة:

تهاني عيد الأضحى، عيد الأضحى المبارك، عيد مبارك، تهاني العيد، عبارات تهنئة، رسائل تهنئة

لا تحلو الأعياد إلا بتبادل التهاني والأمنيات، والمعايدات والمباركات، حيث يتشارك الناس من خلالها مشاعر الفرحة بالعيد، وينتقلون إلى أجواء البهجة والسرور والسعادة، وكل منهم يعبر للآخر عن فرحته ومحبته ووده، ولأن التواصل عبر وسائل التكنولوجيا الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي أصبح الأسهل والأمثل لمعظم الناس في عصرنا الحالي، ولأنه أصبح الوسيلة الفعالة لتجاوز المسافات وبعدها فإن الكثير منا يرسل تهانيه ومباركاته عبر فيس بوك وتويتر أو واتساب وغيرهم.

تهاني عيد الأضحى طويلة

وهنا سوف نقدم عدداً من أجمل باقات تهاني عيد الأضحى طويلة لكل الباحثين عنها والمهتمين بتبادلها وإهدائها لأحبتهم وأصحابهم في عيد الأضحى المبارك:

  • يا شمس المحبة أشرقي على الأحبة، واملئي العالم فرحة، وباركي لنا أحلى صحبة وفي قدوم عيد الأضحى املئي الأرض سلاماً وأماناً وسعادة، وباركي غدنا وغد أحبتنا وأصحابنا ورفاقنا، فلهم جميعاً منا السلام والحب والاحترام والود الموصول على مر الأيام.
  • حلوى العيد، خروف العيد، وقفة العيد، يوم عرفة ومشهد الحجيج، وقلوب تتوق إلى زيارة بيت الله، وأناس مقيمون في أوطانهم يحاكون الحج وطقوسه، ويتنافسون في الطاعة والعبادة وصورها، كل هذا وأكثر تفاصيل يحبها القلب وبها الروح تستبشر، وتملأ عبق الدنيا بطيب المسك والعنبر، ولون الزهر، كل عيد أضحى وأنتم سعداء وطائعين وعلى مرضاة الله قائمين، وبسنة نبيه عاملين، كل عام وأنتم طيبين.
  • مساء الورد، وصباح أحلى من الشهد لمن محبته تفوق الحد، وتهنئة من القلب وقبلة نطبعها على الخد، لمن لا ينافس محبته أحد، عيد أضحى مبارك وسعيد، وعمر في الطاعة مديد، كل عيد أضحى وأنت مبتهج وسعيد.
  • في عيد الأضحى أهدي الأهل والأصحاب والرفاق والأحباب، باقة من الورود وصحبة من أحلى الوعود، لأنهم اغلى من في الوجود، وأسأل الله أن يجعل عيد الأضحى علينا وعليكم يعود بالخير واليمن والبركة والجود.
  • يا أكرم الأكرمين في عيد الأضحى أتم علينا الفرحة، واحفظ علينا عافية أبداننا، واسعد بقرب الأحبة قلوبنا، فهم أغلى ما في حياتنا وسر بهجتنا.

يا من وجودهم نبع السعادة والحنان، ومن بهم تحلو الأيام والأزمان، كل عام وأنتم بخير وسعادة وأمان.

أجمل تهاني عيد الأضحى

تابعوا وانتقوا من هنا تهاني عيد الأضحى ما يروق لكم ويوصل ما تحمله قلوبكم الصافية من رسائل المحبة والود والاحتفاء باستقبال عيد الأضحى المبارك، دمتم بخير:

  • اللهم في عيد الأضحى حقق لأحبتنا وأهلنا واخوتنا أغلى أمنياتهم، ومكنهم من إدراك غاياتهم، وطيب بالطاعة والرضا وراحة البال جميع أوقاتهم، وبارك لهم في أيام عيدهم، عيد مبارك على جميع الأهل والأحبة.
  • إلى أحبة تروق لنا كلماتهم، ويشتاق القلب إلى رؤيتهم، ونحن إلى لقائهم في الفرح نطلبهم وفي الوجع نفتقدهم، ونحتاج إليهم، ونبحث بلهفة عنهم، فكل عام والأحبة بخير وصحة وسلام.
  • رسالة حب من داخل أعماق القلب لمن جعلوا حياتنا أجمل، وهمومنا بوجودهم ترحل، ومتاعبنا بفضلهم تتبدل، كل عيد أضحى وهم بخير وسعادة وفي حال أفضل.
  • يا أغلى الأصحاب والأصدقاء اقترب العيد ولكم في القلب مساحات من الود والوفاء، ونسأل الله لكم ببركة عيد الأضحى أن يجعلكم من السعداء، ويبعد عنكم كل أسباب الشقاء، ويحقق لكم الأمل والرجاء، كل عيد أضحى ونحن لكم أوفياء.
  • في عيد الأضحى تحل على الأرض الفرحة، وتملأ القلوب السعادة والروحانية والإيمان، كل عيد أضحى وأنت بخير وعافية وأنت لقلبي الأمان والحنان، كل عيد أضحى وأنت أغلى إنسان.
  • السعادة هي عيد يمر ولا يضر، ويترك لقلوبنا ما يسر، ويبشرنا بمستقبل ملؤه الأمل والخير، ويمنينا بطاعات مقبولة فيعظم لنا الأجر، فكل عيد أضحى والجميع بخير.
  • بشرى لكل القلوب المتفائلة، والنفوس التي يملأ الحب جنباتها، مع نفحات عيد الأضحى المبارك، فيا رب في الفرح لنا بارك واجعل أيامنا تبارك، واملأ قلوبنا باليقين والرضا، واجعلنا من أهل الرشاد والهدى، كل عيد أضحى والقلوب تسكنها الفرحة.
  • الشوق يبلغ منتهاه إلى أغلى من أهدتنا به الحياة، فيا رب في عيد الأضحى اسعد قلبه وبارك أيامه، وتقبل عمله وحقق مناه، وارزق من السعادة أوفرها ومن النجاح والفلاح أعلاه، كل عيد أضحى ومن أحبه بخير.
  • عيد الأضحى أوشك أن يحل علي الأكوان، ويملأ الدنيا برحمات الرحمن، ويفيض علينا بعطايا الكريم الحنان المنان، كل عيد أضحى وأنتم للعافية والسعادة عنوان.
  • شموع الفرح والمرح والنور في عيد الأضحى علينا تدور، يا رب اجعل أيامنا وأيام أحبتنا محبة وفرحة وسرور، كل عيد أضحى وأنتم بخير.
  • كل عام وأنتم بالعافية متمتعين، ورزقتم من النعيم ما تقر به العيون، ولعل عيد الأضحى يصير بكم أحلى وأغلى.
  • لكل من جمعتنا بهم لحظات مرح صافية، أو لحظات مودة دافية، كل عيد أضحى وأنتم في سعادة وراحة بال وعافية.
  • اللهم أهل علينا عيد الأضحى بالخير واليمن والبركات، ومتعنا وأهلنا وخاصتنا بقضاء أطيب الأوقات، واجعلنا من أهل الطاعات والصالحات، عيد أضحى مبارك على الدنيا بأسرها.
  • كل عيد أضحى وأنتم دائماً بخير، وأسأل الله لكم جزيل الأجر، والبركة في العمر، دمتم بسعادة وخير.

عيد سعيد وفرحة تحل وأمل يملى قلوب الكل، وأحلى باقة ورد وفل، كل عيد أضحى وأنتم بخير.

معنا المزيد في عيد الأضحى المبارك

عيدكم أضحى مبارك

وفي الختام، فقد كتبنا لكم بمداد المحبة والغلام طائفة بأجمل كلام تهاني عيد الأضحى، لتتمكنوا من اهدائها للأهل والأحبة وتسعدوا بها.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: