أنسب المناطق السياحية للأطفال في ولاية فلوريدا

صورة , مدينة اورلاندو , ولاية فلوريدا
ديزني العالمية – مدينة اورلاندو

لماذا تختار فلوريدا لأطفالك في رحلتهم السياحية؟

ولاية فلوريدا واحده من أجمل ولايات امريكا، تعتبر عند الكثيرمن السياح ولاية الشمس الساطعه حيث الطقس الممتع والشواطئ الخلابة والدفء الغير متوقع في الولايات المتحدة لذلك يقصدها العديد من العائلات لقضاء أجازاتهم.

تضم ولاية فلوريدا العديد من المدن الشهيرة في الولايات المتحدة منها على سبيل المثال مدينة ميامي، مدينة اورلاندو ومدينة تاميا ذات الشواطئ الخلابة.

ولكن اذا كنت من هواة البحث عن مدينة سياحية تناسب اطفالك للإستمتاع برحلتهم السياحية فهنا ننصحك بزيارة ولاية فلوريدا التي تشتمل على العديد من المدن والاماكن التي تناسب الأطفال وتجعلهم يمرحون دون الشعور بالملل ومن هذه الأماكن:

مدينة اورلاندو

او مدينة الترفيه حيث الكثير من عوامل الترفيه لطفلك، فمدينة اورلاندو تشتمل على قلعة ديزني العالمية التي تعتبر حلم لكل طفل او طفله، فغالباً ما تسأل من طفلك عن اماكن تصوير الأفلام الكارتونية التي يتابعونها ويحلمون دائماً بزيارة الشخصيات الكارتونية المفضلة مثل سندريلا وباربي وغيرها، هنا اصبح بإمكانك أن تفاجئهم بزيارة الأماكن التي يرونها بالأفلام من خلال زيارة استديوهات ديزني العالمية والمملكة السحرية واستديوهات ديزنى للحيوانات. كل هذا ستجده في قلعة ديزني المعروفة.

كما ستجد في مدينة اورلاندو استديوهات يونيفرسال العالمية لتصوير الأفلام بالإضاة الى قضاء طفلك جولة سياحية مليئة بالمرح في منتجع اورلاندو.

كما ستجد في مدينة اورلاندو بفلوريدا ما سيبهر طفلك من العاب مختلفة وتنوعة في مدينة الألعاب ليجولاند وهي تقع في داون تاون ديزني حيث بإمكان طفلك عمل الألعاب التي يفضلها، حيث يتاح له بناء شخصيات او مبانى عملاقة وغيرها من مهارات التركيب التي تنمي مهارات طفلك وتجعله يطلق العنان لخياله.

واذا كان اطفالك من عشاق الحيوانات المائية والطيور فلا يفوتك فرصة زيارة عروض مجمع بلاك هاموك ادفينشرز التي تعرض عروضاً هائلة للتماسيح العملاقة والطيور المتنوعة.

اما للباحثين عن التاريخ والثقافة لأطفالهم فننصحهم بزيارة متحف هيرستون للتعرف على الثقافة الإفريقية التي لطالما ابهرت العالم من خلال عرض قطع أثاث من أزمان بعيدة، وعرض اعمال الرسامين والنحاتين الإفارقة ويرجع إهتمام مدينة هيرستون بالفن الإفريقي إذ انه تعد اول بلدة في الولايات المتحدة كل سكانها من السود.

اما متحف وينتر بارك فهو مناسب لأطفالك اذ انه يجسد التاريخ بداخله من خلال توصيل التاريخ بشكل واقعي اذ يشعر طفلك بأنه في قلب التاريخ.

مدينة ميامى

هي مدينة السحر والجمال وهيأشهر مدينة بولاية فلوريدا وهى مناسبة لأطفالك للإستجمام وممارسة رياضة الغوص لجمال وروعة شواطئها كما انها مناسبة للتسوق لأنها تتضمن اكبر مركز اقتصادى في ولاية فلوريدا.

مدينة جاكسونيفل فلوريدا

من مدن فلوريدا الرائعه التي ستبهر أطفالك فبها المتاحف والحدائق الكثيرة مثل حيث زيارة متحف كومر للفنون والحدائق وما هو افضل من الاستمتاع بحديقة حيوان جاكسونيفل حيث الحيوانات والأشجار النادرة والعملاقة ولا يمكن ان تنسي ان تجعل طفلك يغامر ويستكشف في متحف العلوم الذي يجعل طفلك في جولة تعليمية تثقفية مبهرة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
Scroll to Top