هاي فريش – HyFresh | محلول معقم للعين

هاي فريش محلول معقم للعين Hyfresh / هيالورونات الصوديوم Sodium Hyaluronate

خصائص الدواء وتأثيراته: يحتوي دواء هايفرش على جزء محدد من مادة هيالورونات الصوديوم الشديدة النقاوة تعتبر مادة هيالورونات الصوديوم مركباً طبيعياً وهي مادة توجد في التركيبة المادية للعين البشرية كذلك. هذا، وتكمن الخاصية الأساسية التي يتميز بها هذا الدواء في تمتعة بلدونه لزجة مطاطية. مما يعني. أن هايفرش له لزوجة عالية نسبياً أثناء فتح العينن ولزوجة منخفضة عند إغلاق العين أثناء الرمش الشيء الذي يؤدي إلى تأمين طبقة واقية فعالة على سطح العين. تساعد هذه الطبقة الواقية لسطح العين. على منع جفاف العين وتهيجها. هذا وتتمتع مادة هيالورونات الصوديوم كذلك، بخصائص لاصقة مخاطية وبالقدرة على حجز الماء واصطياده، مما يجعلها تماثل دموع مخاط مادة جليكوبروتين الموجودة في دموع الإنسان ينجم عن هذا وعن خصائص الطبقة الخارجية لمادة هيالورونات الصوديوم، بقاء يدوم طويلاً فوق سطح القرنية بالإضافة إلى غشاء دمعي يعمل على ترطيب سطح القرنية لمدة أطول، لقد تمت صياغة دواء هايفرش بصورة فريدة تحافظ على خصائصه اللزجة اللدنة مع وجود أيونات أخرى.

دواعي استعمال هاي فريش

• مرض جفاف العين.
• الإحساس بالجفاف مع الشكوى من أعراض أخرى طفيفة ليست ذات دلالات مرضية، مثل الحرقان وإجهاد العين الذي يحدث بسبب الغبار، الدخان، المناخ الجاف، تكييف الهواء، الإفراط في الجلوس أمام شاشة كمبيوتر.
• عقب عملية الليزك لتصحيح الإبصار.

موانع استعمال HyFresh هاي فريش: الحساسية المفرطة لأي من مكونات الدواء.

تحذير: لا يستعمل للحقن داخل العين.

الجرعة وتناول هاي فريش HyFresh: ضع نقطة أو نقطتين (1 – 2) على كيس ملتحمة العين حسب الحاجة أو حسب تعليمات الطبيب.

مزيد من المعلومات عن دواء HyFresh هاي فريش

التخزين: يخزن في درجة حرارة تتراوح بين 15 – 25 درجة مئوية، ينبغي عدم استعمال الدواء لمدة تزيد عن شهر واحد، بعد تاريخ فتح الزجاجة. يحفظ الدواء بعيداً عن متناول أيدي الأطفال.
العبوة: محلول هايفرش المعقم للعين في زجاجة من مادة البولي اثيلين المنخفض الكثافة سعة 10 مل.
إنتاج: جمجوم فارما – Jamjoom Pharma.

صوة , عبوة , دواء , هاي فرش , HyFresh
صورة: عبوة هاي فرش HyFresh

أضف تعليق