مواقع مختارة للبحث عن وظيفة

مواقع مختارة للبحث عن وظيفة

في مقالي هذا سوف أطرح عليك 4 مواقع إلكترونية يمكنك البحث من خلالها وبداخلها عن الوظيفة التي تنشد؛ أو على الأقل ستتمكن من الالتحام مع عدد هائل من المقترحات.

موقع لينكد ان

www.linkedin.com

شبكة اجتماعية رائدة في مجال الأعمال والتواصل التجاري تمكن المستخدم من عرض سيرته المهنية والتواصل مع غيره من المشتركين في مختلف أنحاء العالم. ويقدم الموقع العديد من الخدمات الأخرى التي تتيح إنشاء شبكات مهنية تضم الأصدقاء والعملاء، وهو المكان الأمثل للبحث عن الموظفين والشركاء.

موقع GulfTalent

www.gulftalent.com

البوابة الإلكترونية الرائدة في مجال التوظيف في مجال الشرق الأوسط، إذ تضم قاعدة بياناتها أكثر من مليوني محترف مدربين يغطون كل أصناف الشغل والقطاعات، وبهذا تعد المصدر الأساسي الذي يزود أكثر من ثلاثة آلاف شركة ووكالة توظيف في كافة أنحاء العالم العربي حيث تغطي خدماتها السعودية، الكويت، قطر، البحرين، عُمان، مصر، الأردن، لبنان والإمارات العربية المتحدة.

موقع بيت.كوم

www.bayt.com

موقع يقدم مجموعة كاملة من حلول التوظيف الشاملة والمتكاملة وأدوات التخطيط المهني، ويقدم خدماته بثلاث لغات العربية والإنجليزية والفرنسية من خلال طرق منهجية تعد الأفضل من نوعها في هذا المجال لأصحاب العمل ليجدوا نخبة من المرشحين للوظائف، وللباحثين عن عمل ليجدوا أفضل الوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

منتديات حلول البطالة

www.btalah.com

من أنشط المنتديات السعودية التي تهدف إلى أن تكون صوتا للعاطلين والباحثين عن العمل كما تقدم العديد من الخدمات التي تهدف إلى مساعدة الشباب للحصول على وظيفة وذلك من خلال أقسام متعددة تم تصنيفها بحسب المحتوى وتتضمن التدريب والفرص الدراسية والمهنية وتطوير المشاريع إضافة إلى أقسام خاصة بالمتقاعدين وأصحاب الضمان الاجتماعي وذوي الاحتياجات الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
Scroll to Top