مساء الخير حبيبي وأجمل بطاقات

مساء الخير حبيبي , Good night honey , ليلة سعيدة يا عزيزي , تصبحين على خير

قبل أن أُمسي عليك، واقولك مساء الخير حبيبي الغالي، أقولك، ولأن الحب روضة من رياض الدنيا ولأنه يمنح الحياة مذاقًا جديدًا ويجعلنا أكثر سعادة، فيجب أن نحافظ على أحبتنا وأن نحتضن وجودهم ونتشبث بهم فهم ينبوع السعادة والأمان والحنان في عالمنا!

ويجب أن نهتم بغرس الحب ونرويه ونتعهده بالرعاية، والكلمة الطيبة العذبة لكي ينشأ قويًا معافى قادرًا على مواجهة كل العواصف التي تهدده أو تحاول إضعافه، وقادرًا على تجاوز كل العقبات والخلافات والصدمات التي تعتري رحلته.

يجب أن نستثمر فيه الوقت والجهد ونضيف إلى رصيد محبتنا عند أحبابنا كل يوم جديدًا، حتى نأمن ضياعه أو خسارته أو فقده في لحظة ضعف أو شقاق أو غيره، وهنا يسعدني جدًا أن أخط بقلمي أجمل كلمات حب تحمل الامتنان والعرفان، وتعبر عن سعادتي بوجود أغلى انسان في حياتي، من يسعد وجوده كل أوقاتي، وان أهديه في المساء باقة من الكلمات الرومانسية التي تروق له وتروق لي، وأن أهديه مع طلة الصباح باقة من الأمنيات والدعوات التي تبارك يومه، وتمنحه الأمل والتفاؤل، وترسم على ثغره أجمل ابتسامة.

مساء الخير حبيبي

  • مساء الحب يا عمري، مساء الفرحة والألوان، مساء يشبه ضياء الكون حين تشرق في جنباته شمس الحب.
  • حبيبي ومنية القلب وسر السعادة، مسائي بك أجمل، وصحبتك أغلى ما في حياتي، حفظك الله مؤنس وحدتي ورفيق رحلتي وشريك حياتي.
  • وادعو الله أن يمسيك بالخير والعافية، وتشرق عليك شمس الصباح بالسعادة والأمل والنشاط، وأن يجعل كل يومك فرحة وسعادة.
  • وحين تودع الشمس وجه الكون، وحين يهبط الظلام ليلف معالمه ويكسوه في اتقان، تشرق شمسك في ليلي فتمنحني الدفء والحياة، وتعيد لروحي السعادة والأنس، وتعبث مشاعر الشوق واللهفة بقلبي، فتجعل للحظات معنى، دمت لي حبيبًا ونورًا يضيء دربي، دمت لي سراجًا منيرًا يضيء كل حياتي في صباحاتي وأمسياتي.
  • مساء الخير والدفء، مساء الفرحة التي تزرعها في قلبي كل صباح وترويها بالوصل كل مساء، مساء شوق لا يفتر، وعشق لا يخبو لظاه، ووصل لا ينقطع، مساء الحب لقلبك.
  • أحبك جدًا وبقدر هذا الحب أحمل إلى قلبك الأمنيات والسعادة، وأبث الله رجائي ودعائي الملح أن يديمك لي سندًا وحضنًا دافئًا يقيني ويلات الوحدة وعذاباتها، ونبعًا من الود الصافي والحب الحقيقي الصادق لا ينضب أبدًا، أحبك جدًا، وأهديك أجمل الكلمات وأتمنى لك أسعد الأوقات.
  • لأنك حبيبي يسعدني أن أراك سعيد، ولا يرضيني أن لا أن تكون سعادتك تلك في صحبتي ومعي وبي، لأن في الحب بعض أنانية أنا لك وأنت لي “وحدي”، كل مساء وأنت لي!
  • وحين يرهقني التعب وينال مني الجهد لا يرضيني الا أن أتكئ على أوتار صوتك، واتنفس رائحة وجودك وأتوسد أحضانك، فأنت أماني وراحتي وفرحتي وسعادتي.
  • وكيف لي بوصل حبيب باعدت بيني وبينه المسافات؟ حبيب تطيب بوصله الأوقات؟ وبهمسه يتغير وجه المعاناة وتتبدل إلى أمل وفرحة وحنين، مساء السعادة لحبيب حرمنا لقاءه ومساء الشوق الذي ينتظر اللقاء.
  • مساء جميل يهل على قلبك، ودفء يكسو لياليك، وقرب يرضيني ويرضيك، وفرحة تولد علي يدينا كل مساء، مساء الورد على عيونك.
  • مساء معطر بعطر الحبيب، ملون بطلته، وردي كلون الفرحة التي تدب في أعماقي كلما وقعت عليه عيني، مساء الأنوار وأحلى الأزهار.
  • لأنك روحي أو بعض روحي، لأنك سر الحنين وسر الفرحة أهديك كل معاني الامتنان والتقدير، وكلمة شكر مكتوبة بمداد العشق، شكرًا لأنك جعلت عامي أجمل وملامحي أجمل، شكرا لأنك منحتني للاستمرار ألف مبرر، شكرًا لأنك أيقظت في قلبي حبًا كاد يموت وأعدت لروحي الحياة والأمل، شكرًا لأنك حبيبي وفيك السعادة تُختصر، مساء العشق حبيبي!

أجمل بطاقات مساء الخير حبيبي

بطاقات مساء الخير , مساء الخير حبيبي , أجمل بطاقات

بطاقات مساء الخير , مساء الخير حبيبي , أجمل بطاقات

بطاقات مساء الخير , مساء الخير حبيبي , أجمل بطاقات

بطاقات مساء الخير , مساء الخير حبيبي , أجمل بطاقات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: