الكمبيوتر اللوحي المكتبي الذكي من هواوي.. نظرة عن كثْب

هواوي الكمبيوتر اللوحي المكتبي الذكي

قدمت شركة هواوي العديد من الأجهزة التي توفر لك تجربة مكتبية مثالية، تمتاز بالسرعة وسهولة نقل البيانات والمزامنة بين الأجهزة، كما أنها تساعدك أيضا على أن تكون أكثر إنتاجية دون القلق من صعوبة التنقل بين كل جهاز والأخر.

قامت شركة هواوي بالعمل على نظام تشغيلي واحد يعمل على الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول مع الأخذ في الاعتبار أن يكون هذا النظام متوافقا مع ما تحتويه تلك الأجهزة من عتاد وامكانيات مختلفة.

فبهذا، تقدم لك هواوي تجربة استخدام تساعدك على الإنتاجية والأبداع والاستفادة من جميع إمكانيات الأجهزة المتوفرة على سطح مكتبك، فمثال لو كنت تريد أن تقوم بعمل تصميم جديد باستخدام القلم الذكي من هواوي، بمجرد أن تبدأ بالرسم على جهازك اللوحي تتم مزامنة تلك الرسمة على حاسوبك المكتبي، وكذلك إذا قمت بعمل أي تعديلات أو كتبت شيئا ما يظهر على جهازك اللوحي، وكلمة السر في كل ذلك: حسابك على ID Huawei الذي يجعلك تزامن كل بياناتك وتستفيد الاستفادة القصوى من جميع أجهزة هواوي الذكية، بمجرد أن يكون نفس الحساب مفعل على أجهزتك المختلفة.

مع تقنية Device Super الجديدة من هواوي تستطيع بضغطة واحدة ان تقوم بتوصيل الكمبيوتر المحمول الخاص بك بنطاق واسع من الأجهزة، أو تقوم بعرض محتوى تختاره خصيصا ليتم مشاركته على شاشة أكبر أو جهاز أخر، والعكس صحيح أيضا فمن الممكن أن تشارك ما هو موجود في الأجهزة الأخرى مع الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

ليس هذا فقط، بل من الممكن ان ترى وتتحكم بثالثة هواتف ذكية في وقت واحد من خلال جهاز Huawei MateBook الخاص بك، وأيضا من السهل أن تقوم بنقل ملفاتك بين الهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول بك بضغطة واحدة وبسرعة فائقة، وأيضا من الممكن أن تستقبل مكالماتك بشكل فوري من هاتفك الذكي لـ MateBook الخاص بك.

إن كنت تمتلك جهاز لوحي من هواوي، تزداد التجربة جمالا وسلاسة، فإن كنت مدعوا لحضور اجتماع بتقنية الفيديو، فمن السهل ان تشارك في اجتماعك على MateBook الخاص بك وتقوم باستخدام أي تطبيق أخر على جهازك اللوحي أخذ الملاحظات أو العمل على مشروع أخر أو غيرها، من السهل أيضا أن تقوم بتحويل جهازك اللوحي إلى مرآة، فإن كنت تريد الرسم عليه باستخدام قلم هواوي الذكي، تتم مزامنة الرسمة او التصميم على حاسبوك MateBook بشكل فوري، مع سهولة نقل البيانات بين الجهازين او استخدام فأره ولوحة مفاتيح واحدة.

ومن المذهل أيضا، خاصية البحث عن طريق الذكاء الاصطناعي، فبمجرد أن تقوم بالبحث في أي من أجهزتك عن ملف أو صورة أو رقم أو غيره، تبدأ عملية البحث في جميع أجهزتك المربوطة بحساب ID Huawei الخاص بك، وليس فقط الجهاز المستخدم في عملية البحث، بل وأيضا يقوم بالبحث على الأنترنت عن نتائج جديدة لما تقوم بالبحث عنه.

عملية التوصيل بين أجهزة هواوي المختلفة هي عملية سهله وبسيطة، فبدون الضغط على أي شيء أو البحث في الإعدادات، كل ما عليك فعله هو أن تجعل الجهاز المراد مزامنته (مثل لوحة المفاتيح أو الفأرة أو الطابعة أو غيرهم) قريبا من الجهاز الأساسي، بمجرد أن يستشعر الجهاز ذلك، تظهر رسالة عائمة للتوصيل بين الجهازين بضغطة واحدة.

بعد كل هذه المميزات، وسرعة وسهولة نقل البيانات والمزامنة اللحظية بين أجهزة هواوي المختلفة، يمكننا القول بأن شركة هواوي تقدم للمستخدم ثورة كبيرة في عالم المزامنة وسهولة الاستخدام، وهذا بالتأكيد يساعد على الابداعية والإنتاجية بشكل مخصص.

يمكنكم الحصول على أجهزة هواوي الذكية عن طريق التوجه أقرب متجر من متاجر هواوي أو من الممكن طلبها عن طريق متجر هواوي الإلكتروني الرسمي. أو -بسهولة- بالنَّقر على هواوي الكمبيوتر اللوحي المكتبي الذكي لتجِد أجوبة لكل ما يدور في خلدك من أسئلة ومن ثم عملية الشراء ببساطة وأمان تام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: