كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية: اسكن بقلب العاصمة

كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية: اسكن بقلب العاصمة

تحققت أمنية الباحثين عن وحدات سكنية في موقع استراتيجي بقلب العاصمة الادارية الجديدة وتصميمات فريدة في كمبوند تاون جيت. حيث يقع مشروع سمارت فيو في الحي السابع R7 بجوار حي السفارات والمحور المركزي وبالقرب من الحي الحكومي والجامعة الروسية والنهر الاخضر مما سيُسهل التنقل إلى أي مكان داخل العاصمة الادارية أو خارجها.

تم بناء كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية على مساحة ٢١ فدان بنسبة بناء ١٩% فقط للوحدات السكنية والباقي للحدائق والبحيرات والخدمات؛ لتوفير الرفاهية والفخامة لساكني الكمبوند، مع توفير مساحات مختلفة للوحدات لإرضاء كافة الاذواق فتبدأ مساحات شفف كمبوند تاون جيت من ١٢٦ متر مربع وتصل إلي ٣٢٠ متر مربع.

فخامة الحياة في كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية

ينفرد تصميم كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية بالأناقة والرقي والفخامة والخصوصية، فيضم كل دور٤ شقق فقط مما يجعله منافساً لكمبوندات العاصمة الادارية من حيث الخصوصية، بالإضافة إلى أحقية مالكي الوحدات باستخدام الروف الذي يحتوي على أفضل خدمات الرفاهية من حمام سباحة ومنطقة شواء وتراس ليفينج كبير، فلن تحتاج للخروج من كمبوند تاون جيت لأنه كامل متكامل.

خدمة ٢٤\٧ في كمبوند تاون جيت

يحتوي كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية على منطقة تجارية تضم أشهر البراندات العالمية ومطاعم وكافيها لمحبي الشوبينج والطعام، كما يحتوي علي نادي صحي وتراك مخصص للجري وبيوتي سنتر للاهتمام بالصحة النفسية والعناية الشخصية، ويحتوي مشروع سمارت فيو على مركز طبي مجهز علي أعلي مستوي وصيدلية تعمل ٢٤\٧ لخدمة سكان الكمبوند.

تعمل كافة خدمات مشروع تاون جيت العاصمة الادارية بالطاقة الشمسية لتوفير الطاقة الغير متجددة، وكل تلك المميزات الغير قابلة للحصر جاءت مع توفير أفضل الاطلالات البانورامية الساحرة لجميع مالكي الوحدات على المساحات الخضراء الشاسعة التي تحتل النسبة الاكبر من الكمبوند والبحيرات؛ لإضفاء الراحة الذهنية والصفاء للجميع.

أسعار تاون جيت العاصمة الإدارية

يتميز مشروع سمارت فيو بتقديم أسعار لا تقبل المنافسة في العاصمة الادارية كلها، وبمساحات مختلفة ترضي الجميع، سواء محبي امتلاك وحدات صغيرة او كبيرة فيبدأ سعر المتر من ٨,٨٠٠ جنية مصري فقط، وبدون مقدم لمدة ١٠ سنوات، وتتناسب أسعار شقق تاون جيت العاصمة الادارية بالتناسب مع المساحة التي تختارها.

هنا أيضًا: نصائح مهمة عند شراء شقة أو منزل – أمور يجب أن تؤخذ في الاعتبار قبل أي خطوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
انتقل إلى أعلى