كلام وصور عن شهر رمضان الفضيل ٢٠٢١ لأجمل التهاني

خلفيات وصور عن شهر رمضان

لا شك أن شهر رمضان هو أكثر شهور العام بركة، تساق فيه نفحات الرحمن ولطائفه لعباده المؤمنين، ولذلك فإن المسلم الفطن يغتنم هذا الشهر الكريم في الدعوات الصالحات ويرجو ربه أن يحقق له الأمنيات، وهنا سنسوق طائفة من الأدعية الطيبة مصحوبة بمجموعة من الصور الرمضانية المعبرة التي ترتاح لها العيون وتحفظها الذاكرة حباً واهتماماً وعنايةً بمدلولها الطيب الرائع، فإليكم دعواتنا وأجمل الصور الرمضانية الرائعة.

أجمل كلام وصور عن شهر رمضان الفضيل ٢٠٢١

اللهم في شهر رمضان المبارك الطيب نسألك أن تحفظ لنا أبنائنا وبناتنا وتسعد بقربهم وسلامتهم قلوبنا، وتحقق أمنياتهم وأمنياتنا لهم، يا رب اجعل شهر رمضان مباركاً عليهم، وبارك لهم في أعمارهم وأعمالهم وأوقاتهم، ولا ترهم مكروهاً ولا ترنا فيهم مكروهاً ما أحييتنا وأحييتهم يا رب العالمين.

لدينا ألبومات صور أخرى عن رمضان المبارك

اللهم اهد أبنائنا وبناتنا وجميع ذرياتنا إلى اغتنام شهر الصوم والبركة والطاعة في الذكر والعبادة، وأعمال البر واكتب لهم قبولاً واجزهم خير الأجر، وقر أعيننا بصلاح أحوالهم يا كريم.

عبارات وصور عن شهر رمضان

اللهم إنا نسألك في مستهل شهر رمضان المبارك أن توسع أرزقنا وتغدق علينا من نعمك ظاهرة وباطنة، وأن تحفنا رحماتك وتغمرنا لطائفك من حولنا ومن فوقنا، وأن تجعل أيامنا سخاءً رخاءً يا كريم، وأن تجعلنا بعد كل ذلك من الشاكرين الحامدين الذاكرين يا رب العالمين، ويا أكرم الأكرمين.

كلام وصور عن شهر رمضان

اللهم في شهر رمضان الكريم اكتب لمرضانا شفاءً وعافيةً تقر بها أعينهم، وتخفف بها آلامهم وتجبر يا كريم خواطرهم، وتجعل معاناتهم ثقلاً في ميزان حسناتهم، وألا تحرمهم أجر الصيام ولا القيام وقد حبستهم أعذارهم وقعدت بهم أوجاعهم إنك على ى كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

كلمات وصور عن شهر رمضان

كلام وصور جميلة عن شهر رمضان الفضيل 2021

رمضان أوشك أن يقبل والقلوب تبتهل إلى الله راجية عفوه ورحمته ومنته وفضله، فلا ترد أيادينا صفراً وهبنا من لدنك فضلاً واجعلنا ممن دعاك فاستجبت له، وسألك فأعطيته، وتوكل عليك فكفيته، ولجأ إليك فآويته ونصرته وسترته، واجعل رمضان يقبل علينا بالفرح والبشر والسعادة واكتب لنا فيه الخير وزيادة.

اقوال وصور عن شهر رمضان

اللهم إن شهر رمضان الكريم يكاد يحل علينا ويعانق الأرض ونحن نمر بمحنة تؤرق ليالينا وتقض مضجعنا، وقلق يستبد بأوقاتنا وقلوبنا وطاقاتنا، فاجعل في شهر رمضان وقدومه بركة تزيح بها الغمة وتكشف كرب الأمة.

حالات وصور عن شهر رمضان

يا رب يقبل علينا رمضان ولنا بعض أهلينا وأصدقائنا ورفاق رحلتنا تحت الثرى، فاغفر يا كريم لهم واجعل قبورهم برداً وسلاماً، واجعل رحماتك عليهم تغمرهم ولا تفارقهم يا أرحم الراحمين، فهم في قبضتك وذمتك ولا حول لهم ولا قوة، فارحم ضعفهم وارفق بهم وأكرم نزلهم.

رسائل وصور عن شهر رمضان

يا رب في شهر رمضان أسألك أن تخفف وجع كل حبيب فارق حبيبه، وكل والد أو والدة فارق فلذة كبده، وكل ابن فارق والده وتعين الأحياء على تذكر أهليهم بصالح الدعاء والصدقة وتربط على قلوبهم وتهون عليهم لوعة الفراق ومرارة الفقد، يا لطيف بالقلوب.

عبارات وصور عن شهر رمضان المبارك

أحلى أجمل كلام وصور عن شهر رمضان الفضيل ٢٠٢١

اللهم في شهر رمضان لا تدع بيننا فقيراً إلا أغنيته ولا محتاجاً إلا كفيته ولا خائفاً إلا أمنته، ولا تجعل يا الله بيننا مريضاً إلا شفيته ورددت عليه عافيته، ولا حزيناً ولا مكروباً ولا مهموماً إلا بدلت حاله وبالفرحة جبرت خاطره وواسيته، ولا غريباً إلا رددته ولا أمنية غالية على قلوبنا إلا قضيت لنا بتحققها وأثلجت بها صدورنا، إنك ولي ذلك والقادر عليه.

اجمل الصور عن شهر رمضان المبارك

اللهم إن لنا أمنيات لا تكاد تفارق خواطرنا فبشرنا يا الله بقرب تحقيقها، واجعل رمضان يحمل لنا بين طيات لحظاته ما يسعد قلوبنا ويجبر خواطرنا ويبدلنا سعادة وفرحاً ورضا عن كل ألم أو تعب مر بنا وكدر يا الله صفو أيامنا.

اجمل الصور عن شهر رمضان

اللهم في رمضان المبارك نسألك أن تقسم لنا من طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن اليقين ما تهون به علينا تقلبات الحياة ومحنها إنك على كل شيء قدير.

اجمل الصور عن شهر رمضان الكريم

يا من بيدك الخير كله، وإليك يرجع الأمر كله علانيته وسره نسألك أن تجعل شهر رمضان القادم خيراً من كل ما سبقه، وأن تجبر فيه خواطرنا وتمتعنا فيه بالصحة والعافية والسلامة وتجعل ديارنا وأوطانا عامرة بالأمن والأمان والسلامة والسلام.

احلى الصور عن شهر رمضان

كلام جميل وصور حلوة عن شهر رمضان الفضيل ٢٠٢١

اللهم إنك عالم العيب وغافر الذنب فقدر لنا في شهر رمضان الفضيل من الخير ما يسرنا وما تجبر به خواطرنا، وأجعله بشير فرج وسعادة يا الله، واغفر لنا ما كان من تقصيرنا ولا تؤاخذنا بذنوبنا فقد عصينا ضعفاً منا وغلبة لشهواتنا ولم نذنب يا رب استهانة بقدرك ولا تهاونا في عقابك ولا غضبك، فاغفر لنا وعافنا من جرائر ذنوبنا.

تحميل اجمل الصور عن شهر رمضان المبارك

اللهم إنا ندعوك ونحن نستقبل شهر البركة والخير فاكتب لنا فيه البركة والخير، واقسم لنا فيه من العبادة والذكر والشكر ما يبلغنا رضاك ويجعلنا في حماك يا أرحم الراحمين.

اروع الصور عن شهر رمضان

اللهم اجعل شهرنا الكريم يقبل علينا ومعه ما يسرنا ويسعد قلوبنا، واجعلنا فيه من الطائعين الصائمين القائمين على مرضاتك، واكتبنا فيه من الفائزين والمفلحين يا رب العالمين.

اللهم اجعل رمضان شهر المغفرة لذنوبنا ولا تجعله يرحل إلا وقد غفرت لنا وتبت علينا.

وفي الختام، كانت هذه دعواتنا القلبية لأنفسنا ولكل المسلمين في شهر رمضان الكريم، وكانت تلك الصور التي اخترناها لتعبر عن رمضان ونفحاته سائلين الله أن تنال الدعوات قبوله واستجابته، وتنال الصور والكلمات إعجابك ومشاركاتك عزيزي القارئ.

أضف تعليق