كانيستين سينسيكير – Canesten Sensicare | غسول نسائي للمنطقة الحساسة

كانيستين سينسيكير Canesten Sensicare Gel Wash

غسول نسائي للمنطقة الحساسة للإستخدام اليومي

لماذا أحتاج إلى غسول “سينسيكير” للمنطقة الحساسة ؟
يعتبر جلد المنطقة الحساسة للأنثى في غاية الحساسية، وتركيز الأس الهيدروجيني (PH) به هو “5” (حمضي) مثل تركيز الأس الهيدروجيني في الأجزاء الأخرى من الجسم. ويعتبر التركيز المنخفض لأس الهيدروجين عاملاً هاماً للحفاظ على توازن البكتيريا الواقية. وتتميز أنواع جيل الإستحمام العادية بأن تركيز الأس الهيدروجيني بها عادة ما يكون متعادلاً (يساوي 7).
أما الصابون فإنه قلوي (تركيز الأس الهيدروجيني أعلى من 7) – ومن الممكن أن يؤذي التركيز المرتفع لأس الهيدروجين طبقة الميكروبات الواقية. في بعض الأحيان تعاني الكثير من النساء من تهيج أو حكة في المنطقة الحساسة وبالتالي يشعرن بالتوتر وعدم الراحة. ومن الممكن أن تكون هناك أسباب عديدة لهذه الحكة مثل استخدام جيل إستحمام أو صابون ذو تركيز أس هيدروجيني عالي. ارتداء ملابس ضيقة أو مصنوعة من ألياف صناعية. وأيضاً الدورة الشهرية واضطراب الهرمونات.
وإذا لم يكن الحاجز الحمضي للجلد سليماً، فلن يستطيع أن يقدم الحماية الطبيعية ضد الإلتهابات الفطرية.

ما الذي يميز غسول سينيكير Canesten Sensicare ؟
لقد تم تطوير غسول “سينسيكير” على نحو خاص كي ينظف برقة ولطف الجلد المرهف بالمنطقة الحساسة للأنثى وأيضاً للعناية به وحمايته. فهو يحتوي على خليط من المواد المعتدلة التي تحقق لك الشعور بالإنتعاش بدون إزعاج أو قلق.
وتقوم تكيبته التي تحتوي على حمض اللبنيك (تركيز الأس الهيدروجيني:5) بحماية الحاجز الحمضي الطبيعي للجلد، كما تحافظ على توازن البكتيريا الواقية. وتساهم عناصره من الدهون، الجليسين، ديكسابانثينول، خلاصة اللوتس في الحفاظ على الحاجز الجلدي في صورة سليمة، كما يساعد على تهدئة التهيجات والحكة.
إذا كنت تعانين من السلاق وتتلقين علاجاً طبياً، قومي باستخدام غسول “سينسيكير” كإضافة لنظافتك الشخصية اليومية.
سوف تشعرين بالإنتعاش والنظافة طوال اليوم.
وقد أكدت الإختبارات تحت إشراف أخصائيي الأمراض الجلدية وأخصائيي أمراض النساء أن الجلد جيد التحمل ل “سينسيكير” بالإضافة إلى أنه لا يحدث اية حساسية عند استعماله.

كيف استعمل غسول سينسيكير ؟
قومي باستخدامه كجزء من نظافتك الشخصية اليومية المعتادة. استخدميه لتنظيف المنطقة الحساسة من الخارج، قومي بعمل رغوة ثم اشطفي بالماء.

العبوة:
غسول جيل 200 ملليلتر.
غسول رغوي معتدل 150 ملليلتر.
مناديل مبللة بالغسول المعتدل 10.

إنتاج: كانيستين.

صورة,Gel, عبوة, كانيستين سينسيكير, Canesten Sensicare
صورة: عبوة كانيستين سينسيكير Canesten Sensicare
تنويه: سعر الدواء يختلف باختلاف الدولة والتوقيت؛ فقد ترى اختلافًا في الأسعار بمرور الوقت أو في بلدٍ مختلف.

أضف تعليق

error: