كابتافر – Captafer | مكمل غذائي (أقراص)

مُنتج كابتافر Captafer مفيد في الحاجات الوظيفية المتزايدة ولتكميل الأغذية الناقصة. رُكِّب من Hydrolysed Fish Cartilage, Vitamin C, Vitamin E, Zinc, Copper, Folic acid.

الحديد والتغذية

يعتبر الحديد عنصرا أساسيا، وهو يلعب دورا حيويا في حياة الإنسان. ومن أكثر تبعات نقص الحديد شيوعا التعب والضعف. ومن الشائع أن يتسبب الغذاء غير المتوازن أو الصعوبات فى امتصاص الحديد فى إحداث نقص فى الحديد، خصوصا لدى بعض الفئات مثل النساء فى سن الخصوبة، بسبب الدورة الشهرية، والأطفال وكبار السن. يوجد الحديد بشكل طبيعي في معظم الأطعمة، ويتناسب محتواه عادة مع المحتوى الحراري للغذاء. ومن المعروف جيدا، كذلك، أن مشكلة نقص الحديد قد تنشأ بسبب أن كمية ضئيلة فقط من الحديد يتم امتصاصها، وأن الامتصاص يتناسب مع المحتوى الغذائي. يمتص الانسان الحديد الموجود في الطعام ذي المصدر الحيواني (اللحم والسمك) بسهولة، بينما الحديد الموجود في الحبوب والخضار والفاكهة، لا يتم امتصاصه إلا بكمية قليلة جدا.

ماهو/ دواعي استعمال كابتافر

هو عبارة عن مكمل غذائي بتركيبة خاصة، مكون من غضروف سمك البحر المحلل مائيا، فيتامين سي، فيتامين إي، زنك، نحاس، حامض الفوليك، مفيد في حالة ازدياد الحاجات الوظيفية لهذه العناصر ولتعويضها من الأطعمة المفتقرة إليها. يستطي كابتافر أن يكمل المصدر الغذائي، وبالذات عنصر الحديد، جاعلا من امتصاصه الوظيفي من الطعام أكثر سهولة. لا يحتوي كابتافر الحديد، لهذا فهو خال من جميع الأثار السيئة الخاصة بمكملات الحديد التي تعطى عن طريق الفم. ولتأكيد فعالية كابتافر، يجب أن يكون الطعام محتويا الحديد بشكل، ينصح ايضا بتناول كابتافر في حالة ازدياد الحاجة لحامض الفوليك، خلال فترة الحمل مثلاً. وبفضل مفعولة المضاد للأكسدة، يمكن استخدام كابتافر لإبطال المفعول الموذي للجذور الحرة.

الجرعة: حبة واحدة يوميًا قبل الوجبة الرئيسية أو حسب تعليمات الطبيب.

مكونات كابتافر (Captafer)

غضروف سمك البحر المحلل مائيا، عوامل تثبيت: ميكرو كريستالين سليلوز، جلوكونات الزنك، فيتامين سي، فيتامين إي، نشا ومادة مالتودكسترين الذرة كمدعم، عوامل مانعة للتكتل: سيترات المغنيسيوم النباتية، ثاني جلوكونات النحاس، عوامل مغلفة: هايدروكسي بروبيل ميثيل سيلولوز، ميكرو كريستالين سليلوز، حامض الستيريك، ألوان: E١٧١K k;im برتقال (يحتوى علكة عربية،.B.H.A، دكستروز و مالتودكسترين).

Captafer Tablets
المعلومات الغذائية

لا يمكن اعتبار المكملات الفموية بديلا عن الغذاء المتوازن.

هذه أيضًا مكملات غذائية

معلومات إضافية عن أقراص Captafer كابتافر

الإحتياطات

  • يحفظ تحت درجة حرارة ٣٠ درجة مئوية، بعيداً عن متناول الأطفال.
  • تجنب تعريضه لمصادر حرارية مركزة أو لأشعة الشمس.
  • تجنب تعرضه للماء.
  • يعود تاريخ الصلاحية إلى المنتج السليم المحفوظ وفقاً للتعليمات.

بواسطة: شركة التقدم للصناعات الدوائية – عمان- الأردن.

صورة, عبوة ,كابتافر, Captafer
صورة: عبوة كابتافر Captafer
تنويه: سعر الدواء يختلف باختلاف الدولة والتوقيت؛ فقد ترى اختلافًا في الأسعار بمرور الوقت أو في بلدٍ مختلف.

1 فكرة عن “كابتافر – Captafer | مكمل غذائي (أقراص)”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pinterest-site-verification=31db5aca8d45215a650c9e8e05256250
error: