فيمى كير – Femi Care | للعناية بالمناطق الحساسة الخاصة بالمرأة

فيمى كير غسول ثلاثي المفعول Femi Care

مكونات فيمى كير غسول: Cocobetain, Chlorhexidine gluconate, Teatree ext. Alkaline sodium bicarbonate, Menthol, Thyme ext., Jasmine & Rose extract , Tego SML & Excipients

الخواص و دواعي استعمال فيمي كير غسول

هو العناية الحميمة الخاصة بالمرآه لأنه مستحضر تنظيف حميم فائق النعومة للإستخدام اليومي وهو مستخرج من مجموعة خلاصات طبيعية تجعله يكون جيداً للإستخدام بالمناطق الحساسة للجلد و الداخلية للجسم.
وكل ذلك يجعله ذو تركيبه طبيعية فريده خصيصاً للإستعمال اليومي المتكرر وللحماية من العدوى الخارجية ومفيد جدا للطبقة الجلدية والأماكن الحساسة كمنظف ومزيل للإفرازات اليومية ورائحتها المزعجة وهو أيضا يؤدي إلى الحماية من الجفاف للمناطق المستخدم بها لأنه يكون طبقة حمايه تاركا المنطقة المستخدم بها مرنة ومخمليه وينظف بكمال ونعومة منقيا للنسيج الجلدي ومعطر جيد وذلك يؤدي إلى الحماية الجيدة لأن مستحضر فيمي كير يعمل كملطف موضعي وبذلك يمكن أن يستخدم هذا المستحضر كمنظف في حالة وجود إفرازات خارجية ويعمل أيضا على إزالة الروائح الغير مرغوبة الناتجة عن هذه الإفرازات لذا ينصح بالإستخدام اليومي للحماية من العدوى وحفاظا على النظافة العامة.

طريقة استعمال فيمي كير غسول كالتالي

– كغسول رغوي: يتم أخذ نصف المعيار المرفق مع العبوة ويتم التشطيف به مباشرة ويترك عدة دقائق ثم يتم التشطيف بالماء جيدا وتكرر هذه العملية من مرة إلى مرتين صباحا و مساءا يوميا.
– كغسول ومنظف: يتم إضافة ملو المعيار الموجود بالعبوة ويضاف إلى لتر ماء ويتم التشطيف به جيدا لمدة دقائق وتكرر هذه العملية صباحا ومساءا.

الآثار الجانبية: لم تظهر اثار جانبية حتى الآن.

موانع استخدام Femi Care: لم تظهر موانع باستخدام الدواء حتى الآن.

الحفظ: ترج الزجاجة قبل الإستعمال. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. يحفظ في درجة حرارة من 15 إلى 30 درجة مئوية.
العبوة: تركيبة مطورة لضمان الفاعلية. جاهز للإستعمال الفوري. مزودة بمكيال بلاستيكي مصمم خصيصا. محكم الإغلاق لضمان عدم التلوث. غسول ثلاثي المفعول.
إنتاج: باناكس فارما.

صورة , عبوة , دواء , غسول , فيمى كير Femi Care
صورة: عبوة فيمى كير Femi Care
تنويه: سعر الدواء يختلف باختلاف الدولة والتوقيت؛ فقد ترى اختلافًا في الأسعار بمرور الوقت أو في بلدٍ مختلف.

أضف تعليق

error: