عبارات عن عيد الأم ٢٠٢١ مع صور أجمل بكل حب

معايدات وصور عيد الام

نحاول أن نوفِّر لكُم هنا عبارات عن عيد الأم ٢٠٢١ فضلاً عن باقة من أجمل صور بكل حب. فالأم ليست مدرسة تعدّها لتعد شعبًا طيب الأعراق فحسب، فالأم شعب بأكمله يزخر بالفضيلة والحب والتفاني، الأم نعمة في الحياة، بل هي حياة. ما كان لك أن ترى من الخلق أجمعين من تماثل فضل أمك وأهميتها في حياتك. ما لك أن تشعر مع سواها بما تشعر به تجاهها. ما لك أن تجد من دونها من تعطيك حبًا مثلها، ودفئًا يحتويك كقلبها، وروحًا تستنزف حياتها لأجل حياتك راضيةً سعيدة.

عبارات عن عيد الأم 2021

مثلت الأم لك وتمثل كتابًا تتعلم منه الحياة، وتنكشف لك الدنيا بتوجيهها، وتتفتح معارفك ومداركك بكلماتها المنيرة، وخبراتها الواسعة. ويكفي أنك مرهون بها؛ حياتك سعيدة أو شقية بأمك، وآخرتك هنية أو شقية بأمك.

يخلقك الله جنينًا في أحشائها، ويمنحها القوة والقدرة على تحملك لشهور، ما تتحمل أنت مثلها ساعةً واحدة. ويلقي في قلبها حبك فما ترى سواك في دنياها، ولا تخشى إلا عليك، ولا تهتم إلا بك، منذ مجيئك إلى هذا العالم وأنت لازلت نطفة لم تُميَز ولم تتشكل. ولما يأذن الله بأن تخرج إلى الدنيا ما تحمل همًا إلاك.

قد تخسر طاقتها وقوتها، ويضعف جسدها في اهتمامها بك وعنايتها، ولا تشكو ولا تهُن. تتحمل من أجلك الكثير، وترى منك ما لا يُحتمل ولا تغضب. إنها الأم، تلك اللؤلؤة التي تزينت بها حياتك. تلك الرحمة التي أوجدك الله لتنعم بها. تلك الطيبة التي لا تكفيها الأرض إن نُشرت. ذلك الحنان الذي يغمرك ولا تشعر.

صور عيد الأم ٢٠٢١

عبارات وصور عيد الام

رسائل وصور عيد الام

تلك الإنسانة التي لا تعبأ إلا بك ولك. يبحث الإنسان دومًا عمن يهتم به ولأمره ولا يجد من يتسم بالوفاء الخالص والصفاء الطاهر والحب المنَزّه عن كل هوى وغرض ولا يجد، ولن يجد سواها. هذا الكيان الذي يستوعب ويحتوي ويحنو ويطيّب خاطرك ويطيب لخاطرك.

هذا المحراب الذي إن قصدته يومًا لا تخيب ولا ترجع خاسرًا. هذه القبلة التي على استعداد لاستقبالك متى جئتها. هذه الدعوة التي لا تضل أبدًا طريقها، وتستجاب لأنها من القلب، وما لك أن تجد من يدعو لك بصفاء قلبها.

أحلى الصور بمناسبة عيد الام 2021

تبقى الأم المنتظر الأوحد لنجاحك وتقدمك ورقيك، وتفرح لفرحك وتحزن لأقل هفواتك. قد يتخلى عنك الجميع ربما لسوء منهم أو منك أنت، ولكنها لا تتخلى عنك يومًا حتى وإن كنت أنت المُلام.

قد تقسو عليك أمك ولكنها قسوةٌ مغلفةٌ بالرحمة وبداخلها احتضان، تسعى لتجعلك الأفضل والأحسن والأمثل في كل شيء، ولا تشعر يومًا بضيق من تكرار عنايتها وتوجيهها لك.

مسجات وصور عيد الام

كلمات وصور عيد الام

اجمل الصور في عيد الام

يمكن شراء كل شئ سوى الحب الخالص النقي المطهر، وحب أمك لا يضاهى، ولا يساويه نقاء وطهر. منحك الله الجنة تعيش معك طيلة عمرك، تنعم بها وتهنأ فيها، فعليك أن تشكر الله وتهتم بجنتك وتجعلها مزهرة مثمرة دومًا، وأن تسقيها لتنمو وتظلّك حبًا واحتواءً.

وهذه الجنة هي الأم ما عليك سوى برها، والكلمة الحسنة الطيبة، وما تريد منك أكثر من ذلك؛ فالأم لا تنتظر مقابل حبها لأبنائها، فهو حب تلقائي يخرج دون شعور أو محاولة منها، وحتى أنها لا تستطيع إخفاءه فهو من عند الله.

ولعلنا يجب أن نعترف دومًا بفض الأم وأهميتها في حياتنا، وأن نحتفل كل ساعة بوجود الأم في حياتنا، نحتفل بهذه الرحمة التي تغشانا، والنعيم الذي يحيطنا، والدفء الذي يعتري قلوبنا.

هذا الاحتفال لا يكون يومًا واحدًا كل عام وإنما في كل دقيقة تمر من حياتنا. وإن كان من الصعب أن يعترف العالم أجمع بفضل الأم والاحتفال بها كل يوم، لذا فيومٌ كل عام واجبٌ للاعتراف للأم بفضلها، ولنخبرها أننا على موعد مع سعادتنا منذ أن وعينا وأدركنا وجودها.

أجمل الصور في عيد الأم 2021 لست الحبايب

عيد الأم فرصةٌ مناسبةٌ لكل من لم يستطع أن يعبر عن مشاعره لأمه، ومن لم يستطع أن يشعر بفضل أمه آن له أن يستشعر. يومٌ نحتفل فيه بتتويج رابطة الأمومة بين الأم وأبنائها. يوم الاعتراف بجميل الأم، ومحاولة رده ولو بالقليل. ولنعلم أنه ما من كلام يُقال أو يُكتب يكفي الأم وفضلها.

ويوم الحادي والعشرين من شهر مارس هو يوم للبوح بمكانة الأمهات، وتأثيرهن على المجتمع، خاصة من استطاعت منهن أن تقدم للمجتمع نموذجًا مشرفًا من الأبناء.

نحتفي بوجود الأم التي عملت على بناء الأسرة والمجتمع وقوته، وسعت دائمًا للحفاظ على أبنائها دون قيد أو شرط أو حد.

يوم عيد الأم هو عيد لكل العالم يكتسي فيه حبًا ودفئًا وطهرًا. تقليد عالمي لتكريم الأم عما بذلته وأعطته وقدمته. تقدم فيه الهدايا لمن استطاع، ومن لم يستطع فيكفي الأم كلمة طيبة من أبنائها تغنيها عن كل الهدايا، وتحفزها على العطاء المستمر.

اجمل الصور لعيد الام فيس بوك

بوستات وصور عيد الام

كلام وصور عيد الام

حالات وصور عيد الام

وعلى كل من أنعم عليه الله بوجود أمه في حياته أن يحمده على هذه النعمة، وأن يعمل على إرضائها، وإظهار حبه وتقديره لها، والتعامل معها بالاحترام التي تستحق. وأن يخصص من وقته لأمه مهما كانت مشغولياته أو أعبائه. وأن يبدي اهتمامه بما تحبه أمه، ومساعدتها في أمورها، وأن يحمل عنها ما لا تستطيع أن تقوم به. علينا أن نحافظ على الأم من كل سوء ومكروه، وأن نضع رضاها نصب أعيننا كي ننعم في الدنيا والآخرة، وأن نبرها ونحسن إليها كما أحسنت إلينا دون انتظار المقابل.

ومن فقد أمه لا ييأس فإن الله جعل البر بالأم حتى بعد وفاتها أمرًا عظيمًا، وأجره كبيرًا. ولك أن تبر أمك بعد وفاتها بالصدقة، والحفاظ على صلة رحمها، والدعاء لها. واعلم أن من يبر أمه يغفر الله له، ويفوز بالدنيا والآخرة، ويكسب قبول الله له ولأعماله، ويبارك الله في رزقه.

وإليك ألبومات صور عيد الأم هنا أيضًا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: