صور مصطفى محمد مع نادي الزمالك ومنتخب مصر

صورة مصطفى محمد ، منتخب مصر
صورة مصطفى محمد في منتخب مصر

معلومات عن اللاعب مصطفى محمد

عند الحديث عن صور مصطفى محمد في الزمالك أو منتخب مصر، يجدر بنا أولاً أن نتعرف على شخصه، فهو من مواليد 28 نوفمبر عام 1997 لاعب كرة قدم يلعب حاليًا في نادي الزمالك المصري. حيث بدأ حياته الكروية في ناشئين نادي الزمالك ونظرًا لما قدّمه من آداء مبهر في مركز المهاجم الصريح.

تم استدعائه على الفور إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكن نظرًا لامتلاك النادي لاعبين كثيرين في مركزه فضل نادي الزمالك إعارته لأحد فرق الدوري المصري، وبالفعل انتقل إلى صفوف فريق طنطا وقدم أداء ممتاز للغاية وكان نجم الفريق وهدّافه وأحرز عدة أهداف وبطرق أكثر من رائعة مما جعل مسئولو الزمالك ينهون إعارته ويُرجعوه للنادي مرة أخرى.

وبالرغم من عودته إلا أنه لم يشارك أيضًا مع الفارس الأبيض فقرر النادي مجددا إعارته وكانت الإعارة هذه المرة إلى نادي طلائع الجيش. ولعب مصطفى في صفوف الجيش وأبدع وتألق من جديد حتى استدعاه خافيير اجيري المدير الفني للفراعنة آنذاك ولعب معه مباراتين.

ثم قرر نادي الزمالك مجددا قطع إعارته وإعادته مرة أخرى لنادي الزمالك لكن هذه المرة شارك مع الفريق الأول وتألق معه وأحرز العديد من الأهداف ليس محليا فقط بل إفريقيا أيضا. حتى استدعاه شوقي غريب المدير الفني للفراعنة تحت 23عام في بطولة كأس الأمم الأفريقية. ولعب مع المنتخب المصري وتألق تألقا لافتا للأنظار منذ المباراة الأولى وحتى نهاية البطولة التي انتهت بتتويج الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية لأول مرة في تاريخهم بالإضافة إلى الصعود إلى أولمبياد طوكيو.

وأحرز مصطفى جائزة هداف البطولة برصيد 4 أهداف وجائزة رجل المباراة في مناسبتين ومن شدة تألقه أراد حسام البدري مدرب المنتخب المصري استدعائه لأحد مباريات الفراعنة المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لكن شوقي غريب رفض ذلك بسبب احتياجه الشديد للهداف مصطفى محمد. وبعد انتهاء البطولة أشاد الجميع بمصطفى محمد وإمكانياته وتنبأ له الكثير بمستقبل باهر في كرة القدم، حتى طلب المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب نادي رينجرز الأسكتلندي التعاقد معه.

ويلقب مصطفى محمد بالبلدوزر الصغير لتشابه طريقة لعبه مع لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق عمرو زكي الذي كان يلقب أيضا بالبلدوزر، والذي صرح بأنه يريد مقابلة مصطفى محمد والتصوير معه لإعجابه الشديد بقدراته.

صور مصطفى محمد

وهنا نصل إلى الألبوم الكامل من خلفيات وصور مصطفى محمد سواء في ناديه الحالي، الزمالك المصري، أو مع منتخب بلاده مصر، تابع الألبوم ..

اللاعب مصطفى محمد ، أفضل لاعب صاعد لعام ٢٠١٩ ،استفتاء وشوشة
اللاعب مصطفى محمد يحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد لعام ٢٠١٩ “استفتاء وشوشة”
صورة اللاعب مصطفى محمد ، شيكابالا ، فرجاني ساسي ، نادي الزمالك
صورة اللاعب مصطفى محمد بصحبة كلاً شيكابالا وفرجاني ساسي في نادي الزمالك
صورة مصطفى محمد ، فريق نادي الزمالك
صورة مصطفى محمد مع فريق نادي الزمالك
صور مصطفى محمد ، لقب الهداف، كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً ، منتخب مصر الأوليمبي
مصطفى محمد مع جائزة لقب هداف كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً مع منتخب مصر الأوليمبي
مصطفى محمد ، المنتخب المصري
مصطفى محمد بعد إحرازه أحد الأهداف مع المنتخب المصري
صورة مصطفى محمد ، نادي الزمالك ، بيراميدز
صورة مصطفى محمد مع نادي الزمالك “في مباراته أمام بيراميدز”
صور مصطفى محمد , نادي الزمالك
صورة مصطفى محمد في نادي الزمالك
صورة مصطفى محمد ، القميص رقم ١١ ، منتخب مصر الأوليمبي
صورة مصطفى محمد بالقميص رقم ١١ في منتخب مصر الأوليمبي
صور مصطفى محمد ، نادي الزمالك
مصطفى محمد يستعرض مهاراته في نادي الزمالك

Images-Credits: Social Media

1 فكرة عن “صور مصطفى محمد مع نادي الزمالك ومنتخب مصر”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: