سيباميد – Sebamed | غسول نسائي

سيباميد فيمينين غَسُول نِسائي Sebamed Feminine Intimate Wash من أجل مراحِل حياتك.

تركيبة ووظيفة الجلد

يتكون الجلد من ثلاث طبقات، الطبقة الداخلية هي:
عبارة عن أنسجة دهنية ما تحت البشرة حيث يتم تخزين الدهون، وفوق الطبقة يأتي طبقة (الأدمة) المرنة والتي تحتوي على الأوعية الدموية والألياف العصبية والحويصلات الاستشعارية والغدد العرقية وجذور الشعر والغدد تحت الجلدية.

وتتكون البشرة من الطبقات الداخلية للخلايا الحية وكذلك الخلايا الميتة المتواجدة في الكتل الدهنية.

وتحمينا الطبقة القرنية ضد الجراثيم المسببة للمرض والتلوث، وتمنع جفاف الجِلد أيضاً، إن عامل الترطيب الطبيعي في الجلد يتحد مع الماء لدعم الحفاظ على توازنه المائي والطبقة الدهنية المائية والتي هي عبارة عن خليط من العرق والدهون على سطح البشرة على الطبقة الخارجية التي تحمي من فقدان الماء، والطبقة القرنية هي التي تحدد مظهر البشرة، سواء كانت ناعمة ونضرة أم خشنة ذات عيوب وترهّل.

تتعرض بشرتنا كل يوم إلى التأثيرات الضارة سواء في العمل أو في المنزل والتي ربما تضر طبقة الحماية على البشرة.

تواصل سيبا فارما اتصالاتها مع رواد الأبحاث على البشرة وتطوير المستحضرات، يتم تطوير وفحص جميع مستحضرات سيباميد بالتعاون مع الجامعات والعيادات الجلدية، وتعكس مستحضراتنا الجودة من خلال تركيباتها المطورة علمياً بعناية، وتعديلاتها بحيث تتناسب مع قيمة PH للبشرة الصحية لضمان أعلى درجات القبول في البشرة.

وكونها الرائدة في ابتكار المستحضرات الجديدة للعناية بالبشرة، فإن مستحضراتنا تعكس دائماً أحدث ما تتوصل إليه الأبحاص الجلدية من أجل أفضل عناية شخصية، توفر لك سيباميد نظام شامل للغسول الطبي، والتي طورت لتناسب متطلبات بشرتك، حيث أن العناية الشخصية هي التي توفر حماية يعتمد عليها لصحة بشرتك.

واقرأ هُنا عن فاجيل Vagyl فهو تشطيف نسائي مُزِيل لرائِحة المِهبل.

ملحوظة:

  • PH أثناء سنوات الحمل: 3،8.
  • PH عند سن اليأس: 6،8.

إنتاج: سيباميد.

صورة,دواء, عبوة ,سيباميد, Sebamed
صورة: عبوة سيباميد Sebamed

أضف تعليق