زنجابروست – Zengaprost | لعلاج ارتفاع الضغط داخل العين

زنجابروست Zengaprost Eye Drops / ترافوبروست Travoprost

دواعي استعمال زنجابروست

يستخدم ترافوبروست لعلاج ارتفاع الضغط داخل العين بسبب الزرق، أو أمراض العيون الأخرى (على سبيل المثال، ارتفاع ضغط العين). يمكن أن يساعد خفض الضغط العالي داخل العين على منع العمى. هذا الدواء يعمل عن طريق تنظيم تدفق السوائل داخل العين للحفاظ على الضغط العادي.

كيفية استخدام قطرة العين Zengaprost زنجابروست
يوضع هذا الدواء في العين (العيون) المتضررة عادة مرة واحدة في اليوم في المساء، أو حسب توجيهات الطبيب.

لوضع قطرات العين، وغسل يديك أولا. لتجنب التلوث، لا تلمس طرف القطارة أو السماح لها تلمس العين أو أي سطح آخر.

إزالة العدسات اللاصقة قبل استخدام هذا الدواء إذا كانت علامتك التجارية تحتوي على كلوريد البنزالكونيوم الحافظة. هذه الحافظة يمكن استيعابها بواسطة العدسات اللاصقة. انتظر 15 دقيقة على الأقل بعد استخدام هذا الدواء قبل وضع العدسات الخاصة بك مرة أخرى.

إذا كنت تستخدم نوع آخر من الدواء للعين (على سبيل المثال، قطرات أو مراهم)، انتظر 5 دقائق على الأقل قبل وضع أدوية أخرى. استخدم قطرات العين قبل مراهم العين للسماح لقطرات العين لدخول العين.

استخدم هذا الدواء بانتظام من أجل الحصول على الاستفادة القصوى منه. تذكر أن تستخدم في نفس الوقت كل يوم. من المهم الاستمرار في استخدام زنجابروست حتى لو كنت تشعر بتحسن. معظم الناس الذين يعانون من الزرق أو ارتفاع ضغط في العين ليس لديهم أعراض.

الآثار الجانبية
عدم وضوح الرؤية، احمرار العين / عدم الراحة / الحكة، الشعور كما لو كان هناك شيء في عينيك، جفاف العين،، أو زيادة حساسية الضوء. إذا استمر أي من هذه الآثار أو ازداد سوءا، فأخطر الطبيب أو الصيدلي فورا.

الاحتياطات
قبل استخدام زنجابروست، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا تعاني من الحسسية تجها المادة الفعالة؛ أو أدوية مماثلة (على سبيل المثال، بيماتوبروست، لاتانوبروست)؛ أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى. قد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة (مثل المواد الحافظة مثل كلوريد البنزالكونيوم الموجودة في بعض الماركات)، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى. للمزيد من المعلومات تحدث مع الصيدلى الخاص بك.

قبل استخدام هذا الدواء، أخبر طبيبك أو الصيدلي بالتاريخ الطبي الخاص بك، وخاصة: مشاكل العين (على سبيل المثال، وذمة البقعة، التهاب القزحية، التهاب القزحية، عدسة استخراج / عسر).

بواسطة: شركة Eccopharm.

صورة,دواء,قطرة العين,تصميم, زنجابروست, Zengaprost
صورة/تصميم: زنجابروست Zengaprost
تنويه: سعر الدواء يختلف باختلاف الدولة والتوقيت؛ فقد ترى اختلافًا في الأسعار بمرور الوقت أو في بلدٍ مختلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: