أجمل تهاني رمضان لأصدقاء الفيس بوك

باقة تضم أجمل تهاني رمضان لأصدقاء الفيس بوك, Ramadan Facebook

لماذا اخترنا أن نقدم لكم باقتنا التي تحتوي على تهاني رمضان المبارك لأصدقاء الفيس بوك! لأنه، وفي عالم التطور الرقمي الرهيب، والذي أضحى التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي سمة من سماته أساسية، والذي خلق فرصة جديدة لنوع مختلف من العلاقات والصداقات، فبات أصدقاؤنا على الفيس بوك وغيره من وسائل التواصل بمثابة ركن هام من علاقاتنا الاجتماعية، بل باتوا أقرب إلينا من الكثير من المعارف والأصدقاء الذين تربطهم بنا علاقات حقيقية على أرض الواقع، فالصديق على الفيس بوك يتم اختياره وفقاً لالتقاء الفكر والرؤى والاهتمامات.

لذا فإن الصداقة على الفيس لها مذاق خاص ومزايا خاصة لا مجال للحديث عنها الآن، غير أني في مثل هذه المناسبة ونحن ننتظر حلول شهر رمضان المبارك رأيت أن من حق هؤلاء الأصدقاء الذين يشاركونا أفراحنا ومتاعبنا أن نبعث إليهم بأرق وأجمل التهاني الرمضانية، فتابعونا.

أجمل التهاني الرمضانية لأصدقاء الفيس بوك

  • ربما لم نلتق ولا مرة، لكنكم معنا في كل مرة نشعر فيها بالحيرة أو نحتاج إلى سماع كلمة طيبة، كل رمضان وأنتم معنا، كل رمضان ونحن رغم المسافات قريبين جداً، ورغم حدود المكان مترافقين دائماً، دمتم ودام الوداد.
  • إلى أصدقاء أحببت كلماتهم، وراقت لي رؤاهم وآرائهم، فالتقينا معاً في مساحات الفكر والعاطفة، دون اعتبار لعرق أو جنس أو طبقية، التقينا حيث التقى الفكر، فكل رمضان وأنتم كالنجوم تضيئون سماء أيامنا، كل رمضان وأنتم بخير وصحة وسعادة.
  • ومعكم أيها الأصدقاء خلقنا لنا عالماً متميزاً لا يشبه واقعنا، عالم بلون الأحلام الوردية والرؤى المتفائلة، لأجل ذلك أكتب لكم أجمل التهاني وأغلى الأماني بمداد الحب والشكر والامتنان لوجودكم في حياتي، رمضان مبارك وسعيد، يمضي بالفرحة والسرور ويخلف لكم من بعده أجمل عيد، كل عام وأنتم بخير.
  • يا رب في رمضان أسألك أن تحفظ كل حبيب أو قريب أو صديق لقيناه أو لم نلقاه في طريق الحياة، كل من ربت على وجعنا ذات يوم فخفف عنا، كل عام وكل الأصدقاء بخير وصحة وسلام.
  • رسالة حب من أعمق أعماق القلب، لمن جمعتنا بهم لحظات من المرح والسعادة عبر أثير الانترنت، لمن بدأناهم الحديث بشكوى أو ملل أو تعب فانتهى ببهجة ورضا وراحة بال، رسالة حب بمناسبة رمضان وتهنئة إلى أجمل الأصدقاء والخلان، لا حرمنا صحبتكم ولا افتقدنا يوماً كلماتكم العذبة الرقيقة.

بوستات فيس بوك لشهر رمضان

  • رمضان مبارك وسعيد على كل صديق قديم أو جديد، أوصيكم ونفسي باغتنام شهر الخير والحرص على أعمال البر، وأسأل الله لكم شهراً مباركاً يسر ولا يضر، كل رمضان وأنتم بخير.
  • في رمضان شهر العبادة والصلاة والدعاء، بالخير أذكركم ومن دعائي لا أنساكم، طبتم وطابت أيامكم وتبوأتم من الجنة منزلاً.
  • أصدقاء الفيس بوك، وعالمه الأخاذ المبهر، حيث التقينا بهم على الصفحات أو اجتمعنا بهم في المنتديات، قد لا نعرف عنهم إلا القليل من المعلومات، لكنا مع ذلك نستمد منهم العون والدعم والطاقة الإيجابية، ونستعين بهم على الأوقات العصيبة واللحظات القاسية، إليهم وإلى شخصياتهم الحقيقية والافتراضية التي ألفناها وعرفناها وتعلقنا بها كل المحبة والاحترام، وإليكم كل التهاني وأغلى الأماني والسلام، كل رمضان وأنتم بخير وعافية على الدوام.
  • تهنئة من القلب تعبر حدود الزمان والمكان وتصل عبر أثير الفيس بوك إلى أغلى الأصحاب والاخوان، كل رمضان وأنتم بخير وصحة وأمان، أسعد الله أوقاتكم، ويسر على طريق الحق خطواتكم، ورزقكم السداد والسعادة والتوفيق، رمضان مبارك عليكم أجمعين.
  • بكل الحب والود أزف إليكم أجمل التهاني بقدوم شهر الصيام، والصلاة والقيام أعاده الله عليكم كل عام بالخير والعافية السلام، وأدام المعروف بيننا أعواماً وأعوام.
  • إلى أصدقاء تحلو بهم الأوقات وتمضي بفضلهم كل الصعوبات، اخترناهم بكامل حريتنا، وربطنا بهم ميثاق الوداد، وقربنا منهم تشابه الخصال والقرب في الفكر والاتفاق، كل رمضان وأنتم سعداء وطيبين ومنعمين بنعم الله وفضائله التي لا تحصى ولا تعد، كل عام ورمضان يحل عليكم ليكون أجمل من سابقه وأجمل منه لاحقه، كل عام وأنتم في أتم السعادة والتقوى والعبادة.

منشورات رمضان كريم للفيس بوك

  • بكل الحب والوداد وبقدر الشوق الذي يحتل أركان الفؤاد، أرسل لكم أجمل التهاني وأغلى الأماني بمناسبة حلول شهر رمضان، وأسأل الله لكم في العفو والغفران والثبات على الحق والطاعات وبلوغ الأهداف وتحقق الأمنيات، كل عام ورمضانكم أسعد الأوقات.
  • بمناسبة قرب رمضان تقبل الله صيامكم وقيامكم، ورزقكم فعل الخير، ومتعكم بحسن الأجر وبلغكم بعد رمضان عيد الفطر، وبشركم بكل ما يسر.
  • وحين يهل علينا رمضان وتملؤ نفحاته جنبات الكون، نتذكر الأهل والأحباب والرفاق، وندعو لكل من أحسن إلينا أو وقف يوماً إلى جوارنا، أو دعمنا برأي أو مشورة أو كلمة طيبة، وندين للجميع بالسعادة والمحبة والفضل، كل عام وكل هؤلاء الأحبة بخير، ولعل رمضان يحمل معه لنا ما يسعدنا ويجبر خواطرنا وخواطركم جميعاً إن شاء الله.
  • الفرحة في رمضان تكبر وتتسع بالصحبة والخلان، وتزيد عمقاً، فيا رب كل من ساهم في إسعادنا أو كان له يد فضل علينا اجبر خاطره واسعده وارضه، وبارك له في شهر رمضان وأخرجه منه غانماً لكل خير سالماً من كل شر، وقد رزق القبول والعفو والغفران والعتق من النيران.

مُقترحاتنا لك في هذ الشهر الفضيل

وفي الختام، أجمل التهاني الرمضانية لأصدقاء الفيس بوك، من أعماق القلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: