أجمل الصور عن شهر رمضان المبارك ٢٠٢١ مع أحلى عبارات تهنئة وأدعية

أجمل الصور عن شهر رمضان المبارك Ramadan

أيام ويحل علينا شهر رمضان الكريم ٢٠٢١ بروحانياته وتتجدد لدينا مشاعر القرب من الله ونلمس الرحمات في أركان الحياة من حولنا، كل هذا يغرينا بكتابة الدعوات الغالية وتبادلها بيننا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وعبر الواتس اب والماسنجر وغيره من وسائل التواصل مع الأهل والأحباب والأصدقاء والأصحاب وحبذا لو كانت دعواتنا مصحوبة ببعض الصور الجميلة المعبرة عن رمضان لتظل تذكرة غالية بين الأصحاب فإليكم أغلى الدعوات مع أجمل وأروع الصور التي تحمل عبق الشهر الكريم.

اللهم بلغنا رمضان سالمين معافين من كل سوء، غير فاقدين ولا مفقودين واجعلنا من أهل القرآن والصيام والقيام ولا تحرمنا الأجر يا الله.

اللهم اقسم لنا في هذا الشهر الكريم الطيب المبارك من كل خير في الدنيا والآخرة، فمتعنا بطيب الرزق ورغد العيش وسلامة الأبدان والقلوب، واقسم لنا من الطاعة وفعل الخيرات ما يبلغنا رضاك ويدخلنا رحاب القبول، واجعلنا ممن يدخلون الجنة من باب الريان يا رب العالمين.

في الجنة باب يقال له الريان لا يدخل منه إلا الصائمون فاجعلنا منه داخلون، واكتبنا مع عبادك الصابرين والمتقين والمفلحين والناجين يا أكرم الأكرمين وخير الرازقين.

أجمل الصور بمناسبة شهر رمضان المبارك ٢٠٢١

أجمل الصور عن رمضان كريم

ادعية بالصور عن رمضان

كلام بالصور عن رمضان

يا رب حل بالأرض بلاء عظيم وابتلاء شديد، فلا تجعل رمضان يحل علينا إلا وقد تعافينا وتعافى الكون كله من هذا الوباء واجعل رمضان برحماته وبركاته برداً وسلاماً على وجه الأرض يا الله.

اللهم إني اسألك بكل اسم هو لك أن تجعل أيام رمضان مباركة وطيبة وبرداً وسلاماً وأمناً وأماناً على بلاد المسلمين يا رب العالمين.

المزيد من أجمل الصور عن شهر رمضان

اللهم اكشف عنا البلاء وأجرنا من العناء، ولا تسلط علينا الغضب ولا تجعلنا من الأشقياء، واجعل شهر رمضان القادم شهر خير وبركة وراحة بال وطاعة وقربات يا الله.

صور رمضان كريم ٢٠٢١ مع عبارات تهنئة

تعليقات بالصور عن رمضان

حكم بالصور عن رمضان

عبارات بالصور عن رمضان

اللهم لا تحرمنا بذنوبنا لذة القرب منك ولا تعذبنا بالطرد من رحمتك، ولا تجعل رمضان يحل علينا إلا ونحن في خير حال، واجعلنا من السعداء الراضين المرضيين الطيبين المكرمين يا خير الرازقين.

اللهم اشملنا برحماتك ومغفرتك وعطائك واجعل رمضان هذا العام كغيره مبارك طيب سعيد، ملؤه البركة والخير والطاعات، وعماده الصيام والقيام والصلوات وغرته الصدقة وكشف الكربات، ومتعنا فيه بأطيب الأوقات، وعمل الصالحات يا الله.

هلت نفحات رمضان وفاح عبير عطره الطيب المبارك، وتجددت في القلب الأشواق إليه وسعدت الروح بقربه، فيا رب اجعل أيامه خيراً مما نتوقع وأطيب مما نظن، واجعله كريماً معنا وعلينا وليشهد على كل خير لنا، يا رب اكتب لنا فيه النجاة من مخاوفنا وبدل حالنا إلى خير حال وأسعدنا فيه بنيل الأمنيات وتحقق الآمال، وأعنا فيه على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك لننال فيه رضاك وبركتك ورحمتك يا الله.

أجمل الصور عن شهر رمضان المبارك

أجمل الكلام والصور عن رمضان

عبارات بالصور عن رمضان

أجمل الصور عن رمضان فيس بوك

اللهم اجعل قدوم رمضان المبارك بداية خير وصلاح وفلاح ونجاة محققة، ونهاية لمعاناة طال مداها وشق على القلوب تحملها، واكتب لنا فيه فتحاً مبيناً ونصراً مؤزرا، وغلبة على كل العقبات والمتاعب فأنت خير معين وأنت ولي المتقين ورب العالمين.

يا رب لقد حل بعبادك طيف من الغضب والسخط والابتلاء، فأعجزهم وذهب بحيلتهم وضاقت عليهم الأرض بما رحبت، يا رب نشهد أن لا حول لنا ولا قوة إلا بك وأننا نتوكل عليك ونسند الـأمر إليك، فالطف بنا واغفر يا كريم ذنوبنا ولا تؤاخذنا بظلمنا لأنفسنا، يا رب اجعل شهر رمضان نهاية لتك الموجة العاتية من الألم والهلع والرعب، واسترنا يا ستير.

ألبومات صور رمضانية أخرى هنا

اللهم إنا نسألك في شهر رمضان المبارك أن تمن علينا بالعفو والعافية والمعافاة الدائمة في ديننا ودنيانا وأهلينا وأموالنا وأنفسنا، اللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا واحفظنا من بين أيدينا ومن خلفنا وعن أيماننا وعن شمائلنا ونعوذ بك يا الله أن نغتال من أسفل منا، واكتب لنا في رمضان النجاة والخلاص يا رب العالمين.

صور رمضان مبارك ٢٠٢١ مع أجمل عبارات تهنئة

أجمل الصور عن خواتم رمضان

تحميل صور عن رمضان

صور حلوه عن رمضان

اللهم قد اقترب رمضان فاحفظ قلوبنا وأبداننا من كل وباء وداء بكل ما تحفظ به عبادك الصالحين.

اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا، فتولنا يا رب برحمتك وارفع عنا البلاء والعناء واكشف الغمة عن هذه الأمة واجعل شهر رمضان المبارك خيراً ولطفاً وسعة ولا تحرمنا لذة طاعتك، ولا تحرمنا شرف عبادتك يا الله، واجعل رمضان شاهداً لنا لا علينا واكتبنا فيه من المفلحين.

اللهم بلغنا رمضان بالخير والصحة والسلامة، واكتبنا فيه من المخلصين والعابدين يا الله.

رمضان كريم ومبارك على الأمة الإسلامية في مشارقها ومغاربها، فاقسم لنا فيه عفواً وعافية ونجاة من كل ما نخشاه يا الله.

اللهم إنا نسألك من فضلك الكريم فأنت رب العرش العظيم أن تسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك، وأن تكتب لنا الخير في الدنيا والآخرة وأن تجعلنا من السعداء والمكرمين، وتجعل رمضان شهر الفرج والمن يا الله.

أجمل صور تهنئة عن شهر رمضان ٢٠٢١

أجمل الكلام والصور عن رمضان

كلمات بالصور عن رمضان

اللهم إنا ننتظر رمضان وننتظر معه الفرج والغفران والنجاة يا رب الأرض والسماوات، وارزقنا فيه ما نريد واكتب لنا من الخير والبركة واللطف ما يسعدنا ويجعلنا من الناجين يا رب العالمين.

اللهم هذا شهر رمضان أوشك أن يقبل، فاجعل لنا فيه رزقاً حسناً وعملاً متقبلاً ودعوة مستجابة تغير حالنا إلى أفضل حال، وأسعدنا يا الله.

اللهم فرجاً ولطفاً وسعادة بين جنبات شهر رمضان المبارك، اللهم متاعاً حسناً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً يا أكرم الأكرمين.

وختاماً، نتمنى أن تنال الدعوات إعجابكم وتحظى الصور المنتقاة بكل الحب بمشاركتكم، طابت في رمضان أوقاتكم.

أضف تعليق