رسائل مساء الخير رائعة

صورة , منبة , رسائل مساء الخير

أجمل رسائل مساء الخير

  • مساء الخير على حبيبي .. مساء الخير ياعمري. حبيت امر عليك واقول ..مساء الخير والهناء على طول.
  • انت المساء الجميل المعطر بالاحساس والذي يملأ قلبي حباً وشغفاً .. اليوم انا اتيك بخرٍ جميل وهو انني اتي اليك حتى ادعوك على العشاء قبل النوم واقول لك مساء الخير ويسعدلي مسائك حييل، فأنت الوحيد الذي بدونه لا يكون مسائي جميل بل انت القلب والمحب الحقيقي الذي يستحق مني ان امسيه بالخير وامسيه بالورد والريحان، الله يسعدلي هالمساء منك وما اشوف سوء فيك او عنك يا احلى مساء.
  • مساء الفل على الرايق وعلى السهران بالعتمة، ابيك تعرف انا بمسي عليك والله على غفلة، بحب امسي عليك اكثر لان مسائك بيروق لي، ومهما الف وحتى ادور ما بلاقي غير مساك منور على الشموع ببخور، مسائك غير وكل العالم يشهدلك وانت الخير ووجهك ليالي ينده لك، ابيك تعرف انا منك وانت مني يا عمري، وما بقدر بدونك اعيش بدون ما امسي عليك قلبي مو انت القلب.
  • عندما يسالوني ما اهو احلى مساء في حياتك اجيبهم انه مسائك انت يا حبيب القلب، فيستغربون من ذلك حيث تلمع عيناي وانا اقولها واشعر بمدى روعتها في نفسي وفي شعوري، ولكن هذهِ هي الحقيقة لانني بالفعل اعشقك واعشق المساء منك لانه يجعلني في ابهى بل وافضل حالاتي، احبك ان امسيك قبل نومي لكي اراك في احلامي واحتضنك في منامي وابتسم من داخلي بذلك.
  • والله مسائك جنة بالنسبة لي .. وحياة افضل مما تمنيت. بحلفك بالله ماتحرمني … من مسائك كأنه عيد بالنسبالي.
  • المساء الحقيقي الذي يُشعرك وكأنك في الجنة بالتأكيد هو فقط مسائك انت، لانه معطر بالالماس ومعطر بالحنين والاشواق، لا احد يستطيع ان يقاوم مسائك الذي تفوح منه الرياحين، وتطل منها الامنيات وتقول انا موجوده لمن يود الشعور بالسعادة والامل، حافظ على مسائك لانه عهد، اخذته على نفسي وحالي انه من ايدي ما يضيع، يارب ابداً ما يروح مني مسائك، وما تغيب عن عيني اكيد.
  • لا اعرف كيف اقول لك مساء الخير بشكل مختلف ونظرة مختلفة، ولكني اجيد المعرفة الكاملة لقول مساء الخير بقلبي وفمي الذي ينطقها من احساس ينبع بداخله، فالمساء منك امرٍ مختلف، والصوت الرنان الذي يرد على مسائي منك اشعر وكأنه نغمة موسيقية حقيقية لا يمكن لاي شخص ان يعثر عليها سواي انا، فمساء الخير يا كل الخير والمحبة بالنسبة لي، اعيذك من الشيطان الرجيم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: