رسائل للزوجة في عيد الزواج

رسائل للزوجة , عيد الزواج , صورة

يرغب الزوج دوماً في انتقاء أفضل رسائل للزوجة الحبيبة في عيد الزواج، فالمرأة بطبعها تتمتع بالرِقّة والرومانسية، تستوقفها الأحداث وتمثل لها الذكريات أهمية كبيرة، وتنتظر المناسبات الخاصة لتجعل منها فرصة رائعة تمنح من حولها الحب والاهتمام وتبثهم مشاعر الشوق والغرام.

لذا فمن حقها على شريك حياتها أن يشاركها هذا الاهتمام ويعبر لها عن حبه وتقديره ومشاعره الطيبة وخاصة حين تتعلق المناسبات بعلاقتهما أو زواجهما، فالمرأة تعتبر ذكرى اللقاء الأول ذكرى غالية على قلبها، وذكرى الخطبة ذكرى غالية، وذكرى الزواج، وعيد ميلاد زوجها، وغيره، وهنا سنخط باقة من التهاني الرقيقة لكل زوجة بمناسبة عيد زواجها، ولنساعد الزوج على التعبير من خلالها عن حبه لها واهتمامه بزوجته.

مجموعة رسائل للزوجة في عيد الزواج من زوجها

  • في كل عام وفي مثل هذا اليوم تتجدد في قلبي ذكرى يوم زواجنا، ذلك اليوم الغالي على قلبي العزيز على نفسي، حين أهدتني الأقدار صاحبة أطيب قلب وأكرمتني بقرب حبيبة طال شوقي لها، وقضيت من عمري أياما وشهورًا وسنوات وأنا في انتظارها، في مثل هذا اليوم شعرت أني أمتلك الدنيا وما فيها، فكل ذكرى زواج وأنت بخير وسعادة وعافية يا غاليتي.
  • لأني أحبك أكثر مما تتصورين وأحب وجودك معي أكثر مما تتخيلين، أبثك كل أشواقي وحبي وفرحة قلبي بانتسابك إلي، فأنت أميرتي وحبيبة قلبي، ووردة في بستاني أعدك أن أغمرك بحناني واهتمامي طوال العمر فأنت تستحقين الحب وأنت في عالمي أيقونة الحب.
  • فاكهتي وفرحة عمري وسر سعادتي، أميرة أحلامي ومليكة قلبي الرائعة الطيبة الجميلة، كل عام وأنت مشرقة متألقة كشمس الصباح تبث الدفء في عالمي، كل عام وأنت روحي وغرامي وحبي الأول.
  • يا زهرة تفتحت في بستان أيامي، فشاع عبيرها عطرًا ذكيا ينعش اللحظات الخاوية، أحبك جدًا يا غالية، يا أحلى ما في الحياة، كل عيد زواج وأنت بصحة وسعادة وعافية، حفظك الله زخرًا لي ونبعًا من ينابيع سعادتي، اني احبك فاشهدي!
    زوجتي الغالية من تركت عالمًا تعرفه وبيتًا تألفه، وأقبلت تكمل المشوار معي، من تشاركني سهري وتقضي معي أوقاتي، من تهتم بشئوني وتتعب لأجل راحتي، ومن تؤثر على رغباتها رغبتي، ومن تتقاسم معي لحظات التعب والمحن، وتربت على قلبي في حنان لم أر مثله من قبل، من أرى فيها الحبيبة والصديقة والأخت والأم، من أشعر وأنا معها أنني أمير متوج على عرش الرجولة والكرم، كل عام وأنت شريكة دربي ورفيقة رحلتي كل عام وأنت حبيبتي.
  • سنة جديدة من سنوات زواجنا تبدأ اليوم، فلنلقها بالحب والبشر والفرحة ولنحتضن فيها حبنا وأشواقنا ونحافظ على نعمة غالية من الله بها علينا، كل عيد وزواج ونحن معًا، كل منا بجانب الآخر، وكل منا يسكن قلب صاحبه، كل عام ونحن أقرب وما بيننا أغلى وأقيم، كل عام وأنت حبيبتي وساكنة الفؤاد بلا منازع، عام جديد سعيد من الحب والوصل والوداد نحياه معًا على مرضاة الله.
  • زوجتي الغالية، وحبيبتي الراقية التي جمعت شمائل الحسن خلقا وخُلُقًا، ولم يفوتها من صفات الرائعين والمتميزين وصفًا، أضافت لحياتي الكثير والكثير جدًا من المتعة والراحة والأنس، تشاركني الرأي وتشاركني النجاح وتشاركني تفاصيل يومي وليلي، كل عام وأنت توأم روحي وعقلي، كل عام وأنت حبيبة روحي.
  • يا أيها القمر الذي أضاء سماء حياتي، وجعل ليلي أنسًا وفرحة، بدونك تصبح حياتي مقفرة وقلبي وحيدًا وروحي تائهة، وبدون طلتك الغالية لا يصبح ليومي مذاقًا ولا معنى، أحبك فأنت أغلى معنى في حياتي، دمت لي رفيقة وحبيبة وغالية، دمت لي في الفرح فرحًا وفي المحنة سندًا وحنانا وفي التعب راحة وسكنًا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: