رسائل عن الوفاء للموبايل

تمت الكتابة بواسطة:

صورة , رسالة , رسائل عن الوفاء

كلمات عن الوفاء رائعة

  • سمعت عن الوفاء كثير، بس والله اني ما حسيت فيه اكثر إلا بعد ما شفتك وشفت شو هو والله طبعك، طلع طبعك كثير الوفاء وانك ابدا ما تنسى عهود من فمك طلعت لاي مخلوق.
  • انت اكثر شخص وفي في تلك الحياة وانا محظوظة كثيرا لاني تعرفت بك وكنت لي الحبيب الوفي والقلب الصافي الذي يعد ويفي ولا يخذل من امامه ابدا.
  • نور دربك فوق الوصف وطال عمرك يا اعز وفاء في حياتي.
  • معنى الوفاء انت، ومعنى الشهامة والله، واصل الحكاية حياتي معاك كان عنوانها الوفاء.
  • اتحدث اليكي ياصديقتي الغالية بكل ممنونية في رسالة قصيرة واقول لكي انتي كل حياتي وانتي من كنت ولا زلت ارجوها بجواري كاصدق واوفى رفيقة في عمري، فقد كنت تقفين بجواري بمنتهى الوفاء ولا تتركينني مهما فعلت وحتى مهما تحدثت معك بانفعال، واليوم انا في الحقيقة قررت ان ارسل لك تلك الرسالة واقول لك انني تعلمت منك الوفاء ولهذا سوف احرص على ان اكوت نعم الصديقة الوفية لك طوال العمر.
  • اهل الوفاء هم اللذين يبحثون دائماً عن الصلاح وعن الفلاح في كل الامور، واهل الخير والمعرفة هم ايضاً ذاتهم اهل الوفاء، وانتم والله اهل الكرم والوفاء، ولو ضليتني اتحدث عمري بيوم ما اوفيكم والله الوفاء فيكم، ومهما الف وادور على حد يقول ويعيد عنكم ما بيعرف يقول الحق لان الحق عليكم كبير والله وانتم تحتجاون قصائد عشان نحكي معاكم فيها، عشان والله تتنور اياديكم وتتنور امانيكم وكل العمر بسأل ربي يرضيكم على كرمكم وعلى الخير اللي دايم رايح لاهاليكم وللصحاب والجيران وكل الناس، انتم حقاً اهل الوفاء.
  • الله يكرمكم بناس توفي مثلكم واكثر.. وناس مثلك ما تهاب الهلق وبس تركز على رب العباد .. وتوفي لاجل الله والله.
  • انت صديق وفي حقاً وانا مهما فعلت فلم ولن اوفيك حقك، فكنت دائماً سندي في الحياة وكنت أخ لي برغم اني ليس لدي اخوة، والله انك بالنسبة لي حياة مو بس انك صديقي الوفي، بدعي في صلاتي ان ربي يجعلك في حياتي دوم وانه ابداً ما يريني فيك لوم، وانا لا انسى وفائك معي لاكثر من سنتين لا عمرك يوم فيهم مليت ولا بتمل ابداً يوم، صديقي الوفي انت معنى الوفاء الحقيقي وليس بعد وفائك وفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: