رسائل رمضانية رائعة

صورة , رمضان كريم , رسائل رمضانية
رمضان كريم

أروع رسائل شهر رمضان

  • ارسل حنيني والاشواق لكل مسلم مشتاق لبلوغ هذا الشهر من اوله لليوم الاخر واهنيهم بكل الحب بقدوم الشهر عليهم. ياربي اللهم امين.
  • حنيني وشوقي ارسلهم لك يا زوجي بمناسبة هذا الشهر المبارك، واقول لك انه شهر جميل وانت تعرف ذلك بالتأكيد، لكنه زاد جمالاً كونه يمر علينا ونحن لاول مرة في بيت واحد، فاسال الله ان يديمها علينا نعمة ويبلغنا شهر رمضان الالف ونحن معاً في منزل واحد واسرة واحدة، الله يرزقنا بذرية صالحة تحضر معنا رمضان وتحس معنا بالسعادة ويزيد حلاوة الشهر علينا اكثر واكثر، اللهم امين يا ربنا.
  • والله في قلبي انا حطيتك يوم رأيتك بالعيون، وعلى الناس صرت انت الغلا والروح وما في بعدك ولا مثلك اي انسان، واليوم انا اخصك بالتهاني انت على وجه الخصوص واقول لك كل رمضان كريم وانت بخير وفضل، وكل عام والناس اللي يحبوك والاهل والله كلهم بخير، انتظر منك تهنئة تشبه تهنئتي او حتى قليل منها بشهر رمضان المبارك وكل عام وانت بخير وكل عام وانت في افضل الاحوال يا اغلى الناس.
  • صبحكم الله بكل خير، اليوم ىاكيد هو مختلف وغير كل الايام، حيث انه اولى بداية شهر رمضان المبارك، والذي فيه يشعر الناس بكل الحب ويشعرون بأنه لا شيء مستحيل في هذا الشهر، ولذلك يدعون الله تبارك وتعالى بجميع الدعوات التي يريدون تحقيقها من الله جل وعلاً، وانا ببعث لك برسالة واقول لك اللهم حقق لك ولي الامنيات التي نرجوها وان يجعل الله لنا في هذا الشهر بشرة خير نستبشر بها بتحقيق الامنيات.
  • بنسيم من الرحمة وعبير كبير من المغفرة اتى علينا وهل شهر رمضان المبارك، فاقول لكم كل عام وانتم بخير وكل شهر رمضان وانتم في اتم الصحة والاحوال، واسأل رب العباد ان ينعم علينا في ذاك الشهر بتحقيق ما نرجوا وان لا يخرجنا منه إلا ونحن متغيرون للأفضل وان يكون الله تبارك وتعالى راضٍ عنا تمام الرضا، كل شهر خير ورحمة وانتم في افضل الاحوال والله يديم علينا هالنعمة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: