رسائل دينية رائعة

Islamic Messages K رسائل دينية ، الإسلام ، صورة

إن الذكر والكلمات الدينية والأحاديث تعمل على طرد الشيطان من المنزل وطرده من النفس ايضاً، فكل إنسان يحاول أن يذكر الله نبارك وتعالى سوف يشعر بأن الشيطان بدأ يخرج منه وأن لسانه اصبح طاهراً ورطباً عكس ما كان عليه في السابق قبل أن يقل اذكار أو يقرأ كلمات دينية ورسائل دينية على الهاتف أو يقرأها حتى على شبكة الإنترنت عبر إحدى حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، ولأن الكثير من الزائرون يطلبون منا رسائل دينية للموبايل قمنا بتجهيز رسائل دينية تساعد الشخص على أن ينال الثواب العظيم من الله لاسيما مساعدته على ترطيب اللسان وتطهيره لأن الذكر يعمل على إصلاح كل شيء وأكثر ما يقوم بإصلاحه هو ما في اللسان من آفات بالكلام لأن الشخص قد يقع في الخطأ ويسب اخاه وهذا سيء للغاية وبالتالي لابد للإنسان حينها أن يقوم بتطهير لسانه وكأنه لم يقوم بتلويث لسانه بالكلام السيء.

رسائل دينية جميلة

  • جعل الله جميع ايامكم طاعة.. ومنعكم من كل شر وحرام، واعانكم الله على الذكر والقيام.. وصلوا على النبي محمد شفيع الخلائق.
  • اسأل الله تبارك وتعالى أن يشرح صدرك.. وأن يزيل همك وغمك ويبدلك مكانهما فرح وسعادة.
  • أبشروا بالروح والريحان.. ورب كريم غير غضبان، فالله كريم وطيب لا تظنون به إلا الخير وحتما ستجدونه عند حسن ظنكم.
  • جئت في ليلة من الليالي اتسائل بيني وبين نفسي ماهو أجمل شيء في الحياة قد حصلت عليه، ثم اجابت نفسي على نفسي وقالت أن اهم شيء قد حصلت عليه هو رضا الله تبارك وتعالى عني، وأنه حتى الآن لم يعاقبني على مافعلت، وفكرت في أن ابعث لك بهذهِ الرسالة حتى تعرف أنك ايضاً في نعمة كبيرة وأن الله العظيم قد من علينا بالستر والعافية فالحمد لله والشكر على جميع نعمه التي لا تعد ولا تحصى.
  • زوجي الغالي على قلبي.. ابعث لك برسالة مهمة للغاية، وهي ان لا تنسى صلواتك في راحة العمل ولا تتركها مهما كان، وتذكر أن الصلاة تعين العبد على كل شيء في حياته، وحي على الفلاح بالصلاة إن كنت تريد أن تفلح.
  • انار الله حياتكم بكل خير.. وجعل طاعتكم دائمة بلا توقف، أسأل الله العظيم أن يجعلكم في خير وستر وعافية.
  • لا تنسى أذكار الصباح والمساء، وسوف اذكرك بها في رسالة، وارجوا من الله العظيم الثواب.
  • حي على الفلاح.. حي على النجاح، ولا فلاح لمن يترك الصلاة عمداً أو استهزاءً، اللهم اجعلنا ممن يقيمون الصلاة في اوقاتها.
  • أستغفرك ربي ثلاث مرات، الحمد لله ثلاث مرات، ثم ادعوا الله بكل خير.

والمزيد من المجموعات هنا

أفضل رسائل دينية إسلامية

البسط والرزق اموراً مهمة يرجوها كل إنسان طبيعي في هذهِ الحياة، فبالبسط في الرزق والسرور في المعيشة يكون الإنسان في حياته منتهى الهناء ومنتهى السعادة، فللبسط في الرزق عليك ان تختار لنفسك معاملة دائمة وهي الذكر، فعامل نفسك بالذكر دوماً ولا تتركه مهما حدث في الحياة، فقد فعل احد الاشخاص لنفسه عمل مع الله يربح منه الثواب ويربح منه البسط والسرور في حياته،وهي انه في يوم من الايام جاء رجل يشكوا حاله إلى نفسه ويعاتب نفسه، وظل يعاتب نفسه بشكل طويل ويوبخها على الأخطاء التي حدث وعلى جميع الأفعال السيئة والذنوب التي حدثت، إلى ان وصل لحل دام عليه حتى اصبح من افضل الناس في الوقت الحالي، وهي انه جعل يومه لا يخلوا من الذكر ومن الأحاديث وحتى الصلاة لا يترك يومه بدون ان يصلي فيه ركعتين شكر لله على جميع نعمه، ولم يكتفي بذلك فقط بل قام بإرسال رسائل دينية على هواتف الأصدقاء والأهل، وبذلك اخذ الثواب الجزيل على ما تم إرساله بالإضافة إلى انه اخذ ثواب من فعل بما قاله في الرسائل وحتى النطق للرسالة باللسان عليه الثواب العظيم، فالتأمل في نقطة إرسال الرسائل الدينية لمن تعرفهم نقطة مهمة جداً وتجعلك تدخل إلى آفاق جديدة من نظرة الثواب لكل ماتفعل من خيرات، تابع معنا رسائل جديدة دينية للموبايل وخذ من بينها ماتشاء ثم ارسل لكل من تريد ولا تترك الثواب يفوتك ولا حتى محبة الناس إليك فإرسال مثل هذهِ الرسائل يدل على اهتمامك بالغير.

  • نور على نور ياربي زيدهم نور، ونور قلوبهم اكثر بزيارة بيت الرسول -صلى الله عليه وسلم-.
  • يا من تريدون ان يبسط الله لكم في رزقكم.. ويا من تحلمون بالمال الوفير، جئت إليكم بنبأ عظيم.. سوف يحقق لكم كل ماتحلمون بيه من رزق، وهو الأستغفار والصلاة على الرسول تحقق لكم مزيد من الرزق.
  • استغفر الله العظيم كثيراً.. والحمد لله على نعمه الكثيرة، رددوا معي كثيراً الأستغفار واكثروا من الحمد فهما كل الخير.
  • ذات مرة شاهدت رجلاً يروي قصة طويلة عن فوائد وفضائل الأستغفار، وكان في مجملها أن الأستغفار دواء لكل داء في هذهِ الحياة، ولهذا اردت ان اخبركم بذلك واتمنى المداومة على الأستغفار مثلي واكثر.
  • صبحكم الله بالخير الواسع.. بثت لكم بهذهِ الرسالة في الصباح، حتى اوصيكم ونفسي بالعمل الطيب واتقان الوظيفة حتى ما نأخذه يكون حلالاً.
  • نور الله هذهِ القلوب وجعلها من الصالحين، واسألك ربي ان تديم هذهِ الناس في سعادة وطاعة على الدوام.
  • الله يديم معزتكم.. ويديم افعالكم الحسنة، ولكم الثواب الجزيل من الله رب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: