رسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك

أجمل رسائل , عيد الأضحى المبارك , رسائل العيد , صورة
عيد أضحى مبارك

جميع المسلمون ينتظرون عيد الأضحى المبارك حتى يروحون فيه عن أنفسهم ويقومون فيه بتبادل التهنئة وقول كل عام وأنت بخير لبعضهم البعض، وهناك من ينتظر العيد رغبةً منه في تهنئة شخص عزيز عليه كان لا يوجد سبب حتى يتحدث إليه والعيد سوف يقصر عليه المسافات، فلكل من يبحث عن تهنئة جميلة وقلبية يقول بها لأخيه المسلم كل عام وأنت بخير فليقوم بقراءة أو بالأستعانة بموضوعنا هذا لأنه مزود بمجموعة من رسائل عيد الأضحى المبارك جميعها رسائل جديدة وحصرية لن تجدها على أي موقع أخرى سوى موقعنا هذا، فهيا بنا لنقرأ الرسائل معاً ونستعين بها في تهنئة بعضنا البعض بعيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بخير.

رسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك جميلة

  • أطمح في إهدائكم هدية، تأتيكم من العين ديه، ومن القلب وردة جورية، ألا وهي .. كل سنة وأنتم طيبين بعيد الأضحى المبارك السنة ديه.
  • صباح الفل والياسمين، على العيون الحلوين .. ما دريتم؟ كل عام وأنتم طيبين.
  • العيد يأتي كي يقول لي هنئي احبابك هنئيهم … وأنا انتظره لكي أقول كل سنة وأنتم طيبين وعيدكم مبارك.
  • مبارك عليكم العيد، ومبارك الثوب الجديد، ونسأل الله أن يجعله أجمل عيد.
  • كل القلوب الحلوة تهنيني بعيد الأضحى… ياسعادتي وفرحتي عيدي سعيد بيهم.
  • ما شاء الله .. تبارك الله.. احلى الناس جايين يهنوني بالعيد؟!
  • الخير جانا بأضحانا.. والفرحة جاتنا بقدوم أهالينا.. عيدكم مبارك.
  • جاء العيد وأنت عني بعيد، بالله قلبك ما رق تهنيني؟! أقولك شيء؟ .. أنا أحبك وكل سنة وانت طيب وعيد أضحى سعيد.
  • باقة تهنئة غالية وخاصة لأهلي واحبابي، اقولهم فيها عسى الله يرجعني لكم بالسلام، وتهون الغربة بتهنئتكم لي بالعيد.
  • يا قاطع الأخبار، ومقفل الديار، ومخاصم احبابك، اترك اللي تسويه، العيد هل علينا .. عيدك مبارك.
  • جعل الله هذا العيد خير وفير، وكلام كتير عن الخير الوفير.
  • لغيت مواعيدي، ولغيت امنياتي، وما تبقى غير واحدة، ما ينفع الغيها، وهي .. إني اقولك كل عام وأنت بخير وعيدك مبارك
  • في خاطري كلام كثير، أوله عيدك مبارك، وأخره عسى تكون متهني بالعيد.
  • جاء عيد الأضحى، وجائت معه التهاني والتبريكات، وحلت معه الفرحة والسعادة، ولما لا وهو عيد المسلمين جميعاً.
  • ألف بركات وألف فرحات، وعين عيدك مبارك يا زين.
  • مبروك العيد جاء وأنت في حياتي، وأهنيك العيد حلو وأنت حلاتي.
  • لا يجوز أن يأتي العيد وأنت عني غايب، وخد بالمثل اللي يقول ما يصح إلا الصحيح، راح تلاقي إن الصح هو أنك تجيني وتهنيني.
  • إن الله من  علينا بعيد الأضحى المبارك، ومن مزاياه إننا فيه نهني بعضنا البعض، فأسأل الله أن يبارك عيدكم، وبالحب والمودة يزيدكم.
  • أحلى عيد في حياتي، بس لأنكم موجودين، فكل عام وأنتم بخير.
  • عيدكم مبارك يا أحباب، عيدكم مبارك يا اصدقاء، عيدكم مبارك يا اهل، عيدكم مبارك يا مسلمين.

وهنا، تهنئة خالصة نبعثها لكم احبابنا واخواتنا المسلمون في يوم عيد الأضحى المبارك، ولأن العيد تزينه التهاني كان لابد لنا من إحضار عدد رسائل لعيد الأضحى جميعها رسائل جديدة للموبايل، أتينا بها لكم حتى ترسلونها إلى بعضكم البعض وتهنؤن بها في العيد كل من عرفتم، فهذا العيد يحتاج منا إلى قلب لين يحب غيره من المسلمين ويبارك لهم عيد الأضحى، كل عام وأنتم بخير نحن نقولها من باب المحبة ومن باب التعبير عن مافي القلب لكم من مودة، العيد عيدين الأول عيد الأضحى وثانيه وجود انفاسكم في الحياة، نتابع معكم رسائل عيد الأضحى الجديدة ونتمنى أن تنال الرضا وكل عام وأنتم بخير وجعله عيدا سعيدا ورائعاً علينا وعليكم.

  • عيدكم عيدنا.. والخير بادينا، والأضحية تنتظركم، وكل عام وانتم بخير.
  • دايم أستني العيد حتى أقول لأحب الناس على قلبي كل عام وأنتم بخير.
  • جاء العيد وحل يا أحباب، وأنتم هيك على الحل والترحاب، بكل الود نقول لكم، كل عام وانتم بخير.. كل عام والعيد عيدكم.
  • يامن بالخصام معلمني، وبالهجر تاركني اعاني، ما علمت العيد جاء، ولابد أنك تهنيني، وكل عام وانت بخير.
  • سألتك بالله تصبر على كيد المكيدين، ونصيحة أهديهم تهنئة من العين للعين، فالعيد ينسينا الهجر والتعب ويجيلنا الخير والحنين.
  • كل عام وأنتم في خير وصحة، كل عام وأنتم على القلب روحه، حل العيد وأنتم هنا ما هنيتونا.
  • العيد هو الشيء الذي يجعلنا نشعر بالسعادة، ويجعلنا نهنيء الأهل والأقارب، ونكون معهم طوال ايام العيد مبتسمين، فمن فضلكم تبسموا فالعيد يأتينا من العام للعام.
  • ياحمامة الهنا هنيهم، وباركيهم وزوريهم، وخبريهم كل عام وأنتم طيبين.
  • يا ناس كل عام وأنتم طيبين، العيد قد حل وأنتم لسه نايمين، ما يصح إلا الصحيح، والصحيح يقول قوموا من نومكم وقولوا كل عام وأنتم بخير.
  • جاء العيد .. حل العيد، مو محرج وأنت بعيد؟!
  • أسأل الله أن يجعل عيدكم أحلى وأجمل الأعياد، وأن يزيدكم تهنئة وتبريكات، وأن يأتي العيد العام القادم وأنتم على جبل عرفات.
  • ياحاج اهنيك بالعيد، ويا صديقي اهنيك بالعيد، واسأل الله ان يجعله عيد سعيد وبداية عمر مديد.
  • عيد الأضحى يا اخوان غير، بس لأنكم اخواني بجانبي، وعاد ما اتمنى غير، فرح وعيد سعيد لاخواني.
  • يا من هل علينا بالخير والمحبة، اجعل السنتنا بالتهنئة وهبة، لمن نحبهم ويحبوننا أحبة.
  • عسى العيد عليك أفراح، والسعادة عنك ما تنزاح، والعيد عليك خير وصلاح.
  • هنيئاً بالعيد لمن هو مسلم، مرحباً بالعيد لمن هو مؤمن، أهلاً وسهلاً بالجميع وعيد اضحى سعيد.
  • لبيك اللهم لبيك .. اقولها وقلبي يرفرف سعادة، لبيك لا شريك لك لبيك.. بها قلبي يطمئن ويفرح، فرددوها معي وكل عام وأنتم بخير.
  • كل عام وانتم بخير، وينعاد عليكم العيد بالخير، ويأتيكم العيد القادم وانتم على جبل عرفات.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: