عشانهم.. رسائل العام الجديد 2021 حصرية لكل عزيز وغالي علينا

قبل أن نُقدِّم لكم أجمل ما جادت به أقلامنا من رسائل العام الجديد 2021، نود أن نقول قبلها أن ميلاد سنة جديدة هي لحظات غالية على قلوبنا تستوقفنا وتسترعي اهتمامنا، فمنا من يتوقف لينظر إلى الوراء ويقيم ما حققه من النجاحات والإنجازات، ومنا من يشغله ما هو آت وكيف يمكن أن يملأه بالخير وأعمال البر ويستثمره في الارتقاء بكل ما في حياته.

فقد اقتضت حكمة الله عز وجل أن تنطوي الأيام وتتوالى الأعوام، وكل منا له أجل محدد لا يعلمه إلا الله عز وجل، والمفترض أن نسعى بكل قوتنا إلى استغلال كل لحظة من أعمارنا فأيامنا في هذه الحياة هي رأس مالنا، وهي فترة الزراعة والغرس التي نرجو حصادها في مستقبل أعوامنا، وهي العطايا العظيمة والهدايا الغالية التي جاد بها خالقنا.

متى تبدا سنه ٢٠٢١

هذا السؤال يختلف عن سؤال بداية العام الهجري، حيث يتوقف الأمر هناك على القمر، أمَّا في سؤال: متى تبدا سنه ٢٠٢١ فالأمر واضح جلِيّ، فهو سيكون يوم الجمعة، متوافق مع التاريخ الهجري 1442-05-17 (السابع عشر من جُمادى الأولى للعام ألف وأربعمائة واثنان وأربعون).

ومنا المتأملون الذين يشتعل بداخلهم الحنين مع البدايات وتنمو في قلوبهم آمال جديدة، وتطرح على أيديهم أفراح عديدة، ومنا الساذجون والحمقى الذين يقفون في مكانهم ولا يغيرون موضع أقدامهم تمر بهم الأعوام عام تلو العام، وهو يندبون حظوظهم ويشكون سوء أقدارهم، يقضون جل أوقاتهم في البكاء على ما مضى والتعلق بما لا يأتي، فهؤلاء تمر أعوامهم وتحسب الأيام عليهم ولا تحسب أبداً لهم.

إلى هؤلاء وأمثالهم، بل إلى الجميع من المتفائلين وغيرهم، والإيجابيين وغيرهم، نرسل أجمل الرسائل عن العام الجديد، رسائل حب وأمل تحمل كل معاني التفاؤل والفرح، وتبعث على البشر والسرور، وتوقظ في القلوب المتطلعة الأحلام والأمنيات، وتربت على قلوب البائسين واليائسين والحائرين اليقين والعزم والإرادة، وتملأ الدنيا بهجة وسعادة، فلتكن (أجمل رسائل العام الجديد) هي خير بداية لخير عام، ملؤه العافية والمعافاة والسلام.

أحلى رسائل العام الجديد 2021 (19 مسج)

جميل أن نوصي أنفسنا ونوصي غيرنا في مستهل هذا العام الطيب بكل ما يجدد الأمل وينشر الطاقة الإيجابية حولنا، لنكون نافعين ومؤثرين تأثيراً طيباً يحسب لنا، ويبقي أثراً نافعاً لغيرنا وخاصة حين يمن الله علينا فنشهد المناسبات الطيبة والبدايات الفارقة، كبداية السنة الجديدة التي نحيا في ظلها هذه الأيام في منتهى الشغف والأمل، فتابعوا كلماتنا لعلها تكون نبراس نور تهدي القلوب في ظلمة الواقع وفتنه الكثيرة.

  • أوشك عامنا الحالي أن يرحل حاملاً معه الكثير والكثير من الأحلام والمشاعر والأمنيات بعضها تحقق وبعضها مؤجل، وبعضها يرحل مع رحيل العام، وكم عشنا بين ثناياه من التفاصيل الطيبة واللحظات المبهجة، وكم تلقينا من خبر سرت به نفوسنا، كما عشنا لحظات قاسية وآلام مبرحة، فيا رب اجعل كل لحظة ألم تكفيراً لذنوبنا وثقلاً في ميزان حسناتنا، واجعل العام القادم خير من سابقه يا كريم.
  • ومع قرب حلول العام الجديد تموج في النفس مشاعر الشوق والمحبة والفرح، وتمر بالخاطر أطيب الخواطر، وتحل الأمنيات بنا فتصبر القلب على رحلة الكفاح، وتقوي عزيمته وإرادته، وتعلي هممه وما أجمل أن يحل علينا العام الجديد فيجد العزائم عالية والإرادة فولاذية والقلب جريء وقوي لا يهاب الخذلان بل يتعلق بالرحمن.
  • عامنا على وصول فازرعوا الطريق أمامه بالأمل والتفاؤل وحسن الظن بالله، واستودعوا الله أمنياتكم، وبكل الحب احتضنوا أرواحكم وارفقوا بأنفسكم، ولا تكلفوها ما لا طاقة لها به، وكونوا عوناً لها لا عليها، وارسموا على وجوهكم بسمة يقين لا تفارق محياكم أبداً، بورك لكم في أيام عامكم وجميع مستقبلكم.
  • اللهم في هذا العام الجديد علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا، وخذ بأيدينا إلى ما يبنينا ويرتق بنا واكتب لنا الرضا في جميع أحوالنا، وأسعدنا وحقق لنا ما يسرنا، نحن وجميع من تصلهم رسائلنا.
  • يا أيها العام المقبل كلنا استعداد وأمل ويقين أنك ستهدي القلب فرحة غالية وتعوضه عن كل لحظة ألم مرت به، فيا رب اجعل يقيننا حقاً وواقعاً
  • اللهم اكتب لنا عاماً طيباً يمحو كل ما ألم بالقلوب من تعب، ويمسح على الروح فيخفف عنها ما أنهكها من الخوف والقلق، وكما كان عامنا الماضي عاماً مميزاً بالبلاء والوباء، وكما أنه يستعصي على النسيان فاجعل عامنا المقبل مميزاً بأحداث تسر قلوبنا وتذهب بوحشة نفوسنا، ويستعصي على النسيان لشدة روعته وعظيم عطائك فيه يا حنان يا منان، يا ذا الطول والإنعام.
  • اللهم في مستهل العام الجديد آتنا وأحبتنا، وكل عزيز على قلوبنا مدداً من الرضا واليقين والقناعة وارزقنا حسن السمع والطاعة واكتبنا من المخلصين والناجين يا رب العالمين، واجعل عامنا المقبل شاهداً لنا لا علينا، وشاهداً على صلاحنا ونوايانا الطيبة.
  • يا رب مع إشراقة شمس العام الجديد اكتب لأمي أجر ما قدمت لنا، وما تألمت لأجلنا، وعوضها خيراً عن كل ما منحته لنا، وأعنا على إرضائها وإسعادها والوفاء بجميل صنيعها، واكتب لأبي كل خير وجازه عنا خيرا، وأعنا على برهما معاً فهما أغلى من يستحق البر.
  • اللهم ارض أمهاتنا وآبائنا واخواننا وابنائنا وأزواجنا، وكل من يهمنا أمره بتحقيق أمنياتهم الغالية التي تشغل قلوبهم وتسكن عقولهم، وفرحهم بها عاجلاً غير آجل يا الله.
  • ولأن الأيام تمر أسرع مما نتصور، وتنقضي الأعوام في لمح البصر نسألك يا الله أن تكتب لنا في أيامنا البركة وتوفقنا إلى اغتنامها على أفضل وجه يرضيك عنا، واجعل أيام عامنا المقبل عامرة بالعلم النافع والعمل المتقبل يا رب العالمين.
  • لا شيء أسرع من مرور الأيام وتسرب الأعمار، فاستيقظوا وانتبهوا لسرعتها ومضيها على عجل، واغتنموا كل دقيقة فيها فيما يسعدكم ويرضي الله عنكم، وما يرقى بكم على كل مستويات حياتكم، فتلك الأيام كنوز لو مضت لن تتكرر.
  • الناجحون والمحظوظون يتفننون في رسم ملامح الغد على الطريقة التي تروق لهم والتي تسير وفق أهدافهم، فهم يصنعون ملامح السعادة والبهجة، ويتوقعون أحداثاً رائعة تصنع واقعاً أروع، ويبدعون في انتظار كل ما هو جميل ومفرح، ولأنهم مبتهجون تملأ لهم أيامهم البهجة والسرور، فكونوا مثلهم وأنتم تستقبلون العام الجديد.
  • في بدايات العام الجديد، صباحكم فرح يسر القلوب ومساءكم أنس وصحبة طيبة تلون العمر بالفرح والألفة، ونهاركم سعي موفق في أيامم موفقة بل عمر طويل يحالفه السداد والتوفيق، كل عام وأنتم بخير، وكل بداية وأنتم دائماً نحو الأمام.
  • مع البدايات تنتهي حكايات وتولد حكايات، فأسأل اله عز وجل أن يعد لكم في عامكم القادم أطيب المفاجئات، ويسعد قلوبكم طول الأوقات ويحقق لكم أغلى الأمنيات.
  • وداعاً عامنا المنصرم وأهلا عامنا المقبل، ووداعاً لكل ما هو مؤلم وموجع، ووداعاً لكل ما ينهك الروح أو يشق عليها أو يحملها ما لا طاقة لها به، ومرحباً لعامنا الجديد ومرحبا لكل الآمال التي تزهر في رحابة المستقبل وتملأ القلب سعادة وسروراً، ومرحبا لكل الأفراح التي تولد كل غد قريباً كان أو بعيداً! مرحبا بعام تجبر فيه الخواطر وتسعد فيه القلوب.
  • اللهم فرحاً يسكن مواطن الحزن وفرجاً يبدل مواقف الهم والغم، ونصراً يجبر انكسارات القلب اللهم عاماً طيباً مباركاً فيه
  • وفي الأيام محطات للفرح والأمل والسعادة، محطات نجني فيها ثمار الأعمال الصالحة والسعي الدؤوب، والصبر الجميل، فعسى الله أن يجعل عامنا القادم هو عام الفرج والعطاء والخير الوفير.
  • اللهم ارضنا وارض عنا وعلى طاعتك أعنا واجعل بداية العام الجديد فاتحة خير علينا وعليكم، واسعدنا واكتب لنا من الخير ما تطمئن به وله قلوبنا واكتب الفرح لنا قريبا يا الله.
  • وفي كل عام اجعل لنا يا رب العالمين محطات للسعادة تظلنا بالرضا وتملأ قلوبنا بالأمل، وتعيننا على تحمل كبد الحياة، وكلل عامنا يا الله بالنجاح والفلاح، أنا وأحبتي وكل من تقع عينه على رسالتي.

رسائل العام الجديد لزوجي

مهما كثر الرفاق والمحبون والصحب الطيبون، ومهما توسعنا في علاقاتنا ومهما كان من روعة الحب التي تظلنا يبقى للزوج رفيق العمر وشريك رحلتنا مكانة متميزة وبالغة الخصوصية، فهو شريك الرحلة والمؤنس في الوحدة، هو من يملك صلاحية مشاركتنا في جميع أحوالنا في ضعفنا قبل قوتنا، هو من يملك صلاحية القرب منا والاطلاع على كل ما فينا، فلا يوجد شخص أقرب منه ولا من هو أهم منه ولا أقدر على مساعدتنا منه، لذلك لا تحلو الأيام إلا به.

وفي بداية العام الجديد يجدر بنا أن نتشارك مع أزواجنا أجمل التمنيات والخواطر التي تملأ القلوب عن العام الجديد، فكم هو رائع أن نطلع أزواجنا على أمنياتنا ونحلم معهم وبهم ولهم، وما أجمل أن تصلهم رسائلنا طيبة تفوح بعطر المودة والحب وتملأ الدنيا حولهم عبيراً يبعث على التفاؤل ويملأ القلوب بالبهجة والسرور.

وهنا سوف نخصص بعضاً من فقرات هذا المقال لكتابة أجمل وأحلى (رسائل العام الجديد لزوجي) ولكل زوج تسعد زوجته بصحبته وتطمئن إلى قربه، وتشعر معه بالأمان.

أجمل مسجات العام الجديد 2021 لزوجي (19 رسالة)

بأحلى الكلمات وأغلى الحروف يجب أن تكتب رسائل الامتنان والحب إلى من تسكن محبتهم القلب، وعلى رأسهم الزوج فهو نعمة من الله عز وجل تكتمل بها النعم، وسعادة تكتمل بها السعادة وتتحقق من خلاله الكثير من المشاعر الطيبة، لأجل ذلك فلنجعل بداية العام الجديد رسائل يتدفق منها الحب والاهتمام والمشاعر الإيجابية الراقية نهديها للأزواج الصالحين الذين تنعم بهم أيامنا.

  • زوجي الحبيب واختيار الأقدار لي، لم يبق إلا أيام قلائل ويطل علينا عام جديد ملؤه الخير والبركة والرزق الواسع، وأنا أنتظره بكل الشغف والرجاء وأسأل الله أن يهله علينا ونحن معاً والحب ثالثنا والوفاق يظل بيتنا، والسعادة تغمر تفاصيل أيامنا.
  • وفي مستهل العام الجديد أبعث إليك زوجي الحبيب بباقة من الكلمات التي خطها قلمي بمداد المحبة والمودة، وأحمل لك فيها بشارات طيبة بغد أجمل مما نتصور، غد ملؤه الفرح والبشر والسرور يهل علينا وعلى صغارنا ويكمل الله فيه أفراحنا، ويديم فيه نعمه علينا ويتمها لنا.
  • ولعل الأيام القادمة التي تشهد ذهاب عامنا الحالي وقدوم عامنا المقبل تكون شاهداً على ذهاب كل كدر أو هم عكر صفو حياتنا، وقدوم كل خير وكل نفع في ديننا ودنيانا وعاجل أمرنا وأخرانا، فكن مبتسماً راضياً متفائلاً فأنت لنا ينبوع الأمل ومصدر الرضا، حفظك الله لنا بكل خير يا أغلى الناس.
  • إلى أغلى الناس وتاج الرأس وأحب الخلق كل الحب والامتنان وكل ما أعرفه من معاني الامتنان، فأنت أغلى من جاد بقربه الزمان، وفي بداية العام الجديد أعترف أنك في عالمنا مصدر الطمأنينة والسلام والأمان، وأن وجودك في سائر أعوامنا عنوان السعادة.
  • اللهم إني أرجوك وأتوسل إليك وأدعوك أن تحفظ لي حبيب القلب ورفيق الدرب، وأن تسعدني بقربه دائماً وتجعله قرة عين لي وتجعلني قرة عين له، وأن تهدنا وترضنا وترضى عنا وتجعل عامنا المقبل خيراً مما نتمنى، يا الله.
  • في استقبال العام الجديد باقة من الزهور التي تنشر العبير والعطور، وتشع البهجة والسرور أهديها إلى حبيب القلب زوجي وأغلى هدايا الأيام لي ، ورسالة حروفها من نور تبشره بكل الخير والرضا والسعادة في عامنا المقبل وفي سائر أعوامنا.
  • اللهم إني استودعك في بداية هذا العام أمنية في قلبي لزوجي الغالي، فاجعلها حقاً يا كريم، وكن معه واجعل التوفيق حليفاً له، والفرح رفيقاً لدربه، والصحبة الصالحة رزقه وعنايتك حظه يا أكرم الأكرمين وخير الرازقين.
  • وإليك مني رسالة تعبر حدود المكان والزمان وتصل إليك أينما حللت وأياً كان العنوان، فأنت حبيب القلب ومنية الروح وعطية الرحمن، حبيبي الغالي تفاءل بالخير وتقلد عقد الرضى والتوكل وحسن الظن بالله واجعل يقينك هو القائد في هذه الحياة، وفي عامك المقبل الذي أو شك أن يهل كن مع الله في كل حال.
  • زوجي الحبيب تحلى بالعمل ولا تتخلى أبداً عن الأمل، وفي العام الجديد سل الله من فضله وكرمه ولا تبرح باب رجائه، فتلك هي هديتي لك في أول عامنا، وستتحقق كل أمنياتك وأهدافك وستعرف لذة الانجاز فتلك هي أمنيتي لآخر عامنا، وأن يحفظك الله لي من كل سوء فتلك دعوتي إلى آخر يوم في عمري.
  • زوجي الحبيب تاج رأسي وأغلى أمنياتي، يهل علي العام بعد العام وأنت معي تسعد قلبي وتؤنس أوقاتي، فكل بداية أنت معي تحلو بك الساعات وتطرح على كفيك الأمنيات، كل بداية وأنت أحلى ما في البدايات.
  • ما أجمل أن تحل علي الأعوام وتتوالى الأيام وأنت بجانبي تزين تفاصيل الحياة وتضيف البهجة إلى كل الأحدث، ما أجمل أن نستودع العام الجديد أمنياتنا ونسر إلى الله عز وجل بأحلامنا، وبكل ما من شأنه أن يسعد قلوبنا وتطيب به أوقاتنا.
  • في بداية العام الجديد أعترف أن لا شيء في تلك الحياة يساوي قربك، ولا طعم لأوقاتنا إلا ونحن معك، ولا بدايات تحلو لنا إلا حين نحياها في ظلك، فأنت عماد حياتنا كلها وفرحة قلوبنا وأماننا وفي مستهل عامنا لا يليق بنا إلا أن نبثك ما في القلب من الغرام وما بلغ به الشوق والهيام، يا فرحة العمر وزينة الأيام.
  • يا الله رزقتني زوجاً وحدك من يعلم قدر حبي له وتعلقي به، فاحفظه لي ليشاركني بداية كل عام، ويملأ قلبي بالسعادة والأمان، ويمنحني مذاقاً شهياً لكل تفاصيل يومي وبارك لي فيه على مر الأعوام.
  • حبيب القلب ورفيق العمر مهما مضت بنا الأيام ومرت علينا الأعوام، فإني لا أنساك على الدوام، ومهما كان من بعد المسافات أو انشغال الأوقات فإن القلب يعشقك ولا ينساك، ولا يمر يوماً دون ذكراك، فكل بداية عام وأنت نور حياتنا يا أغلى الأحباب وأوفى الرفاق والأصحاب.
  • في أول العام الجديد أهديك كلمة حب وفي أوسطه دعوة من القلب وفي ختامه بشرى لك بكل ما تتمنى وتحب، زوجي العزيز أغلى ما في حياتي.
  • يا من أحببتك من دون العالم واختار القلب قربك واصطفاك بالعشق والغرام، كلما تمضي الأيام تزداد محبتك في القلب، ويزداد عشقي لك زوجي العزيز كل بداية عام جديد والحب منا قريب والحزن عنا بعيد.
  • ما أسعد قلبي بحبك وما أوفر حظي بقربك، كل عام وأنت لي وحدي وكل بداية عام ونحن معاً نستقبل الغد بقلوب لا تعرف إلا الأمل والتفاؤل ولا تعزف إلا أنغام الحياة والسرور.
  • كل ثانية بقربك هي هدية من ربي تستحق الشكر والامتنان وأن أكتب عنك ولك قصائد العرفان، كل بداية عام وأنت معي يا أغلى انسان، يامن وجودك للسعادة عنوان.
  • وفي بداية العام الجديد لك مني كلمة لم أنطقها إلا لك ورسالة لم تكتب حروفها لأحد قبلك، إني والذي جمعني بك بلا ميعاد ولا تخطيط أحبك.

أكثرها روعة.. رسائل العام الجديد للأصدقاء (2021)

الإنسان كائن اجتماعي بطبعه لا يمكنه العيش وحده، وإن تمكن من العيش وحده فإنه يعاني الوحشة والقسوة، ويحزنه الوحدة ويفتقد كل معاني الأنس، يبدأ الإنسان أول ما يبدأ حياته وقد وهب الله له أما تهتم به وترعاه وتتولى جميع شؤونه وتمنحه الحنان والأمان، ويكتمل أمانه حين يبدأ في إدراك ما حوله بوجود الأب الذي يسعى على تحقيق مطالبه وإشباع حاجاته، ثم يدرك من حوله الإخوان والأهل من الأعمام والعمات والأخوال والخالات، فينشأ بينه وبين عائلته ومجتمعه الصغير رابطة حب قوية تجعله يعجز عن استشعار لذة الحياة وقيمتها إذا قدر عليه أن يترك هذا العالم أو أن يبقى وحيداً.

ومع انشغال الناس وبعد المسافات لا يتمكن الواحد منا من صحبة الأهل طوال الوقت وفوراً يبحث عن البديل صديق حميم يشاركه تفاصيل عالمه الخاص، صديق يشاركه الدراسة ومراحلها، أو يقاسمه العمل وظروفه وحكاياته، أو يصبح أقرب إليه من ذاته فتجده مستودع أسراره التي لا يعرفها أقرب المقربون من الأهل والأصحاب.

ولأن الصديق هو من اختيار الإنسان يصطفيه لخلقه وطيبة قلبه وحين يظهر صدق حبه، فإن خسارة الصديق لا تعوض وافتقاده في مرحلة ما يكون قاسياً جداً على قلب صديقه، أما وجوده فيجعل الحياة أسهل بكل مشقاتها وعنتها وكأن هذا العنت يقسم بين الأصدقاء فيهون على القلوب.

وهنا ونحن في بداية العام الجديد وتقديراً منا لأهمية وجود الأصدقاء في حياة الإنسان وكيف يضيف هذا له الكثير من معاني السعادة والتكافل والشعور بالآخرين، وكيف أنه يجعل من بدايات العام الجديد كما لو كانت عيداً ويجعل المناسبات الخاصة محطات للفرح والبهجة تستحق الاحتفاء والترحاب، لأجل ذلك وأكثر فسوف نخصص جزءً من مقالنا فقط لنكتب عدداً من (أجمل رسائل العام الجديد للأصدقاء) فتابعونا.

منتقاة لأقرب الأصحاب رسائل العام الجديد 2021 (18 مسج)

ويبقى الأصدقاء هم الجانب اللين في قسوة الحياة، هم من يرتبط وجودهم بالمرح والأنس وعند الشدائد والمحن ترى فيهم المروءة والشهامة وصدق الوداد، هم كنوز من رزق بهم فقد رزق بخير كثير، فقط متى جمعوا الإخلاص وتحلو بمجامع الوفاء، إليهم نخط أحلى الرسائل والكلمات.

  • إلى أصدقائي الأعزاء، رفاق الدرب الأوفياء لم يبق إلا أيام ويحل بنا وعلينا العام الجديد، ويملأ جنبات أيامنا بالخير والفرح والبهجة إن شاء الله، ولا يفوتني أن أبعث إليكم بأحلى الكلمات وأطيب وأرق العبارات، دمتم لي خير هدايا القدر.
  • ولا زلت أذكر حين تخبطت خطاي وضللت الطريق ذات مرة، فامتدت إلي أياديكم بكل الحب وبنور مودتكم اهتديت، وبعونكم تغلبت على عثراتي وعاودت الوقوف، وفي مستهل العام الجديد أهدي لكم كلمات من القلب صاغتها أجمل الحروف، فأنتم رفاق القلب وأحبته المخلصون، كل بداية عام جديد وأنتم كما أنتم بالصدق والوفاء تعرفون.
  • اللهم إني في مستهل العام الجديد والذي أرجو منك أن يكون طيباً ومباركاً فيه وسعيداً، أدعوك أن تحفظ لي أصحاب رحلتي وأصدقاء عمري، من استودعهم سري وألوذ بهم في حيرتي وحين تملأ الشكوك حياتي وتستولي على قلبي، فاحفظهم من كل سوء يا الله.
  • وأحلى الرسائل في بداية العام الجديد رسالة بها دعوة إلى الله أن يحفظ ما بيني وبينكم من الود والمعروف يا أغلى وأحب الأصدقاء.
  • اللهم اكتب لي وأصدقائي لقاءً في جنتك وفي مستقر رحمتك، وأظلنا تحت ظلك يوم لا ظل إلا ظلك، كما جمعتنا في الدنيا على محبتك والتقينا على ذكرك وشكرك، كل عام وجميع أصدقائي بخير وعافية على الدوام.
  • صداقتكم تاج على الرأس ومحبتكم لا تقبل القياس، وفي بداية العام الجديد أشهد أنكم أرقى وأنقى الناس.
  • صداقتكم الغالية تفوح عبيراً طيباً وتلون حياتنا بالفرح والبهجة وتبدو كما لو كانت زهرة من الجنة لا تعرف الأشواك.
  • الصداقة الحقيقية أغلى هدايا الحياة، وأغلى ما يمن به علينا الإله، فمن كان له صديق مثلكم فليمسك فيه ويعتصم بحبال وده ووصله ولا يتخلى عنه أبداً، وفي بداية العام الجديد أبعث لكم شعوراً صافياً يسري من الوريد إلى الوريد، وأتمنى لكم من الخير والسعادة المزيد والمزيد.
  • يا صديقاً جادت به الأيام، وخفف بصدق محبته المتاعب والآلام، في بداية العام الجديد لك مني أطيب تحية وأرق سلام.
  • وابتدأ عام جديد ونحن ما زلنا على عهد الوداد باقين، وعلى المحبة واقفون، وعلى الوفاء حريصون دمتم لنا أحبة نشتاق إليكم ملء القلوب والعيون.
  • وما أحلى الأيام حين تمر ولديك يد ممسكة بيدك، ولديك صديق صدوق تدوم به راحتك، تستودعه حيرتك فتطمئن، وتستودعه غضبك فتهدأ وتستودعه سريرتك فتأمن غدرته وتأمن تغيره عليك، كل بداية عام جديد وجميع الأصدقاء الأوفياء بخير وصحة وعافية.
  • اللهم اجمع بيني وبيني أصدقائي على خير واجعل لقانا دائماً في الخير، وامنح قلوبنا الرضا واهدنا بفضلك إلى كل خير، واجعل بداية عامنا المقبل وأوسطه وختامه خير، يا من بيدك الخير.
  • أحبتي وأصدقائي الذين شاركوني رحلة الدراسة وجمعتنا معاً لحظات عصيبة من القلق والتوتر، وتشاركنا سوياً لحظات ميلاد الحب وأول دقات القلب، أشكو إليكم ذلك الحنين الذي يحتل مساحات الوقت وفي بداية العام الجديد أسأل الله أن يكتب لنا لقاءً قريباً، واجتماعاً عاجلاً على ما يحبه ويرضاه.
  • أغلى الهدايا صديق صدوق في الشدة تجده معك، وقد يضر نفسه لينفعك، فإذا جاد به الزمان فلا تتخل عنه ولا تنقصه حقه، ولا تنسه مهما تغير الحال، وفي بداية العام بادره برسالة حب وكلمة من أعماق القلب فهو كنز إن ضاع لن يعوض.
  • وللأصدقاء ولوجودهم حولنا بريق طيب يلقي بسطوعه على حياتنا فيخلق فيها متسعاً للتفاصيل الرائعة واللحظات الممتعة الممتلئة بالإثارة والمرح، فيا رب في بدء العام الجديد احفظ لحياتنا أصدقاء تحلو بهم مناسباتنا وأوقاتنا.
  • الصداقة ليست كلمات وتبادل زيارات، بل هي الشعور بأنك أهم إنسان في حياة صديقك، وأن همك همه وفرحك فرحه وحيرتك تحيره وراحتك تسعده، وأنتم أصدقائي الحقيقيون الذين وجدت في رحابكم كل معاني الصداقة وصورها، دمتم بخير يا أحلى عطايا القدر.
  • في بداية العام الجديد أهديكم عقد من الزهور، وعقد من النور يملأ حياتكم بالبهجة والسرور، وكل عام وأنتم يا أعز الأصدقاء وأوفاهم بخير.
  • إلى صديقي الغالي ورفيق دربي وأمين أسراري، في بداية العام الجديد أدعو الله أن يحقق لك أغلى الأمنيات ويمتعك بأحلى وأطيب الأوقات، كل عام وأنت بخير يا أقرب الناس مني وأحبهم إلى.

المُلخَّص

نكون قد سقنا إليكم باقة متنوعة من أجمل مسدجات ورسائل العام الجديد 2021 للزوج والأصدقاء ولمن نحبهم جميعاً. Happy New Year.

تضمنت أغلى وأرقى مشاعر المحبة، والتعبير عن الامتنان والعرفان، والحرص على وصل الأحبة والخلان لتكون كل تلك المعاني الإيجابية في مجملها لعامنا الجديد علامة وعنوان، دمتم بخير.

أضف تعليق