12 دعاء لزوجي في العام الجديد 2022 بكل أمنيات الخير والبركة والحب

دعاء لزوجي في العام الجديد , أدعية للزوج في السنة الجديدة

سألتنا إحداهُنَّ: أرغب في دعاء لزوجي في العام الجديد 2022. فمع بدايات السنة الجديدة وإقراراً منا لتلك الحقيقة فسنخص كل زوج يمنح زوجته الأمان ويكون سبباً في سعادتها وسبباً في شعورها بأن العام الجديد عام أمل وتفاؤل وخير، وكل زوج قادر على احتواء زوجته ومنحها كل ما تحتاج من مشاعر الحب والتقدير.

الرغبة في الزواج وفي العثور على شريك الحياة المناسب أمر فطري يتساوى فيه الجميع رجالاً ونساءً مهما اختلفت مستوياتهم أو ثقافاتهم أو طبقاتهم الاجتماعية، ففي مرحلة معينة يصبح الاحتياج إلى شريك الحياة أمر ملح، ومطلب حتمي.

حيث أن الزوج أو الزوجة هو ذلك الشريك الذي يأخذ على عاتقه مهمة إكمال نقصك وتقوية ضعفك، هو المؤنس والرفيق والشريك في تفاصيل الحياة وأعبائها، هو الذي يستحق منك العون ومنه يمكنك أن تطلب العون والمساعدة ومن واجبه ألا يتركك وحيداً أو يتخلى عنك.

جوزي حبيبي وشريك حياتي

وعلى الرغم من أن المرأة معروفة بقدرتها على تحمل الأعباء والمسؤوليات وأنها تستطيع أن تقوم بدور الرجل والمرأة معاً إذا لزم الأمر، غير أنها أكثر احتياجاً لوجود زوج، وهذا الاحتياج نفسياً ومعنوياً أكثر من كونه مادياً.

فالزوج في حياة الزوجة يمثل الدعم والسند وهو مصدر شعورها وشعور أبنائها بالأمان، وهو سر اعتزازها بأنوثتها، وهو من تستطيع بفضل الانتساب إليه أن تواجه كل تحديات الواقع من حولها، وأن تستمر في صمود وإصرار وثقة.

لأجل ذلك تنظر المرأة للزوج باعتباره نعمة غالية جدًا في حياتها، فتصبح سعادتها مرهونة بوجوده ورؤيته سالماً ومعافى وإشرافه على تربية أبنائه ومساعدتها في رحلة حياتها.

فإلى كل زوجة باقة منتقاة من أجمل وأصدق الأدعية، بعنوان: 12 دعاء لزوجي في العام الجديد 2022، فتابعوها، دمتم بخير ودامت بيوتكم عامرة بمن تحبون.

دعاء لزوجي في العام الجديد 2022

زوجي الحبيب رفيق رحلتي لأن سعادتي مرهونة بك، وراحة بالي مرتبطة بوجودك معنا وحياتنا في ظل حمايتك ورعايتك، وقرة عيني مرهونة بوصلك، فلك مني أغلى كلمات الدعاء والتمنيات الطيبة أتوجه بها إلى الله عز وجل ونحن في مستهل العام الجديد سائلة الله أن يديم نعمة وجودك ويجعل عامنا مبارك وطيباً ونحن دائماً معاً.

  • زوجي الحبيب في بداية العام الجديد 2022 أستودع الله سلامة قلبك وعافية بدنك وأسأله أن يحفظهما لك ويبارك لك فيهما دائماً، وأن يجبر خاطرك وييسر أمرك ويرزقك من السعادة وأسبابها ما يسعدك ويسعدنا بك ويجعل حياتنا كلها خير وبركة.
  • اللهم في مستهل العام الجديد 2022 احفظ زوجي من كل سوء وارزقه الستر والصحة، واحفظ له قوة بدنه واعنه على مسؤوليتنا.
  • اللهم إن زوجي يخرج كل يوم ساعياً على رزقه ورزقنا، لا يملك لنفسه ولا لنا نفعاً ولا ضراً، فكن معه وبصره بما فيه الخير له وما فيه الشر، واهده دائما إلى ما يصلح دنياه وآخرته، واكتب له نجاة من كل فتنة تعرض له، ووفقه إلى خير القول والعمل، ولا تجعل لظالم عليه سبيلاً.
  • اللهم إنا نتوكل عليك ونحتمي بحماك، وأنت تعلم أن زوجي سر سعادتي وسر الأمان في عالمي، فبارك فيه وادفع عنه ما لا طاقة لنا به، ووسع رزقه ومتعه به، وارزقه القناعة والرضا والفرحة التي تملأ أيامه ولا تهجر أبداً قلبه يا الله، وفي العام الجديد اكتب له من السعادة ما يعجز عن شكرها.
  • اللهم كما رزقتني زوجي من غير حول مني ولا قوة فاحفظه لي من غير حول ولا قوة واجعله ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه، ومتعنا بحلالك واغننا عن حرامك ولا تجعل أعيننا تمتد إلى ما متعت به أزواجاً غيرنا فأنت حسبنا ونعم الوكيل.

دعاء لزوجي في السنة الجديدة ٢٠٢٢

ونُكمل لكل من سألتنا: أريد منكم أفضل دعاء لزوجي في السنة الجديدة ٢٠٢٢ وكل عام. وهنا نحاول تلبية ما ترغبن فيه، ونقدم لكم المزيد من الأَدعية النابضة من القلب لكُنَّ في استقبال العام الجديد مع أزواجكُنَّ.

  • اللهم إني أشهدك أن زوجي رجلاً صالحاً تقياً وإني أحسبه على خير ولا أذكي على الله أحد، فزد في صلاحه وقو إيمانه وزد في تقاته، واجعل له من لدنك عوناً ومدداً لا ينقطع يا كريم يا معين.
  • اللهم اهد زوجي في هذا العام فرحة كبرى تملأ القلب وتفيض على سائر الأيام، فرحة تستعصي على النسيان، وتترك للقلب رضاً كبيراً وشاملاً، يا رب هبه فرحة تنسيه كل حزن ألم بعامه المدبر بل سائر أعوامه يا واسع العطاء.
  • يا رب في مستهل العام المقبل اكتب زوجي من السعداء والموفقين والمحظوظين، واجعله من الراضين والمرضي عنهم، واجعله من أوفر خلقك حظاً وأوسعهم رزقاً وأقربهم إليك وأحرصهم على طاعتك.
  • اللهم أسعدني في هذا العام بقرب زوجي الحبيب وصفاء الود وسلامة القلوب، واسعده وقر عينه برؤية أبنائنا في خير حال وأفضل مكانة، واجعل السعادة والرضا وراحة البال لهذا العام عنوانه.
  • اللهم أصلح ذات بيننا وأذهب كل كدر يمس نفوسنا، واحفظنا من عين كل حاسد أو حاقد أو كائد يكيد لنا ليلا أو نهاراً، ومن يكره أن يرانا بخير فاشغله عنا بنفسه، وجنبنا شره بما شئت وكيفما شئت.
  • يا رب اللهم ارض زوجي عني واجعلني قرة عين له، ولا تسلط عليه من يفسد حال بيتنا أو ينغص علينا أيامنا وكن دائماً معه ومعنا يا أكرم الأكرمين ويا خير معين.
  • الله اجعل عام زوجي فرحاً وراحة بال وصلاح حال وارزقه السلامة والرضا يا الله.

عامكم جديد سعيد بكل حُب

كانت هذه باقة من أجمل الدعوات القلبية للزوج في مستهل العام الجديد 2022، نسأل الله أن يجعله سعيداً علينا وأن يجعل بيوتنا عامرة بالخير.

إذا كان بخاطركم دعاءً آخر فاتركوه لنا في التعليقات لنضيفه إلى القائمة الأصلية، وكل عام وأنتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: