اختر أجمل دعاء بمناسبة العام الجديد ٢٠٢٤ للأهل والأصدقاء

تمت الكتابة بواسطة:

أجمل دعاء، دعاء العام الجديد ، الأهل والأصدقاء

اجمعوا الأدعية قبل بداية العام الجديد ٢٠٢٤

ونحن على أعتاب العام الجديد ٢٠٢٤، نوصيك باختيار أجمل دعاء ترتاح له نفسك، حيث عامنا القادم يأتي خلفًا للعام الحالي الذي يلملم أوراقه ويهم بالرحيل، ليس هناك أجمل ولا أغلى ولا أقيم من الدعاء لنستقبل به العام الجديد ولسنا أحوج إلى شيء منه، فالدعاء هو الحبل الواصل بين أهل الأرض والسماء، وهو الملاذ والملجأ لكل ذي مسألة أو حاجة.

فالله -عَزّ وجَلّ- خلقنا ضعفاء عاجزين لا نملك لأنفسنا ضرًا ولا نفعًا ولا نستطيع تحقيق أمنية ولا دفع ضر، ولكنه عز وجل دلنا على مفاتيح القوة وأهدانا أسرارها، فالدعاء قوة لا حدود لها والوقوف بباب الله باب خير لا يغلق أبدًا، والرجاء والتبرؤ من حولنا وقوتنا إلى حول الله وقوته وسيلة نستعين بها على كل ضعف ونسد بها كل عجز، فقط نسأل الله أن يجعلنا من الموفقين إلى الدعاء وأن يجعلنا من المستجابين.

دعاء بمناسبة العام الجديد ٢٠٢٤ لك، لأهلك وأصدقاؤك

لأجل كل ذلك وإيمانًا منا بأهمية الدعاء وقدرته على تغيير أحوالنا وإصلاح ما فسد من حياتنا، فسنخط طائفة من أجمل الدعوات وأطيبها ونحن نستقبل عامنا الجديد المبارك بإذن الله.

  • اللهم اغفر لنا ما مضى من أعوامنا، وبارك لنا فيما بقي منها، وعوضنا فيما هو آت عن كل ما مضى وفات، واقسم لنا من السعادة والخير ما يجبر خواطرنا.
  • اللهم في بداية عامنا الجديد احفظ لنا آبائنا وأمهاتنا، وأبنائنا وبناتنا وأخوتنا وأخواتنا، ولا تفرق بيننا بشر ولا مرض ولا مكروه، وأسعدنا بصحبة أهلينا واخواننا واجعلهم قوة لنا في كل حياتنا.
  • اللهم إنا نسألك من فضلك العظيم يا رب العرش العظيم أن تكتب لنا عامًا لا يخيب لنا فيه رجاء، ولا يرد لنا فيه دعاء، ولا نعاني فيه ويلات الحسرة ولا لوعة الفقد، اللهم اكتب لنا عامًا أفضل مما نحب، واسعد فيه قلوبنا واجبر فيه خواطرنا، وحقق أمنياتنا.
  • اللهم في هذا العام الجديد ٢٠٢٤ اجعل التوفيق حليفنا والسعاة حظنا، واشرح في عامنا صدورنا واجبر كسرنا، واجعل التوفيق رفيقنا في كل ما ننوي القيام به في سائر أمورنا، ربنا ولا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا واجعلنا من المهتدين.
  • اللهم هبنا عامًا جديدًا له فرحة لا تنسى وتأثير خير لا نغفل عنه ما حيينا.
  • اللهم اجعل عامنا عام الإنجازات التي تسعدنا، والنجاح الذي يسرنا واجعل التوفيق والسداد يسير معنا أينما كنا.
  • اللهم اجعل اشراقة عامنا اشراقة فرحة وأمل ونصر بإذن الله، ولا ترنا في عامنا إلا ما يفرح قلوبنا ويرضيك ويسعدنا.

دعوات جميلة في السنة الجديدة 2024

وتابعوا الأفضل، فنحن دائِمًا نحاول تلبية رغباتِكُم:

  • اللهم في عامنا الجديد نعيذ قلوبنا بلطفك ورحمتك فلا تفجعها بفقد حبيب، ولا تذقها مرارة الحسرة ولا مذاق الندم.
  • اللهم إنا نسألك في عامنا المقبل أن تكتب لنا من الخير عاجله وآجله، وأن تشف مرضانا وترحم موتانا، وتقض عنا ديوننا، وتيسر بفضلك أمورنا، وتغفر ذنوبنا، وتستر بسترك الجميل عيوبنا، وتحفظ عوراتنا وتؤمن روعاتنا، ولا ترنا فزعًا ولا هلعًا أبدًا ما أبقيتنا، أنت ولينا ونصيرنا يا أرحم الراحمين.
  • عامكم تفاؤل وأمل وأمنيات توشك أن تتحقق وفرحة لا تنتهي، بشركم الله بكل ما يسعدكم، وملأ بالخير والنصر وجبر الخاطر أوقات عامكم.
  • اللهم اجعل عامنا المقبل خير خلف لخير سلف، ولا ترنا فيه إلا ما يسعدنا يا كريم.
  • اللهم اجعل عامنا المقبل عام تحقق الأمنيات وإدراك الأفراح والغايات، واكتب لنا فيه من الخيرات والطيبات ما يعوض قلوبنا عن كل حرمان ذاقته أو احتياج عانته.
  • اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك، واجعل عامنا عام الستر ولا تشمت بنا في عامنا عدوًا ولا تسئ بنا يا الله صديقا، واقسم لنا الخير حيثما كان وكيفما كان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: