جي سي مول – G.C.Mol | طارد للبلغم وخافض للحرارة، مسكن للألم

جي سي مول حبيبات فوارة G.C.Mol sachets / باراسيتامول، جوايفينيزين، فيتامين ج Paracetamol, Vit. C, Guaifenesin

يتميّز فوّار جي سي مول بخصائصه التي يستمدها من المواد الفعالة التي يتركّب منها، فهو بها مسكن للألم، وخافض للحرارة، وطارد للبلغم. ويفيد في حالات الأنفلونزا وحالات البرد.

الأثر الطبي لدواء جي سي مول

دواء فوار جي سي مول G.C.Mol ذو تركيبة فعالة تحتوي على: باراسيتامول، جوايفينيزين، وفيتامين ج لعلاج نزلات البرد والسعال باراسيتامول ذو تأثير سريع وفعال لتسكين الآلام وخفض درجة حرارة الجسم المرتفعة ولا يحدث عند تناوله أي تهيج معوي.
جوايفينيزين طارد للبلغم وذلك لفاعليته في زيادو إفرازات الشعب وتقليل لزوجة المخاط الملتصق بالممرات الهوائية فيسهل طرد البلغم مما يساعد على تخفيف حدة السعال.
فيتامين ج يحافظ على سلامة جدار الشعيرات الدموية المتهيجة من تأثير السعال وكذلك يزيد من مناعة الجسم لمقاومة حالات الأنفلونزا ونزلات البرد.

إضافة: لأنك قمت بالبحث عن دواء مثل جي سي مول فإنك تبحث عنه الحالة المصابة بالأنفلونزا وأعراض البرد، ولذلك نوصيكم بعض النصائح لهذه الاعراض، فان الراحة والبعد عن تيارات الهواء البارد واشعة الشمس الضارة هو أحد السبل للعلاج والوقاية أيضاً. كذلك عليك تناول الفواكه التي تحتوي على فيتامين سي مثل الجوافة والبرتقال والكيوي والمانجو والاناناس. وكذلك هناك اطعمة اخرى صحية تحتوي على فيتامين سي مثلا الفلفل الاحمر والفلفل الاخضر والقنبيط.

كما ان التشخيص السليم للحالة من قبل الطبيب المختص يجعل العلاج يسير بشكل أسرع ومن مصادر موثوق بها، لذلك فلا تتناول ادويه من تلقاء نفسك هو صاحبها اخرون بمجرد ان اعراضها تتشابه مع اعراض مرضك.

دواعي استعمال جي سي مول

الأنفلونزا ونزلات البرد.
• حالات السعال المصاحبة لإلتهاب الحنجرة، إلتهاب القصبة الهوائية، إلتهاب الشعب الهوائية والحصبة.
• حالات السعال المصاحبة لأزمات الربو.

الجرعة
للكبار: 2 كيس 3 – 4 مرات يومياً.
الأطفال: (6 – 12 سنة): كيس 3 4 مرات يومياً.

نواهي استعمال جي سي مول: لا يستعمل في حالة المرضى ذوي الحساسية من الباراسيتامول والجوايافينيزين.

المزيد من المعلومات عن G.C.Mol جي سي مول

العبوة: علبة تحتوي على 6 أكياس.
الحفظ: يحفظ بعيداً عن الحرارة والرطوبة. تحفظ الأدوية بعيداً عن متناول الأطفال.
إنتاج: شركة فاركو للأدوية Pharco.

صورة, دواء, علاج, عبوة, جي سي مول , G.C.Mol
صورة: عبوة جي سي مول G.C.Mol

أضف تعليق

error: