تهاني العام الجديد للقريب والبعيد لسنة 2022

أما التهاني الطيبة والكلمات الراقية فهي عادتنا وديدننا، نستهل بها العام الجديد 2022 ونغمر بها سائر مناسباتنا، نسعى من خلالها إلى جبر الخواطر وإرضاء النفوس الطيبة، ونسعى كذلك لتوطيد عرى المحبة والثقة، وتعزيز معاني الارتباط والمشاركة في كل المناسبات وفي أهم الأوقات والمحطات من حياتنا.

سنة سعيدة عليكم

لأجل ذلك فسوف نكتب اليوم طائفة متنوعة من التهاني التي تناسب أحبتنا ورفاق رحلتنا من كان منهم قريبا منا، نلقاه ونتقاسم معه الحياة ونسعد بقربه، وتقر العين بوصله، كما تناسب أحبة غابوا عن أعيننا وباعدت بيننا وبينهم ظروف الحياة، وفرقت بيننا وبينهم المسافات والأشغال والمسؤوليات، ولكنهم لا يزالون على قائمة أحبتنا وأغلى الناس علينا.

ونوصيكم أن لا تبخلوا على أنفسكم ولا على أحبتكم برسالة رقيقة أو تهنئة حانية أو كلمة عذبة تطيب الخاطر وتحنو على القلب والمشاعر، كل عام وأنتم بخير وعافية على الدوام، فتقبلوا منا أحلى تهانينا بعنوان (تهاني العام الجديد للقريب والبعيد).

أجمل 14 تهنئة بالعام الجديد 2022 للقريب والبعيد

الكلمة الطيبة صدقة فحين تبعثون بها إلى حبيب أو قريب أو صديق، فجددوا نية الخير وانووا بها التقرب إلى الله وإدخال السرور على قلب مسلم، لعل الله عز وجل يكتب لك بها أجراً ويحقق لك بها خيرا يسر قلبك ويسعد خاطرك، ويبارك وقتك.

  1. كل عام وأنتم أحبة القلب وأغلى هدايا الرب، وفي بداية عامكم أسأل الله لكم تيسير كل أمر صعب، وتفريج كل هم وكرب، كل عام وأنتم إلى الله أقرب وأحب.
  2. تترك خطواتكم على الأرض أثراً طيباً، وتترك رؤيتكم في القلب فرحاً وسعادة وفي بداية العام الجديد أسأل الله لكم سعادة فوق العادة وأن يكتب لكم الخير وزيادة، وأن يمتعكم بحلاوة الطاعة والعبادة.
  3. كل بداية عام جديد وأنتم على طريق النجاح سائرون وفي نعمة الفلاح والتوفيق تنعمون، وبأحلى وأغلى الإنجازات تحتفلون.
  4. ببسمتك تحلو الحياة وبقربك يعرف القلب معنى السعادة، ولأنك أغلى الأحباب وأقرب الناس إلى أسأل الله أن يسعد أيامك ويحقق لك أحلامك، ويجبر خاطرك، كل بداية عام وأنت في خير وعافية وراحة بال.
  5. يا طيور السعادة أنشدي أناشيد الفرح، وعصافير البهجة خذي إلى أحبتي أغلى التهاني وبلغيهم أجمل الأماني، وعرفيهم أنني لا أنساهم ولو ثواني، كل عام وهم أغلى أهلي وخلاني.
  6. يا بشائر الفرح اغمري قلوب الأحبة وحققي لهم المحبة، وأرسلي لهم من الورود أجمل صحبة كل عام وأنتم غاية القلب، كل عام وأنتم إلينا الأغلى والأحب.
  7. بأجمل وأرقة التمنيات أبارك لكم أجمل البدايات، بداية العام الجديد 2022 عسى الله أن يمتعكم فيه بأغلى الأمنيات، عامكم سعادة لا تنتهي.
  8. عامكم شموع فرح لا تنطفئ، ودقات قلب يتراقص طرباً مع أنغام السعادة والرضا.
  9. اللهم في بداية هذا العام حقق لنا وللأحبة أغلى الأحلام وفرح قلوبهم بين العام والعام، واجعل أيامهم يغمرها الرضا والسلام، كل عام وأنتم بخير.
  10. أحبتي بقدوم العام الجديد أهنئكم وبأسعد الأمنيات أدعوا الله لكم، أسعد الله بالحب عامكم وحقق لكم ما ترجون، وكل عام وأنتم منية الروح وقرة العيون.
  11. في بداية عام جديد عسى الله أن يكتب لنا ولكم ولسائر من نحبهم أمنيات تقر بها العيون، وسعادة تغمر قلوبنا وتملأ جنبات الكون، فإن أمرك بين الكاف والنون.
  12. وفي القلب لكم أمنية لا تخيب ورجاء بالسعادة يشمل الحبيب والقريب، كل عام والسعادة عن أيامكم لا تغيب.
  13. في بداية العام الجديد يا رب تقبل أعمالنا واهدنا إلى ما يرضيك عنا، واسعد قلوبنا بما نتمنى واجعلنا من المحظوظين والموفقين والسعداء.
  14. ولنا في مواطن الآمال متسع وحلم يبلغ المدى ففي بدء هذا العام اكتب لنا توفيقاً ولا تذهب مجهوداتنا سدى، وارضنا بكل سعادة.

أحسن 10 تهاني لسنة 2022

وهنا نُكمِل ما بدأناه، من تهاني، دعوات وتبريكات بحلول العام الميلادي الجديد 2022 بأطيب ما جادت به أقلام كُتّابتنا:

  1. ما أجمل أن يهل علينا العام وأنتم معنا، وتملؤون بحضوركم عالمنا بهجة وفرحاً، ما أجمل أن تشهدون معنا ميلاد الأمنيات، وما أروع أن تملؤوا تفاصيل اللحظات بهذا الود الصافي الذي يفيض من كلماتكم وأفعالكم، دمتم لنا بخير ودامت بخير أيامكم، كل عام وأنتم معنا على الدوام.
  2. كل بداية عام وأمنياتكم تطرح رجاء وجبرا للخواطر، وساعاتكم تفترش بالأمل، وخطواتكم يقودها الصبر والعزم والإصرار على بلوغ المعالي، وتحقيق الإنجازات.
  3. أبنائي الأحباء كل عام وكل ثانية وأنتم بخير، وعسى الله أن يبارك لكم في مستقبل أعوامكم وأن يسعد بفضله سائر أو قاتكم، ويأخذ إلى الحق والخير بأيديكم، ويهديكم دائماً إلى ما يحبه ويرضاه، ويجعل التوفيق حليفكم والسداد رفيق رحلتكم، دمتم في كنف الله ورعايته وحفظه أنه خير الحافظين.
  4. اخوتي وأخواتي وأحلى من تحلو بهم أوقاتي كل عام وأنتم سر سعادتي وابتسامتي، حفظكم الله دائماً بخير وفي مستهل العام أدعوا الله أن يبلغكم ما تتمنون ويحقق لكم ما تسعد به قلوبكم والعيون، وأن يجعلكم من أوفر خلقه حظاً وأوسعهم رزقاً، وأعلاهم مكانة، كل عام وأنتم سندي ورفاق رحلتي وأحبتي، كل عام ونحن بخير وقلوبنا عامرة بالحب ونسأل الله العظيم أن يقينا شر الحسد والحقد وأن لا ينزغ الشيطان أبداً بينناً.
  5. أصحابي الأعزاء ورفاقي الأوفياء أبعث لكم باقة من التهاني تعانق السماء وتحلق في جوها وتصل إلى رب البرية وتحظى بالتحقيق، كل عام ونحن وأنتم بخير، ولعل الله أن يبشرنا في عامنا بما يسر ويصرف عنا ما يضر.
  6. باقة من الزهور العطرة، والألوان المشرقة أبعث بها إلى من تشرق الفرحة بحضورهم، وتملأ دنيانا كلما وقعت أعيننا على محياهم وكلما لمحت ابتساماتهم الرقيقة، وكلما تبادر إلى سمعنا كلماتهم المطمئنة ورسائلهم المحفزة، كل عام وهم بخير، وكل لحظة وهو سعداء.
  7. عامكم فرح ورضا وصلاح حال، عامكم مفاجآت سارة لا تخطر على البال، كل عام وأنتم في أعماق القلب كل عام وأنتم تتمتعون بأطيب الآمال.
  8. في بداية السنة الجديدة ٢٠٢٢ أزف إليكم الغد بكل الأمل والتفاؤل وحسن الظن بالله، فتقبلوا من البشارات بقلوب مفتوحة تشرق بالنور وعيون تتطلع إلى المستقبل بكل السعادة والسرور، عامكم رجاء لا يخيب، ومدد لا يعرف الخذلان.
  9. ولكم في مستقر هذا العام بعض الأمنيات والضحكات وساعات طويلات من الأنس والتمتع بالخيرات، لا نعلم عددها ولا كنهها فقط أدعوا الله أن يطيلها ويديمها ويبارك فيها، ويمتع القلوب بها.
  10. كل عام جديد وفي القلب متسع للمرح والسعادة، وفيها متسع للمزيد من الأمنيات وقدرة على التمتع بالنعم وقضاء أطيب الأوقات، ربنا احفظ لنا سلامة قلوبنا ولا تحرمنا الاستمتاع بنعمك بهم يصيبنا أو يأس يضع على القلب حجابا يا الله، كل عام وقلوبكم مفعمة بالأمل نابضة بالحياة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: