بيرلفكس – Pyralvex | لتخفيف الآلام المرتبطة بتقرحات الفم وتهيج الاسنان

بيرلفكس Pyralvex / حمض الساليسيليك، مستخلص الراوند Salicylic Acid, Rhubarb

تحتوي هذه الصفحة على:
1. ماهو بيرلفكس و ماهي دواعي استعماله؟.
2. قبل القيام باستعمال بيرلفكس.
3. طريقة استخدام بيرلفكس Pyralvex.
4. الاعراض الجانبية.
5. ظروف تخزين Pyralvex بيرلفكس.
6. معلومات إضافية.

1. ما هو/ دواعي استعمال بيرلفكس ؟

يحتوي بيرلفكس على مستخلص الراوند (التي تحتوي على جليكوسيدات أنثراكوينون) وحامض الساليسيليك، جليكوسيدات أنثراكوينون تهدئ الالتهاب وحمض الساليسيليك هو مسكن، مما يساعد على تخفيف الالم.
يستخدم بيرلفكس لتخفيف الالام المرتبطة بتقرحات الفم وتهيج الاسنان.

2. قبل القيام باستعمال Pyralvex بيرلفكس

• لا تعطى للاطفال أو المراهقين تحت سن 16 عاما. هذا لأن هناك احتمال وجود صلة بين الساليسيلات ومتلازمة راي عندما تعطى للاطفال. متلازمة راي هو مرض نادر جدا يوثر على المخ والكبد ويمكن أن تكون قاتلة.
• لا تستخدام بيرلفكس اهدا كنت تعاني من اسية لمستخلص راوندا وحمض الساليسيليك و اي من المكونات الاخرى من بيرلفكس.
لاسباب صحية، يجب أن تستخدم هذه العلبة من قبل شخص واحد.

الأخذ / الاستخدام مع الادوية الا خرى
يرجى إخبار الطبيب إذا كنت تأخذ أو أخذت مواخرا أي أدوية أخرى، بما في ذلك الادوية التي تم الحصول عليها دون وصفة طبية.
استخدام بيرلفكس مع الطعام والشراب تجنب المضمضة أو تناول الطعام لمدة 15 دقيقة بعد الاستخدام.

الحمل والرضاعة الطبيعية: تحدثي مع طبيبك قبل استخدام بيرلفكس إذا كنت حاملا أو مرضع. إسالي طبيبك أو الصيدلي للحصول على المشورة قبل اخذ اي دواء.
معلومات هامة على بعض العناصر من بيرلفكس هذا المنتج الطبي يحتوي على كميات صغيرة من الايثانول (الكحول) أقل من 100 ملغ في الجرعة الواحدة

3. طريقه استخدام بيرلفكس Pyralvex

دائما يستخدم بيرلفكس تماما كما قد اخبرك طبيبك.
في البالغين والمسنين ينبغي تطبيق بيرلفكس بحرية إلى القرحة أو منطقة الاسنان المتهيجة (بعد إزالة تركيب الاسنان) 3-4 مرات يومياً باستخدام الفرشاة المقدمة.
لا تتجاوز تكرار الجرعة المنصوص عليها لا أن زيادة البيرلفكس قد يكون مضراً. لا يستخدم لاكثر من ۷ ايام.
اذا نسيست استخدام بيرلفكس فاستخدمه حال تذكرك، و اذا جاء موعد الجرعة المقبلة فاستخدم هذه الجرعة فقط ولا تستخدم جرعة اضافية لتعويض الجرعة المنسية. إذا لم تتحسن الاعراض قم باستشارة طبيب، إذا كان لديك أي سوال عن استخدام هذا المنتج اسال طبيبك أو الصيدلي.

4. الأعراض الجانبية
مثل جميع الأدوية يمكن أن يتسبب بيرلفكس في آثار جانبية والتي قد لا تحدث مع جميع المرضى. بعض الناس قد يكون لديهم رد فعل تحسسي والذي قد يشمل طفح وحكة في الجلد ، في حالة حدوث ذلك توقف عن العلاج واتصل بطبيبك.
من الشائع جدا، أنه يمكن أن يحدث شعور بالحرقان على المدى القصير عند استخدام بيرلفكس. كما يحدث عادة عن لاستخدام بيرلفكس يكون هناك تلون مؤقت للاسنان، والاسنان التركيب (تركيب اصطناعي الذي يحل محل واحد أو أكثر من الاسنان المفقودة)، أو الفم، ولكن يمكن إزالتها بسهولة أثناء التنظيف الطبيعي للاسنان. إذا أصبح أي من الاثار الجانبية خطيرة، أو لاحظت أي آثار جانبية غير المذكورة في هذه الصفحة، يرجى إخبار الطبيب او الصيدلي.

5. ظروف تخزين بيرلفكس Pyralvex
يحفظ بعيدا عن متناول ونظر الأطفال. يجب عدم استعمال بيرلفكس بعد تاريخ الانتهاء الموضح على لاصقة العبوة والكرتون. تنتهي صلاحية الدواء بنهاية آخر يوم في الشهر المدون. تحفظ درجة حرارة اقل من 25 درجة مئوية.
لا ينبغي التخلص من الادوية عن طريق مياه الصرف الصحي أو النفايات المنزلية. اسال الصيدلي عن كيفية التخلص من الادوية التي لم تعد مطلوبة، وسوف تساعد هذه التدابير لحماية البيئة.

6. معلومات اضافية
على ماذا يحتوي Pyralvex بيرلفكس:
المواد الفعالة هي مستخلص راوند وحمض الساليسيليك.
كل 1 مل من المحلول يحتوي على 0.05 حم من مادة جليكوسيد الانثراكينون المستخرجة من نبات الراوند (أي ما يعادل 0.03 جم من مشتقات انثراكينون) و 0.01 جم حمض الساليسيليك (دستور الادوية البريطاني).
المكونات الاخرى هي: الايثانول والماء المنقى.

كيف يبدو بيرلفكس و ماهي محتويات العلبة: كل علبة تحتوي على زجاجة صفراء تحتوي على 10 مل من السائل وفرشاة الاستعمال.

اسم وعنوان مالك رخصة التسويق والمصنع: شركة المنتجات الطبية والتجميلية المحدودة (الرياض فارما Riyadh Pharma) – بترخيص من نورجين المحدودة..

صورة,دواء, عبوة, بيرلفكس, Pyralvex
صورة: عبوة بيرلفكس Pyralvex

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: