السياحة في جورجيا

صورة , جورجيا , الولايات الأمريكية , السياحة
جورجيا

تعتبر جورجيا من الولايات الأمريكية السياحية المميزة، وتعتبر السياحة في جورجيا من أساسيات اقتصاد الولاية، ويتم العمل على تطويرها بشكل مستمر، فهي صناعة من الصناعات سريعة النمو بشكل كبير، وتعمل على توفير دخل رائع للولاية.

ويتم بشكل مستمر الترويج للسياحة في جورجيا، وذلك من خلال عدد من المتاحف والمعارض التي تعقد من خلال لجنة السياحة بشكل مستمر، كنوع من أنواع الدعاية.

أهم ما تشتهر به السياحة في جورجيا

تعتبر جورجيا من الأماكن المشهورة بأنها من أقدم أماكن صناعة النبيذ على مستوى العالم، ولا يقف الأمر كونه صناعة من الصناعات، بل هو ممتد ومتعمق في ثقافة البلدة نفسها.

وقد تم اكتشاف ذلك من خلال البحث والتنقيب الذي أسفر عن ظهور بعض الآثار الموجودة والمتعلقة ببذور العنب، حيث كان يتم عصره وصناعته من أكثر من خمسمائة نوع مختلف من العنب، ومن كثرة تخصص جورجيا في ذلك، أطلق عليها إسم منشأ الخمور.

ومن أهم الأماكن التي يمكن زيارتها بجورجيا

المتنزهات الوطنية: 

تعتبر أكثر أراضي جورجيا مغطاة بالغابات بنسبة كبيرة ولذلك تنتشر بها المتنزهات بشكل كبير، لكن كافة هذه المتنزهات محمية، يمكنك التجول بداخلها، والتمتع بركوب القوارب المائية، وكذلك التنزه ومراقبة أسراب الطيور المختلفة.

كما توفر لك إمكانية ركوب الخيل والمشي لمسافات كبيرة داخل تلك المتنزهات الرائعة الجمال، كما تحتوي أرض جورجيا على عدد كبير من الحيوانات النادرة، لذلك تعتبر أرض جورجيا محمية طبيعية، جورجيا بشكل عام يطلق عليها شرفة أوروبا، لما بها من جمال طبيعي.

جبال جورجيا:

تعتبر الجبال من الأماكن المميزة داخل جورجيا، فتحتوي جورجيا على سلسلة جبال عالية جدا، ويمكنك زيارتها بشكل مستمر لممارسة التسلق على تلك الجبال الرائعة الجمال، كما أن شعب جورجيا متعاون جدا وودود بشكل كبير.

سوف يقدمون لك كافة المساعدات التي تحتاجها، ويجيبون على كافة الاستفسارات التي تطرأ على ذهنك، ستشعر كما لو أنك وسط أسرتك.

الأسواق المحلية الصغيرة:
تتمتع الأسواق المحلية الموجودة في جورجيا بنوع كبير من التنسيق الغير طبيعي حيث تجد تدرجات الألوان في الأغراض المعروضة للبيع تجذبك بشكل كبير، كما يمكنك التفاوض مع البائعين للوصول لسعر مناسب.

تبليسي:
هي عاصمة من العواصم المميزة جدا التي لا يجب نسيانها، فهي مجمع للكثير من الثقافات المحيطة بجورجيا، حيث تشعر بأنك في وسط الكثير من الأفكار والثقافات المختلفة التي تتجمع داخل جورجيا نفسها، كما يجعلها ذات مزيج عجيب.

الحياة الليلية:
يتميز الليل في جورجيا بحيوية كبيرة في المكان، ومع كل هذا النشاط تلاحظ وجود احترام لكافة المعتقدات الدينية والرموز الدينية كذلك، فتجد الشباب ملتزم ويمارس حياته بشكل مرح.

وبما أن مدينة جورجيا هي مدينة غنية بكافة المناظر الخلابة، فلا تنسي اصطحاب الكاميرا الخاصة بك لتلتقط أجمل الصور لنافذة العالم لتكون بين يديك للاطلاع عليها وقتما ترغب.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: