السياحة في المجر

المجر ، أوروبا ، بودابست ، مبنى البرلمان ، مدينة بيتش ، تكلفة السفر
بودابست – المجر

السياحة في المجر لها تاريخ كبير، ويتجه الكثير من السياح في أوروبا إليها، وإذا رغبت في اختيار أفضل وقت للمجيء في جولة سياحية للمدينة فإن الأفضل إليك هو شهر إبريل إلى شهر أكتوبر، ويعد يوليو وأغسطس أفضل أوقات السياحة بشكل عام، ومن المعروف عن المجر انها تتميز بالمهرجانات في العطلات الصيفية فتجد احتفالات متعددة وهذه فرصة من نوع آخر لك كي تجرب ثقافة المجر وطريقة حياتهم.

ازدياد عدد السياح في المجر

ويوجد أسباب عديدة أدت إلى تزايد الإقبال على السياحة في المجر حيث زاد عدد السياح في هذا العام عن الماضي وذلك يرجع إلى أماكنها الجذابة وإلى توافر الأمن والأسعار المنخفضة

• بودابست: ويوجد بها جسر السلسلة المعلق ويمثل أول جسر بني من الحجر ويعمل على وصل أرض السهل بالتلال ويعتبر معبر ثابت في نهر الدانوب، ويوجد به تمثال الأسد الذي يسعى الكثير لأخذ صور تذكارية معه، ويعد من أهم أماكن السياحة في المجر.

• مبنى البرلمان: ويعتبر ثالث أكبر مبنى برلماني في العالم حيث يوجد به 691 غرفة وارتفاع المبنى 96 م، يمكنك التمتع بعمل جولة في قاعة الاجتماعات حيث يطلق عليها قاعة المبنى العليا، ويوجد به العديد من اللوحات الفنية والمنحوتات.

•سهل بوستا: وهو من المناظر الطبيعية في المجر ويقع في الريف ويتميز بمساحته الخضراء الكبيرة للتمتع به، فيعطى السائح أفضل الطرق للنظر إلى الطبيعة والاسترخاء، وعند قيامك بجولة السياحة في المجر فإنك تتمكن من الاستمتاع بمنتزهات أخرى ستبهرك يحبها جميع السائحين، بالإضافة إلى رؤية الأنهار والمنتجعات ومنهم بالاتون بالإضافة إلى قرى بسيطة تعطيك الراحة والاستجمام.

• مدينة بيتش: وهي إحدى مدن السياحة في المجر، ويوجد بها ثقافات كثيرة ويوجد في بيتش الجامعة الأولى وذلك يعنى أنها من المدن العريقة بالتاريخ الثقافي والفكري، وتتميز المدينة بمناخها الرائع، ويوجد بداخلها مباني تاريخية، ومتاحف متعددة، ومن أفضل المعالم التي توجد في بيتش مسجد باشا غازي قاسم وأيضاً كاتدرائية بيتش وتعد من المعالم الدينية.

• اسعار السفر المنخفضة: يمكنك الوصول والاستمتاع بالسياحة في المجر من خلال السيارة أو الطائرة أو القارب، فرحلتك ستكون ممتعة وستجد اسعار الطيران منخفضة، وتتمكن من الحجز لتذكرة الطيران بشكل مباشر عند وجودك في المجر، وستجد وسائل النقل والسكك الحديد غير مكلفة.

• الخدمات المتميزة والسعر البسيط في المدينة: إن أسعار خدمات السياحة في المجر تحسنت عن الماضي بصورة كبيرة، ومع ذلك فإن الاسعار لا تزال منافسة مع أي دولة أوروبية أخرى، فإذا رغبت عمل جولة سياحة بأسعار بسيطة وخدمة مميزة ستجد كل ذلك في المجر.

• الأمن والسلامة: تمثل السياحة في المجر بوجود الأمن بها، الذي يميزها عن أماكن سياحية أخرى عديدة، ومن الأفضل عندما تنوي قضاء وقتك والتمتع به الاتجاه نحو الأماكن السياحية الآمنة.

• عادات وتقاليد شعب المجر: عادات وتقاليد المجر بالنسبة للطعام فنجدهم يحبون النكهات الغربية والشرقية، أما تراث المجر فهو ناتج من الحضارات التي وجدت على أرضها.

إن السياحة في المجر تكونت نتيجة وجود الروافد والآثار حيث وجد العديد من الآثار في مدن متعددة ومتاحف كثيرة وتم تحويلها إلى فنادق كبيرة وقاعات للمؤتمرات يزورها السياح ويتمتعون بها

أضف تعليق