السياحة في آنسي

صورة , آنسي , المزارات السياحية
آنسي

السياحة في آنسي من الأشياء الممتعة جدا، تتمتع مدينة انسي بمعمار تاريخي ممتاز ورائع، كما يوجد بجوانبها طبيعة خلابة مزهرة، وحين تخطو قدماك مدينة انسي السياحية تلاحظ وجود عدد كبير من الألوان.

وعند التركيز على تلك الألوان نجدها عدد مميز من المنازل الصغيرة، التي تم تلوينها بشكل مغري جدا، حتى شوارعها الضيقة تتمتع بجمال أخاذ يبهر الزائرين.

أهم ما يميز السياحة في آنسي، أن بها الكثير من المزارات السياحية التي تتمتع بها مدينة آنسي والتي يجب ألا تغفل عن زيارتها ومن أهم هذه المزارات.

قصر ليلي

قصر ليلي من أهم المزارات التي تخص السياحة في آنسي، والذي تم إقامته في وسط المدينة القديمة، في قديم الزمان تم إنشاء قصر ليلي ليكون سجن وقصر للمحاكمات، أما الآن تم تحويل قصر ليلي إلي متحف جميل جدا، متحف خاص بالتاريخ، والقصص التاريخية التي لا يمكن تفويتها.

شارع سانت كلير

شارع سانت كلير من الشوارع الجميلة الخاصة بالسياحة في آنسي، بل الرائعة في الجمال، عند الذهاب إلى آنسى عليك بإلقاء نظرة على هذا الشارع، فجميع المنازل الموجودة في هذا الطريق مقوسة بشكل فني جميل، وذو ألوان رائعة الجمال، كما يوجد بنفس الطريق متحف وقلعة لدراسة علم الأجناس، والتاريخ، والفنون، والآثار.

بحيرة آنسي

تعتبر السياحة في بحيرة آنسي من أكبر البحيرات الموجودة على مستوى العالم، فهي ثاني أكبر بحيرات العالم، وهي بحيرة طبيعية ذات مياه نقية جدا، تقع على ارتفاع عالي جدا، وذات مشهد طبيعي مبهر.

مدينة جالو الرومانية

مدينة جالو الرومانية من المدن السياسية الهامة جدا، وتتمتع بأنها دائما قوية شامخة مثل الجبل، لذا حازت على لقب روما جبال الألب، ومن كثرة الثقافات والأحداث التي مرت على تلك المدينة، أصبح المكان متعدد الأنشطة والثقافات.

آنسي لو فيو هي

تعتبر آنسي لو فيو هي من الأماكن التي تتمتع بجمال خاص، فهي تعد أكبر رابع مدينة في الولاية، ويمكنك الاستمتاع بمتابعة الطبيعة ومسار الدرجات وخلافة من المناظر المبهرة في تلك المدينة الصغيرة.

برنجي

تعتبر من المدن الصغيرة جدا، كما تتميز بطبيعة خاصة مختلفة عن باقي المدن الصغيرة الموجودة في انسي، فهي مدينة صغيرة ذات طبيعة جبلية، حيث تتواجد هذه المدينة الساحرة على طريق جنيف القديم.

سينود

من المعالم التي تتسم بالهدوء الشديد وتطل على بحيرة نقية ورائعة الجمال، فلا تنسى التقاط الصور التذكارية بتلك الأماكن المميزة التي يختلط فيها المعمار بجمال الطبيعة والثقافات والتاريخ القديم، فهي مدينة يفوح منها عبق التاريخ.

كما يمكنك الإقامة في فندق بليسنت برنجي، فهو مكان رائع مطل على بحيرة انسي، مما يوفر مناظر مبهرة، وهو مكان خاص لمحبي الهدوء، فهناك تجد الزهور والهدوء والطبيعة الساحرة الهادئة، كما يمكنك ممارسة الرياضة الصباحية في المساحات الخضراء الواسعة الموجودة حول فندق بليسنت برنجي كي تتمتع بالسياحة في آنسي.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: