أوليدرا – Olydra | كريم لجميع أفراد الأسرة

أوليدرا كريم Olydra cream

أول كريم ترطيب شامل لجميع أفراد الأسرة. عوامل كثيرة، مثل تلوث الهواء، ونوعية المياه أو الخلفية الوراثية تسبب اختلال توازن الجلد والجفاف والحساسية التي يمكن أن تؤدي إلى تهيج أو تفاعل الجلد مثل التهاب الجلد والأكزيما.

أوليدرا، أول كريم واسع الطيف. يساعد أوليدرا الجلود الجافة والحساسة على استعادة توازنها. أوليدرا يلبي العديد من احتياجات الأسرة بأكملها.

إنه يوفر الترطيب العميق وطويلة الأجل للطبقة العليا من البشرة، حتى الأكثر حساسية.

زيت الجوجوبا هو عامل مرطب طبيعي، وذلك بفضل تكوينه الذي يشبه الزهم. فإنه يخترق الطبقات السطحية للبشرة ويحمل الماء إلى الجلد في شكل مستحلب.

أوليدرا خالي من العطور، ويوفر إحساس دائم بالليونة، أوليدرا لمجموعة واسعة من الاحتياجات التي توفر الراحة المطلوبة للعديد من الاستخدامات المختلفة.

كريم أوليدرا مناسب لجميع أفراد الأسرة، حتى الأطفال، كمرطب للوجه. ينصح بأوليدرا للأمراض الجلدية والتناسلية للرعاية اليومية للأطفال والأطفال والبالغين الذين يعانون من الأكزيما والتهابات الجلد الأخرى.

الرضع والأطفال
أوليدرا Olydra cream هو حماية لجلد الأطفال من المواد المسببة للحساسية الخارجية، ومظهر لالتهاب الجلد.
توصية: يوضع أوليدرا على الوجه والجسم كل يوم على الجلد المجفف بعد الاستحمام أو الحمام. للبشرة الجافة جدا مع ظهور احمرار أو الأكزيما، تطبيق مرتين في اليوم. وفي كل الأحوال استشر طبيب الأطفال.

النساء
– للوجه، يوضع أوليدرا قبل الماكياج. يمكنك استخدامه بمثابة كريم ليلي على الجلد.
– أوليدرا يوفر إحساس حريري. وهو كريم غير دهني يسمح لك باللباس مباشرة بعد الدهان؛
– أوليدرا بلسم للجلد عند تطبيقه مباشرة بعد إزالة الشعر.

التركيبة: ماء، زيت معدني، غليسرين، سيمونسيا شيننسيس (جوجوبا) زيت بذور، بوليغليسريل-3 ميثيلغلوكوس ديستيرات، ستيريل الكحول، أوليا يوروبايا (الزيتون) زيت الثوم، بروبيلين غليكول، سودوم بولياكلات، بولياكريلاميد، بوليسوربات 85، فينوكسيثانول.

صورة, عبوة, كريم ,أوليدرا ,Olydra
صورة: عبوة كريم أوليدرا Olydra
تنويه: سعر الدواء يختلف باختلاف الدولة والتوقيت؛ فقد ترى اختلافًا في الأسعار بمرور الوقت أو في بلدٍ مختلف.

أضف تعليق