أهم تطبيقات الموبايل الأندرويد

أهم تطبيقات الموبايل

لم يعد عجيبًا أن نتحدث عن أهم تطبيقات الموبايل الأندرويد أو غيره حتّى من المنصّات، فقد أضحى الموبايل مكونًا أساسيًا وضروريًا في حياة كل شخص كبيرًا كان أو صغيرًا، وهو بالفعل من التكنولوجيا التي لا غنى عنها، فهو مجموعة أشياء في شيء واحد، الآن الموبايل يغني عن الكمبيوتر بما يحمله من برامج وألعاب، ويغني عن النوتة والقلم، والراديو والمسجل، والكاميرا مع اختلاف درجة نقاوة صورها، ويغني عن الساعة والمنبه، ويتيح تطبيقات متعددة تساعد في التواصل الاجتماعي إلى غير ذلك من البرامج والتطبيقات المستحدثة كل يوم.

أهم تطبيقات الموبايل

ونحن نقف عاجزين عن شكر من ابتكروا لنا هذه التطبيقات، ومن ساعدوا في جعل حياتنا أسهل، فبضغطة زر واحدة تجد نفسك في بحر زاخر بالتكنولوجيا الحديثة والتطبيقات التي لا حصر لها، ولكن علينا أن نختار من بين تلك التطبيقات ما يناسب ميولنا وحاجاتنا، وبالطبع هناك تطبيقات مدفوعة وأخرى مجانية، ويلجأ الكثير إلى تلك المجانية.

ومن أهم تطبيقات الموبايل الأندرويد التي يستخدمها الأعم الأغلب؛ تطبيق ‏CamScanner، تطبيق ‏CM Security، تطبيق ‏Google Drive، تطبيق ‏Clean Master، تطبيق ‏Evernote، تطبيق ‏Instagram، تطبيق ‏Candy Camera، تطبيق ‏Dubsmash، تطبيق ‏Mx Player، تطبيق ‏Shareit.

ونتناول منها: تطبيق ‏Clean Master، تطبيق ‏Instagram، وتطبيق ‏Instagram.

تطبيق ‏Clean Master

مهمة Clean Master عظيمة للغاية، فهو يقوم بتحسين أداء جهازك من خلال تنظيف الملفات غير المرغوب فيها، وبالتالي تحسين ذاكرة الجهاز، ويقوم أيضًا بتوفير الحماية الكاملة ضد الفيروسات، وإدارة التطبيقات التي قمت بتثبيتها، ولك أن تعلم أن أكثر من ٩٠٠ مليون شخص حول العالم قام بتنزيل هذا التطبيق وتحميله. فهو يساعد المستخدمين في جميع أنحاء العالم بشكل كبير على تنظيف الكثير والكثير من الملفات عديمة الفائدة كل يوم.

ويساعد أيضًا في تحرير عددًا مهولاً من الميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يوميًا لتوفير تجربة هاتفية أكثر سلاسة لمستخدمينا في جميع أنحاء العالم، والجديد في ميزة Notification Cleaner المضافة حديثًا أنها تقوم بحظر وتنظيف الإشعارات غير المهمة بسهولة لتوفير الوقت بدلاً من تنظيفها يدويًا.

تطبيق ‏Instagram

بات تطبيق إنستجرام واحدًا من أكثر التطبيقات الشائعة والمستخدمة من قبل الأشخاص فهو يقربك من الناس والأشياء التي تحبها وبواسطته تستطيع التواصل الدائم مع الأصدقاء، ومشاركة ما تريده، أو مشاهد ما يقدمه الآخرون من جديد في جميع أنحاء العالم.

فأنت تنشر عن نفسك ما تريد في أي وقت تريد وتشعر بالحرية في مشاركة لحظاتك اليومية أو أي شيء في حياتك، سواء كانت صورًا أم مقاطع الفيديو، وبإمكانك اكتشاف العلامات التجارية والشركات الصغيرة، وتسويق منتجاتك بأسلوبك الشخصي، فهو عالم مستقل بذاته تغوص فيه وقتما شئت وتخرج منه وقتما شئت.

تطبيق Shareit

SHAREit من التطبيقات المستخدمة بشكل كبير، لما له من شعبية هائلة، ولقد قام أكثر من ٥٠٠ مليون مستخدم بتنزيله. فهو أسرع من تقنية البلوتوث بحوالي ٢٠٠ مرة، بمعدل نقل يصل إلى ٢٠ ميجا بايت/ ثانية، وهو يتيح لك نقل مقاطع الفيديو والموسيقى والملفات والتطبيقات من جهاز إلى آخر، ويسمح لك بأن تستمع إلى الموسيقى عالية الجودة على الإنترنت في حالة عدم الاتصال، ويمكنك أيضًا من خلاله تحميل خلفيات وملصقات كما يحلو لك.

ومن أفضل التطبيقات المدفوعة: تطبيق Camera+ 2، وتطبيق Fantastical 2 للتقويم، وتطبيق Facetune لتعديل الصور، وتطبيق Smart Baby Shapes، وتطبيق Cloud Baby Monitor لمراقبة طفلك من خلال هاتفك ونحن نشهد كل يوم تقدمًا وتطورًا سريعًا في تطبيقات الموبايل التي كانت موجودة من عدة سنوات، فضلًا عن استحداث تطبيقات أكثر كفاءة وقدرة على تلبية احتياجات الناس والمجتمع بل والعالم أجمع.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: