أفكار هدايا عيد الأم جديدة هذا العام 2021 – 8 من جوه وبرة الصندوق

أفكار هدايا عيد الأم جديدة

ولا زلنا بصدد الحديث عن عيد الأم وهداياه وكيف يمكننا أن نجعله عيداً سعيداً ومتميزاً لكل أمهاتنا العزيزات، ولا زلنا نبحث فيما يمكننا أن نقدمه للأم في عيدها بحيث يكون مختلفاً وغير مكلف لنا أو مرهق مادياً.

وهنا وفي هذا المقال سوف ينصب الحديث حول البحث عن أفكار هدايا عيد الأم 2021 جديدة محاولين العثور على أفكار مختلفة ومثيرة لإعجاب الأم، فتابعونا.

أفكار هدايا عيد الأم جديدة

1. علبة هدايا مبتكرة بداخلها قلادة جميلة

الأمهات لا يحتفظن بالهدايا فقط بل بكل تفاصيلها، فتجدهن يحتفظن بكارت التهنئة ولو كان مجرد ورقة مكتوب عليها عبارة لطيفة، ويحتفظن بعلة الهدية وخاصة لو كانت قطعة فنية يدوية جميلة من صنع ابنائها، لذا فمن الهدايا المبتكرة أن تصنع علبة هدايا جميلة من الورق المقوى وتزينها بورق ملون وعبارات أو حروف أو غيره، لتكون في حد ذاتها هدية جميلة ويمكن البحث على النت عن طرق مختلفة وتصميمات رائعة متفاوتة في التكلفة ومختلفة في طريقة الإعداد لعلب الهدايا، وستجد أشكال مبهرة.

واقرأ هنا: أجمل هدايا عيد الأم وأسعارها

2. عمل قطعة سجاد يدوي

تظل الأشياء المصنوعة يدوياً لها خصوصيتها وبريقها لذا يمكنك هذا العام ابتكار طريقة جديدة لهدية عيد الأم وهي القيام بعمل قطعة سجاد صغيرة يدوية من خيط الكليم، والموضوع لن يستغرق وقتاً طويلاً وسوف يكون المخرج متميزاً جداً ورائع.

3. عمل مزهرية مملوءة بالورود من الكروشيه

أصبح الكروشيه يدخل في الكثير من المنتجات الفنية الرائعة ومنها على سبيل المثال عمل مزهرية رائعة من برطمان أو آنية زجاجية فارغة في المنزل وذلك بتغطيتها بخيط المكرمية وتزيينها بالأزرار أو الفصوص، ثم عمل مجموعة من الورود الكروشيه الملونة ووضعها بطريقة منسقة وجميلة، ولا شك أن تلك الفكرة جديدة ومبتكرة ولا أظن أنها راودتك من قبل.

4. التبرع بمبلغ معين من المال باسم الأم

التبرع أو الصدقة هي أموال باقية ينتفع بها صاحبها يوم لا ينفع مال ولا بنون، فيمكنك انطلاقاً من هذا المبدأ اصطحاب الأم في زيارة لأحد المستشفيات أو دور الأيتام أو غيره لتذكرتها بنعم الله عليها والتبرع بجزء من المال باسمها، مع اهدائها كارت تهنئة تكتب عليه أية تذكر بفضل الصدقة وثوابها العظيم.

وهنا قائمة من أجلك

5. التخطيط لرحلة استرخاء ومفاجأة الأم بها

بعيداً عن الهدايا المادية الملموسة، فإن توفير فرصة للأم للاسترخاء وتهدئة الأعصاب والابتعاد عن الروتين اليومي الممل تعد هدية أكثر من رائعة لا توجد أم لا تحتاجها.

6. إسدال للصلاة

من الاحتياجات الضرورية للأم اسدال الصلاة الواسع الفضفاض الذي ترتديه الأم عند كل صلاة لتحقق شرط الستر، فإذا كانت الأم بحاجة إلى اسدال أو أن الاسدال الذي تملكه قد تهالك فمن الرائع أن تشتري لها واحد تستخدمه يومياً وتذكرك به دائماً.

7. لوحة كبيرة أو مجموعة براويز للحائط

من الهدايا الرائعة والتي تحدث تغيير في مظهر المكان اللوحات الورقية الكبيرة التي تغير لون الجدار تماماً، أو مجموعات البراويز التي تعلق بترتيب معين لتحدث تغيراً في المكان ولا شك أن تلك الهدية ستسعد الأم كثيراً وستساهم في تغيير جو غرفتها وتذكرها بعيد الأم

8. طقم أطباق سفرة جديد

لاشك أن الأمهات تهتم كثيراً بأطباق السفرة ومتعلقاتها وتخصص بعضا منها للضيوف، وامتلاكها لطقم جديد من الميلامين أو الصيني أو غيره سوف يشعرها بانتعاشة كبيرة وسعادة غامرة حين تقدمه للضيوف في الأيام القادمة.

خِتامًا..

فإن الأفكار كثيرة ومتعددة ولكن هذا ما جادت به قريحتنا، فنتمنى أن تكون اقتراحاتنا بشأن أفكار هدايا عيد الأم جديدة قد نالت اعجابكم أعزاءي القراء، وكل عيد أم ونحن وأمهاتنا بخير وصحة وسعادة.

واطّلع على

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: