أفضل منتجعات المالديف

صورة , المالديف , الشواطئ , المنتجعات
المالديف

منتجع كورومبا المالديف

يعتبر من أقدم المنتجعات في المالديف حيث تم إنشاءه عام 1973م. وهو من المنتجعات الأقرب للمطار حيث يبعد عنه 10 دقائق فقط بالقوارب السريعة، ويقع في جزيرة “فيهامانافوشي”.

وجميع فيلات هذا المنتجع تقع على الجزيرة وليس منها من يقع فوق سطح البحر كما في أغلب المنتجعات المالديفية.

ويضم المنتجع مسبحين رئيسيين ومكان للمساج التايلاندي و8 مطاعم وصالة ألعاب رياضية ومركز للغوص وألعاب مائية.

منتجع بارادايس ايلاند

ويقع على الطرف الشرقي من جزيرة “مالية”، ويُعد ثالث أكبر منتجع في جزر المالديف، وهو فرصة رائعة للإقامة المتميزة وممارسة الأنشطة الترفيهية والرياضية، حيث أن المجتمع يوفر الكثير منها مثل الغطس وركوب الأمواج والتزلج على الماء والتزلج الهوائي والتجديف، إلى جانب ملاعب كرة السلة والكرة الطائرة وصالة للألعاب الرياضية.

ويوجد بالمنتجع خمس مطاعم يقدم كل منها مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية مثل الأصناف المالديفية واليابانية والصينية والفرنسية والإيطالية والتايلندية والمأكولات البحرية اللذيذة.

كما يوجد بالمنتجع خمس بارات متخصصة في تقديم الكوكتيلات الرائعة، ويقوم المنتجع أيضًا بتنظيم الحفلات الترفيهية لجلب المرح والترفية لضيوفه.

منتجع سونيفا جيلي

ويعتبر هذا المنتجع فريد من نوعه حيث يتألف من فيلات مائية فقط، ويبلغ عددها 44 فيلا لها أسقف من القش ومصممة على الطراز التقليدي، ويضم المنتجع مسابح مفتوحة في الهواء الطلق، ومركز ترفيهي، وإمعانًا في الخصوصية يوفر المنتجع قوارب شخصية للتنقل.

كما يوفر المنتجع مدرسة غوص مجهزة تجهيزًا كاملًا، بالإضافة إلى تقديمه لمجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة والرياضات المائية.

منتجع تاج اكسوتيكا مالديفز

شُيدت فيلاته على الطراز المالديفى التقليدي حيث الأسقف المصنوعة من القش والأثاث الخشبي المنحوت. ويقدم العديد من الأنشطة الترفيهية مثل البلياردو وكرة القدم والتمارين الرياضية والكرة الطائرة وركوب الأمواج والتزلج على الماء والإبحار والغوص والغطس.

كما يمكن القيام برحلة بحرية وقت الغروب والصيد ومشاهدة سمك القرش. وفيه مركز “جيف جراند سبا” الذي يقدم العلاج التجميلي والصحي للرجال والنساء معًا.

منتجع جزيرة ميريهي

وتشتهر جزيرة “ميريهي” بإنتشار الزهور الإستوائية الصفراء الجميلة في جميع أنحاءها، وتحيط بالمنتجع الشواطئ الجميلة البيضاء والمياه الزرقاء الصافية. ويضم عدة مطاعم تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الرائعة لتلبية كل الأذواق والمناسبات، وفيه “داني سبا” وهو مركز صحي يضم نخبة من الأخصائيين في العلاج الطبيعى بدءًا من التدليك السويدي إلى العلاج التايلاندي التقليدي.

كما يضم المنتجع صالة للياقة البدنية مجهزة تجهيزًا كاملًا بأحدث الأجهزة ويمكن ممارسة الرياضة بها مجانًا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: