أفضل فنادق أسوان

صورة , فندق موفينبيك , أسوان , مصر
فندق موفينبيك – أسوان

تعتبر أسوان من المدن السياحية الهامة في مصر بفضل ما تمتلكه من معالم سياحية وتاريخية رائعة تشمل المعابد الأثرية والمتاحف والمباني المعمارية الرائعة، مما جعلها أحد واجهات السياحة في مصر، الأمر الذي نتج عنه ثراء كبير في المرافق والمباني التي تُخَدم على نشاطها السياحي، لذا نجدها مزدحمة بالمنتجعات السياحية ومراكز التسوق والمطاعم الفاخرة، والحدائق والمنتزهات العامة التي تتيح لزائريها فرصة جيدة للاستمتاع والترفيه وكذلك التسوق.

ومن أهم المنشئات التي تحويها مدينة أسون والتي تخدم بشكل أساسي نشاطها السياحي وتعزز سبل الراحة للمسافرين إليها الفنادق، حيث يوجد بأسوان عدد كبير جدا من الفنادق والتي تتباين في مواصفاتها وأغراضها وما تقدمه من خدمات وكذلك تتفاوت في أسعارها وعروض الإقامة بها.

وإذا كنت ترغب في القيام بجولة سياحية ممتعة بأسوان يمكنك البحث عن هذه الفنادق والتعرف عل خدماتها ومقارنة أسعارها، حتى يتسنى لك اختيار ما يناسبك وتحقيق أقصى درجات الراحة والاستمتاع، وسنعرض في هذا المقال بعض الأمثلة لأروع الفنادق وأكثرها تميزا.

فندق أوركيدا سان جورج بأسوان

يقع فندق أوركيدا سان جورج في شارع الكورنيش، ويتميز بقربه من العديد من المولات وإطلالته المتألقة على نهر النيل، يوجد في الفندق حمام سباحة يحيط به تراس مشمس يتيح لك فرصة رائعة للاسترخاء، كما يوجد بالفندق مطعم كبير يقدم خدمة الغرف على مدار الساعة ويتميز بخدمة عالية الجودة بالإضافة إلى مكتب استقبال يقدم عدد من الخدمات الاضافية مثل غسل وكي الملابس واستئجار السيارات وغيرها من الخدمات نظير أجر إضافي. يتميز الفندق كذلك بقربه من موق سيارات وقربه من المطار.

فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان

يقع هذا الفندق الفخم في منطقة صحراء النوبة على ضفاف نهر النيل وفي المنطقة المقابلة لجزيرة الفنتين الشهيرة، يحوي الفندق عددا من حمامات السياحة الداخلية والخارجية، يوجد به أربعة مطاعم تقدم أصناف من مختلف المطابخ العالمية، والبارات التي تقدم كافة المشروبات والتي تتحول في المساء لتصبح صالة بيانو شرقية الملامح. الفندق ملحق به عدد من مواقف السيارات المجانية، فضلا عن ذلك يتميز بجودة الخدمة وحسن التعامل من هيئة العاملين بالفندق.

فندق بسمة أسوان

من أروع الفنادق في أسوان يتميز بقربه من عدد كبير من معالم اسوان السياحية، حيث يقع على مقربة من متحف النوبة وجزيرة النباتات والمسلة الناقصة، مما يكسبه ميزة نسبية جيدا، يحتوي الفندق على حمام سباحة تحيط به حديقة رائعة،كما يوفر الفندق مكان للسيارات.

فندق بيراميزا إيزيس

يوجد فندق بيراميزا إيزيس في موقع قريب من عدة اماكن سياحية منها ضرح الأغا خان وجزيرة النباتات، يحوي الفندق حمام سباحة داخلي واخر خارجي، يوفر موقف للسيارات يوجد به مركز سبا.

موفينبيك اسوان

يقع في جزيرة ألفنتين ويتميز بجودة الخدمات، يوجد به حمام سباحة وثلاث مطاعم، كما يوفر خدمة الواي فاي مجانا، وهو من الفنادق التي حازت على رضا كل من زارها.

فندق سيتيماكس أسوان

يعتبر احد اهم الفنادق بأسوان وأفضلها، يوجد بالقرب من الكورنيش، يوجد به حمام سباحة خارجي، غرفه مكيفة تناسب أعداد متباينة من النزلاء وبه غرف مخصصة لير المدخنين، يتميز بنظافة والجودة العالية لخدماته.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: