أفضل المطاعم السياحية في دبي

صورة , بحيرة جميرا , دبي , الإمارات العربية المتحدة
بحيرة جميرا – دبي

نقدم لكم في هذا المقال معلومات تكفيك عند الذهاب إلى دبي وننصحك بزيارة أفضل مطاعم دبي السياحية التي تقدم مأكولات مختلفة ووجبات مميزة المذاق، و تجربة مأكولات من جميع أنحاء العالم

أشهر مطاعم دبي السياحية

● مطعم كاليكت باراغون: هو أفضل المطاعم من حيث السعر في دبي، وله فرعين في دبي الأول في منطقة الكرامة والثاني في حي النهدة، حيث يقدم تشكيلة متنوعة لأصناف الطعام الهندية من الحساء واللحوم، إضافة إلى السلطات والمشروبات والحلويات بأسعار ملائمة لن تجد مثلها في أي مطعم آخر.

● الجرسينو: وهو مطعم يقدم الأطعمة الحرية، والإيطالية، الاوربية، أطعمة خالية من الجلوتين وهو مناسب تماماً للأشخاص النباتيين.

● مطعم اتموسفير: ويعد من أشهر أفضل مطاعم دبي السياحية، حيث أنه يعد أعلى المطاعم ارتفاعا في العالم!، نظرا لموقعه في الطابق المائة واثنين وعشرون في برج خليفة بدبي، يوفر جلسة فخمة ومريحة مع إطلالة مميزة شمولية على دبي ويقدم أطباق متنوعة وشهية من المأكولات البحرية واللحوم.

● مطعم ليلى اللبناني: من أفضل المطاعم، لكنه مزدحم بشكل دائم، خصوصا في الجلسات على الشرفة الخارجية للمطعم، يقدم لك المطعم قائمة واسعة من الأطباق التي تشتهر بها لبنان مثل البسطرمة والكبة والبوظة، يقع المطعم في وسط دبي.

● مطعم بييرشيك: يوجد في فندق القصر بمدينة جميرا، حيث يجمع المطعم بين جمال مظهر إطلالة الفندق وبين المأكولات الشهية التي تحبس الانفاس، كما يتميز المطعم وينفرد بتقديم الوجبات البحرية والأسماك والجمبري.

● مطعم بوك منش: من أحسن المطاعم العائلية المميزة في دبي، يتميز المطعم بتصميم جدرانه وديكوراته البسيطة الرقيقة وجلساته الخشبية التقليدية ويقدم بعض المعجنات والساندويشات والوجبات الخفيفة، يقع المطعم في منطقة الوصل.

● مطعم زهيرة: يقدم المطعم أطباقاً غير تقليدية مثل فلافل البندق والفطائر، وسمك السلمون مع الطحينة، كما يقدم أطباقا شرقية اوسطية مع لمسات عصرية.

● مطعم الرمال السبعة: يوجد المطعم في منطقة شاطئية رائعة الإطلالة ومبهجة ومريحة، يشتهر المطعم بتقديم شوربة الهريس، وهي عبارة عن حساء بنكهة محلية مطبوخ بالقمح ولحم العجل، والثريد، وهو عبارة عن يخنة مطبوخة بالبطاطا، والقرع والطماطم والنخاع، يعود تاريخها لزمن البدو.

● مطعم جيتي لاونج: يعتبر المطعم من أفضل مطاعم دبي السياحية الشاطئية ، يقع على الواجهة البحرية بجوار رصيف الميناء الداخلي، يقدم لك مأكولات عالمية تتضمن أطعمة خفيفة ومشروبات، كما يمتاز في خدمته بالاهتمام بتقييم خدمته لكم، ويقدم والأطباق المكسيكية والطبق الترياكي الآسيوي أو طبق الكيش الاوروبي بينما تتأمل غروب الشمس في إحدى الخيم الخاصة بالمطعم.

● مطعم الايوان: يوجد المطعم في برج العرب في مدينة دبي، ويقدم مأكولات عربية خاصة، ومأكولات إماراتية، يمتاز المطعم بألوان الديكور المميزة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: