أفضل أنواع اللاب توب في العالم

يرغب الكثيرون في معرفة أنواع اللاب توب من مُختلف الماركات العالمية، حيثُ تُعد أجهزة اللاب توب هي الحل الأمثل لمن يريد أن يعمل خارج المنزل، وعمله متعلق بجهاز الحاسب الآلي، كما أنه يعد من أسهل الأشياء وأخفها، وأكثرها عملية، حيث أنه لا يتطلب الكثير من الأسلاك الكهربائية، كجهاز الكمبيوتر العادي، كما أنه لا يشغل مساحة كبيرة، ويمكن أن يظل لفترة طويلة دون أن يتم توصيله بالكهرباء.

أفضل أنواع اللاب توب

هناك الكثير من أنواع اللاب توب على مستوى العالم ولكن هناك الكثير منها لا يمكن له أن يكون عملى، وقد يكلفك الكثير من المال لتصليحه، ولكن قد جهزنا لك قائمة بأفضل أنواع اللاب توب على مستوى العالم ومن أهمها:

لينوفو Lenovo

يمكن لك أن تندهش أننا لم نذكر في المقام الأول ماركة أبل أو HP، لأنها تمثل أفضل أنواع الحاسوب على مستوى العالم ولكن الحقيقة هي أن لينوفو هي الأفضل على مستوى العالم في الفترة الأخيرة من حيث الإمكانيات، وحتى الأسعار.

أبل Apple

لابد أنك قد سمعت أو حلمت بأمتلاك أحد الأجهزة المحمولة من هذه العلامة التجارية المميزة، حيث أنها لها سمعتها على مستوى العالم، وهذا من خلال التقدم المستمر في الخدمات، والإمكانيات التي قدمتها في أجهزتها، كما أنها تساعد الكثير من الناس على حل مشكلاتهم عبر خدمة العملاء الرائعة، والسريعة، وعلى الرغم من أن أسعارها مرتفعة وربما هي الأعلى سعراً على مستوى العالم إلا أنها تستحق كل عملة نقدية تنفق في أجهزتها الرائعة.

آسر Acer

يمكن لك أن تجد في هذه الماركة كل ما تحتاج له من أنواع مختلفة من أجهزة اللاب توب وهذا لأن هذه الشركة تعمل على أنتاج الكثير من أجهزة اللاب توب التي تتناسب مع احتياجات الأشخاص، ومنها جهاز كروم بوك 11 N7 المحمول.

ديل Dell

إذا كنا سنتحدث عن أفضل الشركات التي يمكن لها أن تنتج أجهزة اللاب توب فيجب أن نذكر شركة ديل في المقدمة حيث أنها من أفضل الشركات على مستوى العالم، وعلى مر السنوات في إنتاج أجهزة اللاب توب، فإنها تضع في الحاسوب التابع لها أفضل معالج في العالم على الأطلاق، كما هو واضح في أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول XPS 13، فأنه يعد من أفضل أنواع الحاسوب على مستوى العالم في وقتنا الحالي، وأنحفها، وأخفها، كما أنه مزود بحل أكبر مشكلة من مشاكل اللاب توب وهي ارتفاع درجة حرارة الشاشة.

قد ترغب بقراءة: 5 نصائح تساعدك في شراء لاب توب مناسب

أفضل لاب توب عملي ورخيص

مايكروسوفت Microsoft

كانت مايكروسوفت ولا زالت من أفضل العلامات التجارية، وأوسطها من حيث الأسعار المتداولة في سوق اللاب توب كما أنها وفي عام ٢٠١٢م قامت بتصنيع أول لاب توب لوحي، هو المنافس الأول لجهاز الأي باد.

اتش بي HP‏

يمكن أن يستغرب الكثير من الناس أن اتش بي هي من الماركات التي يمكن لها أن تكون من أفضل الماركات على الإطلاق في هذا المجال، ولكنها مؤاخؤاً بدأت تستخدم جميع الأساليب المتطورة حتى تجعل أجهزة اللاب توب الخاصة بها على أعلى مستوى مزودة بأفضل الإمكانيات التي قد يحتاجها المستخدمين.

ما رأيك بالإطّلاع على: لماذا عليك شراء جهاز لابتوب وليس ديسكتوب

سامسونج Samsung

يمكن لك أن تجد في سامسونج كل ما تحتاج له من إمكانيات في الجهاز الذي تريده، حيث أنها لها خبرة طويلة في مجال تصنيع الحاسوب المحمول، كما أنها تعد من أفضل الشركات التي تساعد بدورها جميع الأشخاص في إيجاد ما يحتاجون له من مميزات في الجهاز الخاص بهم، كما أنها توفر شاشات اتش دي لديها قدرة عالية على مساعدة الأشخاص على الرؤية بدقة ووضوح، من أحدث إصدارات سامسونج سلسلة أجهزة نوت بوك ٩ و نوت بوك ٧ و نوت بوك ٥ و نوت بوك Odyssey.

المراجع : ١ ، ٢ ، ٣

أضف تعليق