أفضل أماكن العطلات العائلية في العالم لقضاء أمتع الأوقات مع أطفالك

“الذكريات السعيدة” هو بالتأكيد كل ما تتمناه بعد حجز رحلة سفر مع عائلتك، فعندما يأتي إليك أحد أبنائك ويقول لك” لقد كانت رحلة ممتعة جدا يا أبي، نريد تكرارها العطلة القادمة” سوف تشعر هنا بالإنجاز والامتنان بأن أبنائك استمتعوا بهذه الرحلة وأن السفر العائلي ليس دائما بهذا السوء كما يقول البعض.

فالأمر كله يتعلق باختيار أماكن مناسبة للسفر مع عائلتك، فأنت بالتأكيد لن تخطط لتجربة احدى مغامرات التسلق لبلوغ قمة جبل ايفرست مع أطفالك الذين لم يتجاوزوا العشر سنين! هذا النوع من المغامرات يمكنك تجربته مع أصدقائك أو بمفردك، ولكن عند التفكير في السفر بصحبة عائلتك؛ خطط جيدا لاختيار رحلات سفر مناسبة لعائلتك، حتى تحفر في أذهانهم مجموعة من الذكريات الثمينة التي لن تنسى.

تعال معي الآن لاكتشاف أماكن سياحية مذهلة حول العالم لقضاء اجازة عائلية ممتعة في رحلتك القادمة.

كثبان بيلا، فرنسا

لا يوجد أجمل من الانطلاق وسط الطبيعة على شاطئ البحر لأطفالك في واحدة من أجمل المناطق السياحية في العالم “كثبان بيلا الساحرة “، حيث يعتبر أطول كثيب رملي في أوروبا، ويقع على بعد حوالي 60 كم جنوب غرب بوردو.

هذا المكان الرائع يجذب نحو مليوني زائر كل عام، جميع أنواع المسافرين سواء عائلات أو مجموعات من الأصدقاء أو حتى من هم يستمتعون بالسفر بمفردهم، فهذه الكثبان الرملية ملاذ رائع لمحبي السفر.

ناهيك عن مشاهدة منظر أشعة الشمس المتلألئة على الرمال، منظر خلاب وساحر، كما أنصحك بالانتظار حتى لحظة غروب الشمس لالتقاط أجمل الصور لهذا المشهد الرائع، حيث تلقي الشمس والظلال ضوء في غاية الجمال والروعة على الرمال.

هونولولو، جزيرة أواهو

مكان مثالي لقضاء العطلات العائلية، جزيرة ساحرة في ولاية هاواي الأمريكية، لديها جميع مقومات الاستمتاع مع عائلتك، شاطئها رملي، يحدها أشجار النخيل، المياه صافية ولونها فيروزي جميل، كما أنها تطل على مجموعة من الفنادق الفاخرة اذا كنت تفضل حجز ليلة أو ليلتين في واحد من هذه الفنادق، للاستمتاع بمشاهدة هذا المنظر البانورامي في الصباح الباكر.

وليس ذلك فقط، يمكنك اصطحاب عائلتك لزيارة متحف بيرل هاربور للتعرف على القصص الخاصة بالنصب التذكاري يو اس اس أريزونا، إلى جانب مشاهدة المقبرة التذكارية الوطنية للمحيط الهادئ (إنه بمثابة نصب تذكاري لتكريم الرجال والنساء الذين خدموا في القوات المسلحة للولايات المتحدة).

ناهيك عن جمال المدينة ومتعة التجول بها لاكتشاف المزيد من الأماكن التاريخية، وغيرها من الأماكن الثقافية والفنية التي سوف تعجب عائلتك بالتأكيد، احجز رحلتك في هذه الجزيرة الخلابة، وتأكد أنك ستحظى برحلة عائلية هذه المرة لا مثيل لها.

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا

ميكي ماوس، سنو وايت، سندريلا، شخصيات ديزني الشهيرة، لن يوجد أجمل من تلك الرحلة لأطفالك! فجميع عشاق ديزني يجتمعون هنا للاستمتاع بزيارة متحف عائلة والت ديزني، لاكتشاف حياة والت ديزني على الطبيعة من خلال المعروضات العملية والأعمال الفنية الأصلية الجميلة.

واستمتع بالمزيد من الرحلات الرائعة مع عائلتك عند زيارة حديقة سان فرانسيسكو البحرية الوطنية، والتخطيط لاصطحابهم برحلة على إحدى القوارب لمشاهدة أسطول من السفن التاريخية في المنطقة.

وإليك هذه الرحلة المغامرة البحرية المذهلة؛ قم باستئجار احدى الدراجات للقيام برحلة بحرية حول منتزه غولدن غايت، والاستمتاع بمشاهدة جسر البوابة الذهبية. أنشطة عديدة ممتعة يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك عند السفر الى سان فرانسيسكو، حقا أنها رحلة ممتعة!

جزر بحيرة شامبلين

هل تبحث عن مزيد من البهجة والمتعة في الهواء الطلق المنعش؟ احجز رحلتك الآن مع عائلتك الى جزيرة شامبلين الرائعة في أمريكا الشمالية، واستمتع بمشاهدة إحدى البحيرات الطبيعية للمياه العذبة، التي تتميز بمناظرها الخلابة مما يجعلها ملاذ رائع للعديد من المسافرين في جميع أنحاء العالم.

وإذا كنت من عشاق ركوب القوارب؛ فاستمتع بجولة بحرية وسط المناظر الطبيعية الساحرة مع عائلتك، بالإضافة إلى توافر العديد المتنزهات لاكتشافها.

قرية جورني، إلينوي

واحدة من ضمن أجمل القرى الساحرة بمقاطعة إلينوي في الولايات المتحدة، مكان سياحي وممتع من الدرجة الأولى، يجعلك لا تمل أبدا من زيارته عدة مرات بصحبة عائلتك.

سوف يستمتع أطفالك بممارسة العديد من الأنشطة المبهجة مثل زيارة مدينة الملاهي التي تضم ألعاب مميزة، والتنزه في الحدائق المائية، كما يمكنك الاستمتاع بالتسوق وشراء أجمل تذكارات السفر.

بالفعل مكان مثالي وأجواء مليئة بالفرح والبهجة، خطط لزيارته مع عائلتك لقضاء عطلة صيفية مذهلة.

بنما

مكان جميل للغاية يقع في أمريكا الجنوبية، ويعتبر من الأماكن المثالية لجميع أفراد العائلة، حيث تضم أنشطة ترفيهية عديدة مثل الاستمتاع بزيارة شواطئها الخلابة، وممارسة الرياضات المائية الممتعة كالغوص، والصيد، والسباحة.

كما يمكنك القيام بواحدة من أجمل الرحلات البحرية لمشاهدة الشلالات والقلاع المهجورة والأنهار المذهلة، والتنزه وسط العديد من المسارات إذا كنت من محبي المشي لمسافات طويلة.

كل ما تبحث عنه لعائلتك سوف تجده في هذا المكان الرائع، احجز رحلتك إليه ولا تتردد فأنها سوف تكون واحدة من أفضل الإجازات العائلية التي يمكن أن تقضيها.

مدينة كيبيك، كندا

وجهة مميزة للعطلات العائلية، مدينة كيبيك تشتهر بالمعالم السياحية الرائعة، المليئة بالمتاحف التاريخية والثقافية، ومن هذه المناطق حديقة فوريلون الوطنية للاستمتاع برؤية مناظر خلابة لا حصر لها، قلعة فرونتيناك وهي من أهم القلاع التاريخية في المدينة، وتوفر اطلالة بانورامية على نهر سانت لورانس، وغيرها من المناطق التي يأتي إليها السياح من جميع بقاع العالم لمشاهدتها.

“لا ينبغي تفويت مدينة كيبيك” كن أنت وعائلتك ضمن هذه الأفواج السياحية لتستمتع بزيارة أجمل الأماكن التي لم تراها من قبل.

الجزيرة الشمالية في نيوزيلندا

نيوزيلندا بلد الطبيعة والجمال! أنت في حاجة لحجز تذكرتك الى هناك لرؤية هذا الجمال الخلاب في منطقة الجزيرة الشمالية بنيوزيلندا بالتحديد.

اكتشف المناظر الطبيعية والغابات الوعرة والبحيرات الواسعة الخلابة خلال زيارتك القادمة مع عائلتك، ولا تنس زيارة قرية هوبيتون (التي استخدمت كمركز تصوير الفيلم العالمي سيد الخواتم).

كما تضم هذه الجزيرة العديد من مناطق الجذب الشهيرة مثل: شاطئ الماء الساخن (سمي بذلك نسبة إلى الينابيع الساخنة التي توجد تحت الأرض)، مدينة روتوروا التي تشتهر بالمياه الكبريتية العلاجية، كاثيدرال كوف للاستمتاع بقضاء يوم كامل مع عائلتك وسط الطبيعة والشواطئ الخلابة، وغيرها من الكهوف والممرات وسط المياه الصافية الجميلة، الى جانب ممارسة هواية ركوب الأمواج وغيرها من الرياضات المائية لكل محبي المغامرات.

ناهيك عن توافر أفضل المنتزهات الوطنية والحدائق الجميلة، ومسارات المشي للاستمتاع بالتجول والتنزه وسط الطبيعة، مكان مثالي لجميع أفراد عائلتك لا تفوت زيارته خلال عطلتك القادمة.

قائمة مميزة من الرحلات العائلية اعددناها خصيصا لك، لقضاء اجازة رائعة مع عائلتك، وسط أجواء مليئة بالبهجة والسعادة، لكي تصنع معهم ألبوم من الذكريات الرائعة خلال رحلتك القادمة، انطلق وعش مغامراتهم واكتشافاتهم الصغيرة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
انتقل إلى أعلى