أروع رسائل مساء الخير

صورة , مساء الخير , رسائل
مساء الخير

رسائل مساء الخير

  • احلى مساء الخير لعيونك حبيبي، انت الامل لي وعمري ومطفي لهيبي، انا امسي عليك بالخير واقول لك، مساء الخير على عيونك يا حبيبي.
  • احلى مساء الخير ببعثها لحبيبي والله، وانت حبيبي والعمر اللي جاي في مستقبلي، الله ينور لي حياتي بوجودك معايا، انت الأمل وتاج الرأس والعيون، ارجوك حبيبي لا تنام زعلان، ترا الزعل ما يليق بعيونك حبيبي وحتى ما بينفع يكون لك زعل من الاساس، انا ممنونتك على وجودك في حياتي، وبدعي ربي يدوم لي نعمة وجودك يا قلبي، فأنت الحياة والأمل في كل لحظة، وانت الأماني اللي بدونها انا ابداً ما احس بفرحة، مساء الخير.
  • مساء الخير على اللي وجهه طول العمر غير، ومساء الفل على اللي عيونه بفرح يوم ما عليا تطل، انت الأماني اللي في قلبي وعمري، واللي بدونها انا ابداً عمري ما انسى ان حياتي كانت سعيدة، المساء الجميل انا برسله لك اكيد، عشان تعرف ان انت السعادة والمحبة لعمري وحياتي، والحقيقة انا ما اقدر انام الا اذا مسيتك بالخير والأمان، وحتى ما اطول عليك احب اقول لك يسعدلي مسائك بالمحبة.
  • من العدل ان تقول لي مساء الخير حبيبتي .. ومن الظلم ان لا ارد عليك بمسائك اجمل، هذهِ هي المعاملة بيننا يوم تواعدنا معاً، واي والله هي افضل معاملة، حبيبي لا تتعب نفسك بالحكي حتى تعبر لي عن شعورك، يكفيني انك في حياتي وما يفوت يوم الا وانت تمسيني، بدعيلك حياتك كلها تكون خير ومحبة، وبتمنى من ربي يدوم عمرك ويطول وانت بجانبي، احلى مساء الخير بسمعها منك واحلى رد بسمعك اياه.
  • الله يخليك لي يا حبيبي يا ابني، كل يوم ما تنام إلا وانت تقول لي تصبحين على خير ومسائك سعيد، والله اني احمد ربي على برك لي يا ابني، وبدعي ربي يدومك لي في كل عمري ويدوم حياتي ليك واساندك في كل شيء يا عمري، الله ينور قلبك ويعطيك اليقين اللي به تشوف الحياة اجمل ولا تفقد الأمل في الله، ابني حبيبي انا أمك بجانبك في كل مصاعب الحياة فلا تقلق ابداً، وكن على يقين انني سوف اساندك على الدوام.
  • نور الله مسائك يا عسل .. وجعل مسائك احلى مساء. الله يمسيك بالمحبة والسرور .. والله يديمك المساء الحلو بيننا.
  • مساء الخير على احلى عيون .. بشوف النور في وجودها ومهما الف .. ومهما ادور .. والله مافيه احلى من مسائها.
  • مساء الخير يا أمي الحبيبة .. لا اريد ان انام بدون ان أقول لكي يسعد مسائك فأنتي الحبيبة وانتي القريبة من قلبي .. ادامك لي يا احلى أم في العالم.

أضف تعليق

error: