أدعية لأختي في العام الجديد 2022 كأجمل تهنئة لرفيقة دربي وشقيقة عمري

اخترت الأجمل في بداية سنة جديدة لشقيقة عمري، أدعية لأختي في العام الجديد 2022 كأجمل تهنئة لرفيقة دربي. حيثُ محاطون بالنعم يا الله، محاطون بكل الفضل من لدنك، ولكن تظل نعمة وجود الأخت من أغلى النعم، وتظل سعادتنا بصحبة الأخوات هي المعين لنا على ما في الحياة من العنت والمشقة والمحن، تظل الأخت هي الدعم الدائم لنا والسند الذي لا يتخلى ولا يبتعد، والقلب الذي لا يتغير علينا مهما تغير النا أو تبدلت ظروفنا.

أختي حبيبتي

ولأن الأخت تمثل لنا كل تلك الأهمية ولأن وجودها يعني الراحة والشعور بالأمان، ولأنهم أو من نطلب منه المساعدة وأول من نتوجه إيه لنطلب المشورة والعون، ونحن واثقين أننا لن نقابل أبدا بالخذلان، فينبغي أن نعترف لها بالفضل ولا ننكر حسن صنيعها، ولا ننسى أو نتناسى جميلها.

كذلك فإن الأخت هي مستودع الأسرار وهي من نسح له بالاطلاع على ضعفنا ونسمح له بمعرفة مكنونات نفوسنا مهما كان ما انطوت عليه من الضعف أو السوء، دون أن نخشى استغلال ذلك ضدنا!

الأخت نعمة كبرى بكل المقاييس ومعين لنا في تلك الحياة، لأجل ذلك سوف نختصها بكتابة باقة رائعة من الأدعية القلبية الغالية التي نهديها لها ونحن نستقبل هذا العام الجديد سائلين الله عز جل أن يمكن علينا بالاستجابة ويجعلنا سببا مباشرا في سعادة أخواتنا الغاليات، تابعوا معنا موضوعنا الذي اخترنا له عنوان (أدعية لأختي في العام الجديد 2022).

ويُمكنكم مُتابعتنا لمزيد من التهاني والتبريكات، وكذلك الأدعية الطيبة في استقبالنا لسنة 2022.

أدعية لأختي في العام الجديد 2022

تحلو بدايات العام الجديد مادام في حياتنا من نسعد بصحبتهم ونستمتع بروعة قربهم، من نشعر ونحن معهم أن الحياة جميلة وأنها بخي، من يمنحونا ثقة أننا لسنا وحدنا في هذه الحياة وأن حولنا أناس يحبوننا ولا يستطيعون الاستغناء عنا، وأننا عندهم لنا مكانة غالية جدا، وعلى رأس من يشعرنا بتلك المشاعر الرائعة الأخت، فلكل أخت أحلى دعوة تخرج من القلب يحملها الحب.

  • أختي الغالية، هدية الأقدار لي وأغلى عطايا أمي في بداية العام الجديد أدعو الله عز وجل لك بتمام الصحة والعافية، وأن يمن عليك بفضله ونعمه، ويسبل عليك ستره، ويرزقك راحة البال، ويجعل أيامك كلها ير وبركة.
  • اللهم إن لي أختا غالية منحتني الكثير من الحب، لم تبخل عليّ بهد ولا مال ولم تتخل عني في شدة، فجازها عني كل ير يسر لها كل أمر، وادفع عنها وعن ذريتها كل شر، واجعل مستقبل أيامها خير من ماضيها، وارزقها في عامها المقبل سعادة تنسها كل ألم مس قلبها.
  • اللهم حقق لأختي أمنياتها، واجبر خاطرها ويسر لها بلوغ أهدافها، وارضها بجميع ماتت لها واغنها بحلالك عن حرامك، واملأ قلبه بالقناعة وعمرها بالسمع لك والطاعة وأسعدها دائما يا الله.
  • اللهم إن لي أختا أراها فيسعد قلبي وتهدأ مخاوفي، وأشعر كأن مددا من الخير قد حل بحاضري، فبحق تلك المشاعر الطيبة التي غمر قلبي برؤية أختي، والراحة والأمان اللذان أشعر بهما في صحبتها اكتب لها من الخير ما تعلم وما لا تعلم وما أنت به أعلم، وادفع عنها من السوء ما تعلم وما لا علم وما أنت به أعلم، وارزقها الرضا في كل حال ولا تعلق قلبها بما ليس لها، ولا تسمح للحسرات أن تنغض عليها حياتها يا رب العالمين.
  • اللهم احفظ لأختي صحة بدنها وسلامة قلبها واحمها من شر المرض هي وأبنائها وزوجها، وبارك لها في حياتها واهدها إلى ما فيه صلاح حالها وحال بيتها في الدنيا والآخرة، إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم اسعد قلب أختي بكل ما تتمناه، وفرحها بأبنائها وبارك لها فيهم وأنها بهم وارزقها برهم، ولا ترها فيهم سوء أبدا يا رب العالمين وأرجي المجيبين.

دعاء للأخت في بداية السنة الجديدة ٢٠٢٢

  • اللهم ارزق أختي العفة والغنى واستر والتقى، وأتم عليها نعمك بالرضا، واجعل قلبها من الهم خاليا ومن الحزن نقيا وصافيا، واجعل النعم تقبل ليها من حيث لا تعلم، إنك على ما تشاء قديد.
  • اللهم في بداية السنة الجديدة ٢٠٢٢ اكتب لأختي خير الأقدار وأجملها، وأطيب اللحظات وأسعدها وكن دائما معها وبصرها بما فيه الخير لها ولبيتها، وأعنها على طاعتك وذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • اللهم يسر لأختي جميع أمورها ووفق مساعيها واهدها، وأعنها على كل أعبائها ومسؤولياتها وكن دائما معها ومتعها بالصحة والعافية وسلامة أبنائها يا الله.
  • اللهم اجعل عام أختي عام خير وبركة وفتح ونصر، وارزقها فيه ما تحب واهدها وارضها واجبر خاطرا وعوضها عن كل ما مس قلبها من القلق أو التعب أو النصب.
  • اللهم ما قسمت لنا أنا وأختي وجميع أحبتي من خير فرضنا به وقر أعيننا به، ولا تعلق قلوبنا بغيره، واجعل القناعة والرضا رفيقا دربنا في هذه الحياة، وبلغنا من صلاح الحال منتهاه.
  • اللهم إني أتوسل إليك وأقسم بك عليك أن تحقق لكل أخت من أخواتي ما يسعد قلبها وما يستقيم بها حالها، وما يرضيها ويجبر خاطر، اللهم اجعل عام أخواتي جميعهن عام خير وبركة وجبر خاطر وعطاء واسع ورزق كريم من رب كريم.
  • اللهم اكتب لأختي نجاة من كل كرب وراحة من كل هم وتعب، ورزقا واسعا من حيث لا تحتسب.

وفي الختام، كانت هذه هي باقة من أجمل (أدعية العام الجديد لأختي) نتمنى أن تحظى بالقبول والاستجابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: