أجود وأفضل أنواع العطور

اجود وافضل انواع العطور

إن اختيار العطر يعتبر أمر شخصي دائمًا، حيث لا يوجد عطر واحد يتناسب مع الجميع، كما أن العطور تتردد صداها عندما تثار العاطفة باتجاه شيء معين، والعطور في بعض الأحيان تستحضر لنا ذكرى معينة، من الممكن أن تكون ليلة من ليالى الصيف لا تنسى، أو شروق الشمس في الشتاء، أو حتى تذّكُر موعد غرامي.

أجود وأفضل ٤ عطور نسائية

إذا كنت تبحث عن الروائح الزهرية الكلاسيكية، فيمكنك أن تختار بين:

  • أوو برفوم.
  • تي بلانك.
  • دو كولون سبري من بولغرى.

تُعد رائحة خشبية منعشة تم أخذها من أناقة احتفالات الشاي الصيني منذ زمن، كما أن عطر بولغري يترك تأثير مهدئ على الحواس مثل الشاي الأبيض والمسك، وهذه العطور من الممكن أن يستمتع بها كلًا من النساء والرجال.

إذا كنت تبحث عن رائحة معقدة وجميلة، يمكنك أن تختار:

  • عطر Love in white for summer creed: إن هذا العطر يبدأ ببعض المكونات العالية من السكرين مثل الورد البلغاري، حيث يكشف هذا العطر المنعش عن جمال لذيذ يظل على الجلد مع خشب الصندل والعنبر والياسمين والتفاح.

إذا كنت تبحث عن رائحة زهرية برائحة الليمون، يمكنك أن تختار:

  • عطر feminine pluriel: هو عطر فرنسي، ويُعد من العطور الكلاسيكية الجميلة للنساء، كما أنه حسي ومغري، وجميل، يجمع بين العطور المتعددة والغنية من طبقات الزهور الرائعة مثل زهرة البنفسج، والياسمين، ونجيل الهند، وزئبق الوادي.

إذا كنت تبحث عن رائحة حديثة وعصرية مع رائحة الياسمين، فيمكنك أن تختار ما يلي:

  • عطر بلوم.
  • عطر دي بارفان.

هذه العطور من إنتاج شركة جوتشي للعطور، يتميز بأنه يأخذ حساسية النساء في زجاجة أنيقة، مصنوعة من نبات يسمى رانغون كريبر، وهو من النباتات التي يتغير لونها عندما تزهر.

اقرأ أيضًا: ملاحظات هامة تعرفي عليها عند شراء العطور

أجود وأفضل ٤ عطور رجالي

عطر Maison francis kurkdjian

من العطور الفرنسية التي صنعت في باريس، حيث تم إطلاقه عام ٢٠١٢، وذلك من قبل فرانسيس كوركجيان، حيث استلهم هذا العطر من العطور العربية القديمة، يتميز بأنه عطر مغري لكلا الجنسين، ويتضمن عود غالي جدًا من لاوس، ولهذا فإن هذا العطر يعود للعطور الشرقية الأكثر شيوعًا في الأسواق العربية، بالإضافة إلى أن هذا العطر موصى به كــ عطر خريفي أو شتائي للرجال، ويبلغ سعره ٢٨٦ دولار.

عطر كلايف كريستيان X

تم اطلاق هذا العطر عام ٢٠٠١، تتميز بوجود مكونات من خشب الأرز والفانيليا والقرفة، بالإضافة إلى أن هذا العطر تم صنعه من الأناناس والبرغموت، والراوند، ويبلغ سعره حوالي ٣٨٨ دولار.

عطر Incense Oud

من العطور الفرنسية الفاخرة طويلة المدى التي تم اطلاقها عام ٢٠١١، صُنع هذا العطر من بخور العود من كيليان، بالإضافة إلى الهيل والورد والفلفل الوردي، ويعمل على تقديم مزيج من المسك، فهو عطر حاد وحار، وذلك بفضل كثرة استخدام الزيوت الغربية، ويبلغ سعره حوالي ٣١٥ دولار.

عطر Tom ford private blend soleil blanc

تم اطلاق هذا العطر عام ٢٠١٦، وهو أحدث العطور من توم فورد،، يتميز بقاعدة كريمية جميلة من اللوز، فهو عبارة عن حليب جوز الهند وحبوب التونكا، وكانت النتيجة هي باقة من الإثارة الحيوية، ومن مكوناته: الفلفل الوردي، والهيل والفستق، والبرغموت، ويبلغ سعره تقريبًا ٢٤٠ دولار.

وهنا تجد أفضل أنواع شامبو ضد القشرة: 11 اقتراح لك للتخلص منها

المراجع: Forbes , Manofmany

أضف تعليق