أجمل مسجات رسائل إلى أختي الصغيرة

أجمل مسجات، رسائل إلى أختي، مسجات للأخت

الأخت الصغيرة هي أميرة متوجة على عرش قلوب كل من في البيت، وهي قطعة السكر التي تحلي أيام الأسرة بمرحها ودعابتها الرقيقة وحنانها الجميل، الكل يشاكسها ويثير جدلها، ولكن حين تطلب شيئا ترى الكل يسعى لطلبها، وحين يمسها سوء من تعب أو نصب تجد الجميع حولها يدعمها ويساندها ويقف بجوارها، الكل بلا استثناء يريد أن ينتزع من قلبها وجسدها أي ألم يصيبها أو حزن يمس شغاف روحها، والكل يدافع عنها ويحول بينها وبين التعب أو الاحتياج أو الشكوى.

محظوظة جدًا تلك الأخت الصغرى، فلها أكبر رصيد من الحب، وبحوزتها أكبر رصيد من الخبرات والتجارب التي تطلع عليها وتعيش بعض تفاصيلها، وتتعلم بعض دروسها وعبرها بفضل ترتيبها.

وهنا سنكتب باقة من الرسائل الجميلة التي تفوح بعطر المحبة والأخوة للأخت الصغيرة، متمنين أن تنال إعجابك عزيزي القارئ.

أجمل الرسائل إلى أختي

  • أختي الصغيرة الجميلة الغالية، لا أجد كلمات تناسب حبي لك، ولا مفردات تصف معزتك عندي فأنت مستودع سري، وصديقة عمري التي اختارتها لي الأقدار، برغم حداثة سنك تبهرني رجاحة عقلك وذكائك وخبرتك، وتعجبني آرائك الواعية، دمت لي حبيبة وصديقة!
  • أختي الحبيبة أشهد أنك من أجمل هدايا الأقدار، ومن خير نعم الله علي، بك تحلو أيامي وتطمئن روحي ويأنس فؤادي، بك أشعر أن لي سندًا وداعمًا ورفيقًا في رحلتي، أحبك جدًا ولا أجد كلمات تصف سعادتي بوجودك في حياتي الحمد لله أنك معي والشكر كل الشكر لأنك أختي.
  • صوتك وطلتك وضحكاتك العالية، وروحك الحيوية التي تملأ البيت صخبًا، وتلك المحبة التي تغمرينا بها حين نجتمع كلنا في بيت ضم طفولتنا، كل ذلك يملأ القلب فرحة وأملًا ورضًا، ويجعلنا نحن إلى حيث طفولتنا وصبانا، ونحب لقائك وننتظر بفارغ الصبر لحظات تجمعنا بك، فنسأل الله أن يحفظك من كل سوء ويجعلك دائمًا مصدرًا من مصادر سعادتنا وسببًا من أسباب فرحتنا، أختي الصغيرة شمعة بيتنا وزهرته وعطره الذكي، دمت بخير.
  • لي أخت صغيرة السن كبيرة القلب، لو طلبت روحي لما بخلت بها، أحبك!
  • أختي الحبيبة لو تعرفين ما في قلبي لك من الأمنيات، وما يلهج به لساني من الدعوات، لو تعرفين أنك سر من أسرار السعادة في عالمي، ولو تعرفين كم يعني لي وجودك، وكيف تسرني رؤيتك بخير، لملأتي الدنيا فخرًا وغرورًا.
  • أختي الصغيرة بهجة حاضري وحبيبة أولادي، أدع الله لك في صلاتي وفي كل أوقاتي أن يديم ابتسامتك ولمعة عينيك، ورونقك البهي، وأن تظل شمس أفراحك تشرق كل يوم مع شروق الشمس، وأن يرزقك الله كل أسباب السعادة والنجاح والفلاح والتميز، أختي الجميلة حفظك الله من كل سوء ورزقك من كل ما سألته.
  • أختي الصغيرة أحبك بقدر تلك الفرحة التي أراها بعينيك كلما وقع علي ناظريك، وأحبك بقدر اللهفة واللوعة والقلق الذي ألمحه بعينك حين يمسني سوء أو يلم بي خطب، وأحبك بقدر الحب الذي تقبلين به على مساعدتي دون ضجر أو ملل، أحبك بقدر الإيثار الذي أراه منك، أحبك بقدر حبك لأبنائي ورعايتك لهم واهتمامك بهم، وأدعو الله أن يحفظك فرحة في عمري وعمرهم، وأن يديم الود الذي بيننا ولا يجعل للخلاف ولا الخصام سبيلًا إلينا، ولا يسلط الفراق أو المسافات علينا، صغيرتي الغالية دمتي سعادة لقلبي.
  • لأني أحبك أبعث إليك برسالة حب وتذكير: اتق الله واحفظي نفسك من الزلل والخطأ، وحصني قلبك بالمراقبة والإحسان، وغذي روحك بالقرب من الرحمن، وأكثري من الذكر وتلاوة القرآن، ولا تأمني غدر بني الإنسان، وكوني مع الله يكن معك ويقيك مصارع السوء دمتي ودام حبك.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: