أجمل رسائل حب رومانسية | للمحبوب الغالي بأحلى كلام رومانسي

صورة , رسائل حب , الحب

من مِن العُشّاق لا يرغب في أن يُهنّئ مَحْبُوبه بإرسال أحلى رسائل حب على الهاتف أو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تويتر وغيرها.

ها نحنُ ذا نحاول أن نُفيدك في اقتناء الأفضل من الرسائل والمسجات.

رسائل حب قصيرة

  • افضل رسالة هي تلك التي ارسلها لك يا اعز من عمري واعز ما املك في حياتي، انا احبك الحب الذي فاق الحد وفاق الوصف وانت حقيقةً كل ما املك في حياتي، انك الأروع والأفضل بالنسبة لي في كل شيء، ومهما كان بل ومهما حدث لم ولن انساك ما حييت، وستبقى انت الامال وانت الطموحات التي كنت ولا زلت ارجوه من كل العالم، احبك يا قلبي ويا نور العيون، احبك حد الموت واحبك بكل كياني.
  • الحب هو انت وكل الحياة اختصرها في وجودك واختصرها في رؤيتي لك يا حبيب القلب، انني ابعث لك بهذهِ الرسالة واقول لك فيها انني كنت ولا زلت احبك واحب كل كلماتك يا اعز ما على قلبي في الحياة، حبيبي انا في انتظارك حتى نتحدث سوياً ونشكي لبعضنا البعض جميع الهموم حتى تذول من على اكتافنا ونساند بعضنا بعضاً، فأنا وانت كيان واحد ولا يمكن لاحدٍ منا ان يبتعد عن الاخر مهما حدث.
  • يا حبيبي والفؤاد بداخلي، فيك حبي وفيك رجائي ومطلبي، اهواك مهما كان العمر ومهما طال الزمن احبك طول الامد، فالهوى الذي اتنفسه هو هواك انت بل انت الاكسجين وانت الوريد وكل ما اريد، ياريت تكون قرأت الرسالة وفرحت بها مثليما انا سعدت وفرحت بها، لانني اعبر فيها عن بعض ما بداخلي من اشواق ومن حنين لك يا عمراً فاق عمري وحنين زاد النين عني.
  • حنين قلبي يحن لك في كل صباح يوم يشوفك تصبح عليه.. وقلبي ينبض بس يوم يسمه صباحك في الادانين. انت الحياة والعمر والطاري يوم تقول صباح الخير.. انت الأمل اللي مخليني أقول صباحي احلى يا نهاري. نهاري بيك يحلى وبصباحك يدوم احلى .. بالله عليك ما تنسى يوم تقول صباح الخير.
  • الله يخليلي حبيبي يا ناس، بدونه الأرض دي ما تنداس ولا الحياة يكون لها طعم خلاص، والأرض تزعل لو يوم ما خطاها. بحبك اوي.
  • انت الحب والله وبدونك قلبي انا غريب عن حاله وعن الدنيا بحالها، ابيك تعرف ان انت الحياة الحلوة اللي انا بحلم فيها طول العمر وطول حياتي، بدونك الحياة ينقصها المزيد من التفائل والمزيد من الأمل والحب، انت اصل الحياة وانت كل الحياة ولا يوجد احد في الدنيا يملك قلبي الا انت، فانت الحب وانت العمر القادم ومهما تحدثت والله ما بقدر اعبر عن ما بداخلي لك يا قلبي، بس يكفي انت تعرف وانك تحس فيني كثير.

أضف تعليق

error: