أجمل المناطق السياحية في لندن (مدينة الضباب)

صورة , المتحف البريطاني , لندن , المناطق السياحية
المتحف البريطاني – لندن

معالم لندن تتألق يومياً لإستقبال زوارها

لندن هي أجمل مدن العالم وأكثرها متعة، يطلق عليها الكثيرون مدينة الضباب، كما انها تعد مدينة الثقافة والموضة والجمال لدى الكثيرين، انها مدينة لندن عاصمة المملكة المتحدة. لذلك انصحك عزيزى القارئ بأن تكون رحلتك القادمة على متن الخطوط الجوية البريطانية الي مدينة الجمال لندن.

اثناء زيارتك الى لندن ستسمتع بمشاهدة وزيارة اجمل الأماكن السياحية في العالم.

أشهر المناطق السياحية في لندن

1. ساعة بيج بن: تعد ساعة بيج بن من اشهر المعالم السياحية في العالم، وهى من المعالم العريقة التي تتمد جذورها لما يتعدى القرن ونصف القرن من الزمان. حيث تم انشاؤها في عام 1858وتعتبر ساعة بيج بن من أكثر الساعات دقة في قياس الوقت.

2. المتحف البريطاني: يعتبر زخرا هائلا للاعمال التاريخية في عصور ما قبل التاريخ وحتى الأن، ومن أهم الآثار المصرية المعروضة بمتحف بريطانيا هو حجر رشيد ومجموعة كبيرة من المومياوات ويقدم المعرض البريطني خدماته للزوار مجانا مع وجود بعض المعارض الخاصة التي تحتاج الي تذاكر مدفوعة.

3. متحف مدام توساد او متحف الشمع: المتحف عبارة عن تجسيد لأهم وأشهر الشخصيات التاريخية المشهورة من حكام وعلماء وفنانين وقادة فمثلا يوجد بالمتحف الروائي والفيلسوف الكبير ” شكسبير ” بالإضافة الى أنه يمكنك ان تلتقط صورا تذكارية مع تمثال الملكة اليزابيث واشهر فنانى العالم والرياضيين والساسه.

4. عين لندن: يطلق عليها ايضا كوكا كولا لندن اي وتعتبر من أهم الاماكن السياحية التي يمكن ان تستمتع بها في رحلتك السياحية الى لندن، وهى عبارة عن عجلة دوارة كبيرة يمكن ان تقل حوالى 25 شخصاً وتعرض اثناء دورانها اهم معالم مدينة لندن ومن خلالها تتمكن من مشاهدة معظم معالم المدينة في رحلة شيقة وممتعة.

5. الهايد بارك: تعتبر الهايد بارك اكبر حديقة في العالم حيث تحتاج الى ايام كثيرة حتى يمكنك التجول بها ككل، وهي من أغني الحدائق بالأشجار وتتزين بأنواع خلاقة من الأشجار والنباتات وبها ممرات للدراجات الهوائية التي يستقلها معظم زائري الحديقة.

6. شارع اكسفورد: هو أكثر شوارع مدينة لندن حيوية حيث يعتبر في وسط المدينة وبه العديد من المعالم السياحية ويعتبر طريق الي معظمها يعتبر شارع اكسفورد هو شارع المراكز التجارية الكبيرة لذلك يقصده معظم السياح للتسوق.

7. قصر باكنجهام: يعتبر أهم واعرق قصور مدينة لندن التاريخية، وهو المقر الرسمى لملكة بريطانيا الملكة اليزابيث الثانية ويشمل حوالى 775 غرفة بالإضافة الى عدد كبير من الحدائق التابعة للقصر الملكي، ويكون متاح لإستقبال الزوار في فصل الصيف فقط وبه يتم عمل عروض عسكرية لللحرس الملكى.

8. ستوديو وارنر بروس: اذا كنت من عشاق سلسلة افلام هاري بوتر لذلك لابد من زيارة ستوديو وارنر بروس بمدينة لندن حيث يمكن الاستمتاع بكواليس واماكن تصوير سلسلة الأفلام الشهيرة، ويوجد بالاستديو العديد من الأماكن التي لا ينساها مشاهدي الفيلم مثل كوخ هاجريد ومكتب دمبلدور.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: