أبرز فنادق جزيرة بنغلاو الفلبينية

صورة , جزيرة بنغلاو , الفلبين
جزيرة بنغلاو

ما هي جزيرة بنغلاو الفلبينية؟

الطبيعة الساحرة لجزيرة بنغلاو الفلبينية حيث الهدوء والإستمتاع بالحياة البحرية المذهلة والشواطيء الذهبية الناعمة يلزمها خدمة فندقية متميزة إمتدادًا لروعة الذكرى التي ستتركها جمالية الطبيعة التي ستتركها الجزيرة في النفوس.

فجزيرة بنغلاو دائمًا ما يصفها عشاق السياحة والسفر بالجزيرة الرومانسية، وتبعًا لحالمية ونبل المشاعر ورهفتها التي تسيطر على زائريها منذ اللحظة الأولى.

وتبعًا للحكمة العربية التي تقول: “لا تُفسد الطعام بذرة ملح”، فحتى لا تُفسَد الأجواء الرومانسية التي تنشرها مشاهد الجزيرة الطبيعية والخلابة سنستعرض أبرز فنادق جزيرة بنغلاو الفلبينية من حيث الإسترخاء وجودة الخدمة.

منتجع بيلفيو

هو من المنتجعات التي لا تصلح إلا للإقامات الرومانسية مع شريك الحياة، فكل ما فيه يدعو للهدوء والإسترخاء، الموسيقى الناعمة في كل أركانه على المسبح وفي غرفه الـ 159 جميعًا وفي مطعميه الإثنين بل وعلى الشاطيء بكراسيه ومُمداته (الشاذلونج).

منتجع ساوث بالم ريزورت بانجلو

خدماته عديدة وتُقدم جميعها بحرفية وإحتراف، وفيه نادي صحي مُجهز بأحدث الأدوات والمعدات، ومسابحه كلها في الهواء الطلق، ويوفر لنزلاءه الدراجات للتنقل بين أرجاءه بالمجان، كما أنه يُنظم رحلات القوارب ورياضة التجديف بالكاياك.

منتجع بلووتر بانجلو بيتش ريزورت

هو فندق صغير حيث لا يتجاوز عدد الغرف فيه 54 غرفة جُهزت جميعًا بكل وسائل الراحة والترفية بما فيها جهاز آي بود، وجميع مسابحه مكشوفة وتوفر كل الخدمات التي تُعين على سباحة هادئة وممتعة، ومن اللمسات التصميمية اللطيفة للفندق أن كل شرفاته وأفنيته مطلة على مساحات واسعة من حدائق الزهور بألوانها البراقة، والفندق به نادي مخصص للأطفال وبه حمامات سباحة مخصصة لهم وحدهم.

منتجع وسبا أدموسفير

رُغم أنه لا يضم سوى 26 غرفة فقط إلا أن الإقامة فيه فاخرة جدًا، ويحتوي على مسبحين كبيرين جدًا أحدهم على شاطيء البحر نفسه مما يُضيف متعة فوق المتعة، ويمثل الإستلقاء على الشاطئ الهاديء متعة لا توصف خاصةً مع ما يُقدمه البار من كوكتيلات لذيذة مكونة من الفواكهة الطبيعية فقط.

منتجع دوناتيلا

وهو على بُعد خطوات من الجزيرة داخل البحر حيث الوصول إليه عبر ممر خشبي، وتصميمه عبارة عن فيلات فاخرة عددها 12 فيلا مُجهزة كلها بأحدث الوسائل الترفيهية وخدمة الواي فاي وماكينات صنع القهوة ومجففات الشعر والخزائن الكبيرة، ويضم الفندق مسبح كبير في الهواء الطلق، ومركزًا كبيرًا للياقة البدنية، وملاعب للتنس وكرة السلة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: